الثلاثاء

نتائج و أحداث عرض الرو الاخير بتاريخ 14-5-2013



لمشاهدة فيديو العرض من هنا

أفتتح الرو فجر اليو بتذكير عن اهم احداث عرض الرو الماضي مع التركيز على العرض الحالي وأهم ما سيتضمنه من أحداث والتي كان أبرزهامواجهة تريبل اتش و بروك ليسنر و جون سينا ضد الرايباك.


حيث كان النزال الاول هو نزال الرقص بين فاندغو ضد كريس جيريكو ظهر جيري لولير لتقديم التحدي الراقص بين فاندانغو وكريس جيريكو. وقال أن كل مصارع سيمنح عشرون ثانية انزال الرقص وستكون الجماهير هي الحكم ومن يقرر الفائز، كما أتاح لولير الفرصة لكلا المصارعين للحديث.


النزال الأول في العرض

نزال الرقص

فاندانغو 
ضد 
كريس جيريكو 

لم يكتمل التحدي بسبب سقوط راقصة فاندانغو أثناء تأدية الرقصة مما أغضبه وقام بالهجوم على خصمه جيريكو 


النزال الثاني

الوحش رايباك
يهزم  
زاك رايدر



مباراة سريعة جدا انتهت لمصلحة رايباك ..

تم استعراض لقطات من تاريخ العداء بين النجمين الكبيرين بروك ليسنر وتربل اتش استعدادا للمواجهة المرتقبة بينهما.

النزال الثالث

فريق تايتوس أونيل ودارين يونغ 
يهزم  
فريق برودس كلاي وتنساي

انتهت المباراة لمصلحة تايتس اونيل ودارين يونغ ..

يدخل المذيع مات سترايكر ثم تيدي لونغ ويتحدث ماك سترايكر مع تيدي لونغ حول اعلان موقع الاتحاد الرسمي بان بطل العالم دولف زيجلر لن يدافع عن لقبة في اكستريم رولز بسبب اصابتة الاخيرة ومنعو من قبل اطباء ال WWE ثم يدخل جاك سواغر وزاب كولتر غاضبين ! وتحدث كولتر بان علي تيدي لونغ بان يعلن بان جاك سواغر هو بطل العالم الجديد ولكن يظهر بيغ اي لانغستون والديفا اي جي لي وتتحدث بان الضروري حرمان سواغر من فرصة اللعب علي بطولة العالم بسبب التسبب باصابة دولف زيجلر ثم يمسك المايك تيدي لونغ ويعلن بان جاك سواغر سيقابل البرتو ديل ريو في اكستريم رولز في مباراة استسلام ! الفائز منهم سيكون هو المصنف الاول في المنافسة علي اللقب واضاف تيدي بان هناك الليلة مواجهة تجمع بيغ اي لانغستون ضد البرتو ديل ريو او جاك سواغر وسيحدد الجمهور من سيقابل بيغ اي لانغستون !

يتم الاعلان عن مباراة جديدة لــ اكستريم رولز وسيدافع كوفي كنغستون عن لقب الولايات المتحدة ضد عضو الشيلد دين امبروز ..



النزال الرابع

كوفي كينغستون 
يهزم 
داميان ساندو

مباراة جيدة انتهت في النهاية لمصلحة كوفي كنغستون ..

جوش ماثيوز في الحلبة ويدخل مارك هنري يتحدث عن الانجاز الكبير الذي حققة في SD الماضي ثم يسال جوش ماثيوز مارك هنري عن القوة التي يتملكها وكيف ستؤدي الي الفوز علي شيميس ثم يغضب مارك هنري ويطلب منه بان يضع الحبال علي يدية ؟! الان ونظرات ثم يطلب مارك هنري بان ياتي شيميس الان الي الحلبة وان لا يكون مثل الجبان وبالفعل تدق موسيقي شيميس وصيحات من الجماهير ويدخل الي الحلبة مع حبل ! ثم ضربات بالحبال بين الطرفين تنتهي لمصلحة شيميس ويهرب مارك هنري الي خارج الحلبة ثم غضب من هنري ويحالو اخذ الحبل والعودة الي الحلبة لكن شيميس يمنعة وتدق موسيقي شيميس وتنتهي الفقرة



النزال الخامس

راندي أورتن  
يهزم  
أنتونيو سيزارو

مباراة رائعه بين الطرفين انتهت بحركة RKO من راندي اورتن وتثبيت 1 – 2 – 3 ويفوز في المباراة ..

النزال السادس

ذا ميز 
يهزم 
هيث سلاتر

مباراة جيدة انتهت بحركة القفل فيجور فور من ذا ميز واستسلام من هيلث سلايتر ..

النزال السابع

نزال الفرق إقصائي

فريق الدرع (أمبروز ورولينز ورينز) 
يهزم 
فريق جون سينا والمصارع كين ودانييل براين


مباراة اقصاء .. في البداية تم اقصاء كين من المباراة بالمخالفة لاستخدامة طاولة المعلقين ! ثم دين امبروز يقوم باقصاء دانيال براين من المباراة وتبقي في الحلبة جون سينا ضد ثلاثي الدرع وسينا يحاول الصمود امامهم لكن تنتهي المباراة بالمخالفة لمصلحة فريق جون سينا وكين ودانيال براين بسبب ضرب ثلاثي الشيلد لــ جون سينا وبعد انتهاء المباراة تدق موسيقي رايباك ويدخل الحلبة ويخرج منها دون فعل شئ وصيحات من الجماهير واستغراب ولكن يعود رايباك ويخرج كرسي حديدي من تحت الحلبة ويدخل الحلبة ثم يضرب قدم سينا المصابة ويتالم سينا ورايباك يصرخ وتنتهي الفقرة


يتم عرض نتيجة التصويت وتظهر فوز جاك سواغر في الاستفتاء سواغر يقابل بيغ اي بعد قليل




مباراة رائعه جدا بين الطرفين انتهت المباراة في النهاية لمصلحة جاك سواغر بالعد الخارجي بعد ضربات قوية من جاك سواغر علي بيغ اي في مدرجات الجماهير والحكم يعد الــ 10 .. وبعد المباراة يدخل البرتو ديل ريو وضربات علي بيغ اي وجاك سواغر تنتهي باخراجهم خارج الحلبة ويحتفل البرتو مع ريكاردو وتنتهي الفقرة

نزال الديفا

( الديفا نتاليا والتوائم بيلا علي طاولة التعليق اثناء المباراة بالاضافة الي سواغل وجريت كالي ) انتهت المباراة بينهم بحركة استسلام من اي جي لي علي نتاليا ؟! وتحتفل اي جي بالفوز والديفا كاتلين تحاول مساعدة نتاليا علي النهوض معــ جريت كالي ..

كريس جيريكو خلف الكواليس مع مات سترايكر ويبدو بانة غاضب جدا ويتوعد فانانغو بانة سيهزمة في اكستريم رولز بطريقة الخاصة

الحدث الرئيسي لهذا العرض

تدق موسيقي تربيل ايتش ويدخل الي الحلبة كالعادة بالاستايل المعتاد ويقوم بتحية الجماهير الحاضرة ثم ينزل القفص الحديدي علي الحلبة وفاصل ونعود وتربيل ايتش في الحلبة ويمسك المايك ويتحدث بانة في حالة حرب الان واخيرا سينتهي كل شئ هذا الاحد في اكستريم رولز ويتحدث بان الحلبة هي منزلة الاول حيث نشأ وترعرع فيها وتربيل ايتش يقوم بدعوة بروك لاينسر للقدوم الي الحلبة وبالفعل يخرج بروك لايسنر برفقة مدير اعمالة بول هيمان ويمسك المايك ويحاول ان يتحدث لكن تربيل ايتش يخرسه !

 ويتحدث تربيل ايتش ويقول لم لا تاتي الحي الحلبة برفقة الحمار الذي معك للقتال الان وغضب من بروك وبول هيمان يحاول تهديته ويمسك المايك بول هيمان ويقول باننا نعلم جميعا بان تربيل ايتش وبروك لايسنر يكرهون بعضهم كثيرا ويقول بان بروك لايسنر سيعلم تربيل ايتش هذا الاحد معني الكراهية الحقيقية !

 وبروك لايسنر يبدو بانه مستعد لمواجهة تربيل ايتش ويقوم هيمان بالتحدث الية بان لاتحارب مجانا الان وعلينا الذهاب الان وبالفعل تدق موسيقي بروك لايسنر ويغادر لكن تربيل يمسك المايك ويتحدث بانه لايعلم لماذا لايريد بروك لايسنر بان يواجهة الليلة ومقابلتة رجل لــ رجل ويقول تربيل ايتش بان بروك لايسنر جبان ولن ياتي الي الحلبة بسبب بول هيمان وتربيل ايتش يقول بان علي لايسنر ان ياتي الي الحلبة وقتاله الان وركل مؤخرتة ؟

 ويستمر تربيل ايتش في اهانة بول هيمان وبروك لايسنر وغضب من بروك لايسنر وبالفعل ياتي الي الحلبة وبول هيمان يحاول منعة ويتقدم لايسنر باتجاة الحلبة وبالفعل يدخل الحلبة وضربات قوية بين الطرفين وسيطرة من تربيل ايتش وضربات علي القفص الحديدي ولايسنر متعب وضربات من تربيل ايتش ثم يقوم ايتش بدفع بروك الي بوابة القفص وضربة قوية علي وجهة بول هيمان ويتالم خارج الحلبة مع لايسنر ونظرات بينهم وبروك خارج الحلبة وايتش يطالب بروك بالقدوم الي الحلبة لكن ياخد تربيل ايتش بول هيمان ويغادرو القاعة وتدق موسيقي تربيل ايتش ويحتفل وينتهي العرض



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 15 تعليقًا:

  1. عرض تافه لم أشاهده وربما لن أشاهده لكني استفدت معلومة بسيطة من العرض .. فريق الدرع سيكون معهم ألقاب في أكستريم رولز سيحمل كل واحد منهم حزام بطولة ، هذه ليلتهم

    ردحذف
  2. عرض اجمل من العروض السابقة واجمل ما فيها تواجد اساطير ولكن م يجعل العرض مملا جعل جريكو وسينا وكين مهزلة ف الحلقة

    ردحذف
  3. العرض رائع جدا

    ردحذف
  4. عبد العالي أورتن14 مايو 2013 في 12:12 م

    تحليل أكثر من رائع وشكراً أخي الفاضل قيصر تيكر

    ردحذف
  5. عرض فاشل بدون مشاركة الاسطورة سي ام بانك

    ردحذف
  6. ممل ولن اشاهده السبب عدم حضور سي ام بانك وغيابه

    ردحذف
  7. فيه خطاء كاتب ياخذ تريبل اتش بول هيمان ويغادرو القاعه
    الصحيصه ياخذ بروك ليسنر بول هيمان ويغادرو القاعه

    مع تحياتي لاعضاء الموقع..

    ردحذف
  8. احلى مافي العرض النهايه قتال حقيقي ...

    لكن بروك ليسنر صار مصخره الحين تجيبونه ب5 مليون عشان يتصفق ..

    لكن ان شاء الله بروك ليسنر يفوز ..

    عرض ممل ... بصراحه عروض الرو تفتقد للأفضل في العالم

    <<<<<333

    ردحذف
  9. عرض جميل صراحة وأتمنى في اكستريم رولز فوز بروك ليسنر على تربل اتش وإذا بروك ليسنر سيفقد هيبته كوحش

    ردحذف
  10. هذا ليس بروك ليزنر الوحش

    تبا لك مكمان جعلت من الآلة المدمرة صعلوكا

    ينضرب من تربل اتش مرارا وتكرارا

    ردحذف
  11. يا قيصر نزال فريق سينا و وذا شيلد فاز فريق سينا

    ردحذف
  12. عرض جميل جدا

    ردحذف
  13. جون سينااحلى واجمل واقوى واشجع من رايباك ومن كل المصارعين في الدبليو الدبليواي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد