الخميس

بعيدا عن مباراته ..ما هي المباراة التي يتطلع اليها سينا في الراسيلماينا 29 ؟( الجواب بالدآخـل )



وفــي آخر مقابلــة مع النجــم الكــبير جون سينا  التي كــان موضوعها عن راسيلماينا 29 .. سُإل جــون سينا سؤالا جمــيلا عن راسيلمانيا 29 .. حــيث قال المضـيـف له ..

بــعيدا عن مباراتك مع ذا روك في راسيلمانيا 29 .. ما هي المباراة التي تتطــلع اليها و تود رؤيتها بشــدة في راسيلماينا هذا العام ..؟!

فــرد سيــنا قائلا : سي ام بانك ضد الأندرتيـــكر , ســوف تكــون مباراة لا مثــيل لها و قــوية جدا , فالأندرتيكــر " ظــاهرة حقيقية " وهو يثبت هذا كــل عام, و بالجــهة الأخرى سي ام بانك هو الأفضــل بالعالم لأنه يؤمن بذلك .. لهذا أنا اتطــلع الى هذه المباراة بشــغف ..
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. قالها جون سينا

    بالفعل سي ام بانك واندرتيكر سوف تجلب الانظار اليها
    والسبب هو السلسلة على المحك

    ردحذف
  2. نعم مباراة بانك وتيكر بتكون جميلة لكن انا افضل تربل اتش وبروك ليزنر بتكون احلى منها
    تحياتي

    ردحذف
  3. معه حق سينا الا الافضل في العالم مستحححححححيل

    ردحذف
  4. عقبالك ياسينا تباري اندرتيكر في رايسلماينيا الجايه وتكون المباراه انا استسلم
    من يوافقني ؟؟؟

    ردحذف
  5. عقبالك ياسينا تباري اندرتيكر في رايسلماينيا الجايه وتكون المباراه انا استسلم
    من يوافقني ؟؟؟

    ردحذف
  6. فعلا مباراة الاندرتيكر وسي ام بانك ستسرق الأضواء

    ردحذف
  7. حتى أنا أتطلع إلا هذي المباراة ﻷنه مباراة قوية وأنا أنتظر راسيلمنيا 29 لمبارتين فقط بروك ليزنر ضد تربل آيتش و بانك ضد تيكر

    ردحذف
  8. أكثر المباريات التي أتطلع إليها هي جون سينا وذا روك وبروك ليسنر وتريبل اتش واندرتيكر وسي أم بانك هاذه المباريات ستكون حامية ومثيره جدا

    ردحذف
  9. بتفهم يابني والله

    ردحذف
  10. بس انا اعتقد انه مباراة البرتو ديل ريو وجاك سواغر ما رح تكون حامية وقصتها ما فيها حماس كبير المفروض بدالها تكون رايباك ضد مارك هنري مين يوافقني الرأي؟؟؟

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد