الثلاثاء

ماذا ينتظر دولف زيغلر حتى الان





الكثير منا و من الجمهور يستغرب لماذا لم يصرف دولف زيغلر 

حقيبته حتى الان 

لماذا و متى سوف يصرفها و ما الأسباب 


تعرفوا عليها في تحليلي يمكن يكون صحيح و يمكن يكون خطا


=======================================================

تحليلي الخاص :


اتوقع أنه في عرض TLC 2012 سوف يخسر شيمس مباراته 

امام خصمه الضخم بيغ شو 

وبذلك يكون البيغ شو احتفظ بالقبه و بنفس الوقت يتدخل دولف 

زيغلر و يصرف حقيبة الموني ان اذا بانك

وبعدها يصبح دولف زيغلر البطل الجديد لبطولة العالم للوزن 

الثقيل

وتحدد مباراة في العرض الشهري القادم بين دولف زيغلر ضد 

راندي اورتن و بعدها


يصبح راندي اورتن البطل الجديد للوزن الثقيل


 هذا هو تحليلي انا فما رأيكم انتم ؟





شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. والله انا كنت اتوقع كذا بس ما كنت

    اتوقع بيغ شو يفوز كنت اوقع شيمس يفوز في تي ال سي

    ردحذف
  2. خاطئ كليا

    ردحذف
  3. ههههههههههه

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد