فيديو | من يملك أجمل لحية في WWE ..؟ ( شاهد إجابة المصارعين بالداخل )

في الحلقة الــ38 من برنامجد WWE على اليوتيوب اللذي يدعى " WWE Inbox " سأل أحد المعجبين المصارعين سؤالا فريدا من نوعه الآ وهو " من يملك أفضل لحية في WWE " ؟ فعلا سؤال جميل و فريد من نوعه
و قد رأينا كل من بول هايمان اللذي احاب انه لا يتذكر الإسم , و قد قال سي ام بانك ان دانيال براين يملك أجمل لحية , ثم قال ذا ميز انه يملك أجمل لحية و كانت الأصوات ذاهبة لكل من مايكل ميجيلكاتي و دانيال براين
شاهد الفيديو
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !




صح ياقيصر تيكر عنك شني اولحية ياقيصر تيكر سؤال
ردحذفأجمل لحية لحية رانيد اورتن
ردحذفعااشق الأفعى راندي اورتن
أجمل لحية لحية تريبل اتش وسي ام بانك
ردحذفاحلى لحية مالت سي ام بانك
ردحذفاجمل لحيه هي لحيه راندي اورتن,
ردحذفأحلى سكسوكة للأنندرتيكر
ردحذفاحلى لحية راندي سافدج وسي ام بانك
ردحذف