الخميس

فيديو | من يملك أجمل لحية في WWE ..؟ ( شاهد إجابة المصارعين بالداخل )



في الحلقة الــ38 من برنامجد WWE على اليوتيوب اللذي يدعى " WWE Inbox " سأل أحد المعجبين المصارعين سؤالا فريدا من نوعه الآ وهو " من يملك أفضل لحية في WWE " ؟ فعلا سؤال جميل و فريد من نوعه

و قد رأينا كل من بول هايمان اللذي احاب انه لا يتذكر الإسم , و قد قال سي ام بانك ان دانيال براين يملك أجمل لحية , ثم قال ذا ميز انه يملك أجمل لحية و كانت الأصوات ذاهبة لكل من مايكل ميجيلكاتي و دانيال براين

شاهد الفيديو

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. صح ياقيصر تيكر عنك شني اولحية ياقيصر تيكر سؤال

    ردحذف
  2. أجمل لحية لحية رانيد اورتن
    عااشق الأفعى راندي اورتن

    ردحذف
  3. أجمل لحية لحية تريبل اتش وسي ام بانك

    ردحذف
  4. احلى لحية مالت سي ام بانك

    ردحذف
  5. اجمل لحيه هي لحيه راندي اورتن,

    ردحذف
  6. أحلى سكسوكة للأنندرتيكر

    ردحذف
  7. احلى لحية راندي سافدج وسي ام بانك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد