السبت

كيفين اوينز يعلق على اراء الجماهير السلبية حول عداءه مع سينا ؟!


حضر النجم الشرس كيفين اوينز ضيفا عبر مقابلة اذاعية اجريت معه من اجل الترويج للعرض المحلي الذي سيقام في مدينته الام مونتريال وقد تحدث النجم عن بعض المواضيع المثيرة مثل عداءه مع سينا وشخصيته في العروض وجدول العمل المزدحم وغيرها من الامور :


- عن شخصيته في العروض :


وصف كيفين اوينز نفسه بانه في الوسط فبعض الاحيان تستهجنه الجمهور وبعض الحالات نرى الحشد يهتف له وقد اضاف اوينز بانه لا يهتم للهتافات لكن الاهم ان يقضي الجمهور وقتا طيبا ويشعرون بان الاموال التي دفعوها تستحق للمشاهدة .


- عن جدول الاعمال المزدحم :


لا زالت اقدر مكانتي الحالية في الروستر ففي الاسبوع الماضي قبل اقامة عرض الرو سنحت لي الفرصة الجلوس بجانب بيج شو وستيف اوستن للتحدث عن عالم مصارعة المحترفين لقد كنت جزء من المحادثة واستمتعت بالامر لانني جلست مع اثنين كبرت على مشاهدتهما ، انا متعود على الجدول الزمني ولكني لم افقد تلك الشرارة بعد !


- بعض الجمهور يفكر بان صراعك مع جون سينا كان سلبي بالنسبة لك ؟ ما رايك ؟


لقد ساعدني بالتاكيد العمل مع سينا ومن يقول غير ذلك فافكاره مضللة لقد عملت معه في عروض الرو والعروض الشهرية كيف يكون الامر سيئا ؟ حتى ولو هزمت مرتين من اصل ثلاثة ففي نهاية العام سيتذكر عشاق المصارعة نزالاتنا العظيمة وسيقتنعون ان نزالاتنا اهم من طريقة الفوز والخسارة .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

عروض المصارعة

إقرأ المزيد