الاعلان عن عرض NXT كبير اثناء موسم السمر سلام

اعلن المدير التنفيذي تريبل اتش عبر حسابه على تويتر عن تقديم عرض NXT كبير في الليلة التي تسبق في عرض السمر سلام يوم 22 اغسطس .
العرض سيكون تحت اسم "ان اكس تي تيك اوفر :بروكلين" وسوف يبث بشكل حصري على شبكة WWE مع العلم ان هناك منافسة نارية بين NXT واتحاد ROH لان العرضين سيقامان في نفس المنطقة .
يذكر ان تذاكر العرض سيتم بيعها ابتداء من الثامن عشر من شهر يوليو
يذكر ان تذاكر العرض سيتم بيعها ابتداء من الثامن عشر من شهر يوليو
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !



