السبت

زوجة اوين هارت تهاجم اتحاد wwe

ذكرنا مسبقا ان اتحاد wwe يخطط لاصدار dvd تكريما للنجم الراحل اوين هارت بمناسبة يوم مولده 50 وذكرنا ايضا ان ارملة النجم "مارثا هارت" قد وافقت على ذلك المشروع الجديد في الموضوع تكذيب مارثا هارت بنفسها مصدرة هذا البيان :


لم اعلم انا واطفالي بهذا المشروع الا عن طريق احد اصدقائنا الذي قد قرا المقال قبل عدة ايام عبر شبكة الانترنت وخلافا للتقارير نحن لم نوافق او ندعم هذا المشروع باي شكل من الاشكال حتى wwe نفسها لم تقوم باستشارتنا كل ما نعلمه ان اتحاد wwe يحاول استغلال هذا الامر لتغطية الحادثة الماساوية التي كانوا هم سببها ولتحقيق مكاسب التجارية من هذا dvd في نفس الوقت ، اذا ارتم حقا تكريم تراث اوين فاتركوه وشانه ودعونه يرقد بسلام.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. الردود
    1. اذا ما عندك تعليق فما يحتاج تعب نفسك وتكتب شكرا لك

      حذف
  2. هي واحدة من اثنين يا انها صادقة واتحاد wwe يبغى يغطي على الحادثة ويكسب من القرص فلوس او انها تكذب وتحاول تنتقم منهم ؟! المهم اذا كانت صادقة لازم الاتحاد يتصرف ! على الاقل يعطيها ارباح dvd لانهم اذا وقفوا الشغل على القرص فراح يتبين انها صادقة ويصير الاتحاد في موقف لا يحسد عليه .

    ردحذف
  3. الذي أعرفه انها حادثة غير مفبركة....

    اي انه من المستحيل ان تحاول شركة قتل احدى موظفيها....

    وبدون اسباب واضحة وصريحة.....

    اعتقد بأنها كاذبة وتريد تشويه سمعة الاتحاد فقط...

    شكرالك...

    ردحذف
  4. أوين هارت مات عن طريق الخطأ مو نقتل عمداً شكلها بعد و فاة زوجها شافة أيام سوداء و عشان كذا قررت تنتقم

    شكراً لك. ...

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد