الجمعة

اتحاد wwe قد يخسر خدمات بوبا راي لصالح tna

بدا اتحاد tna يروج لحدث كبير سيقام الليلة في احدى عروضها حيث سيقام نزال بين ايريك يونج وكيرت انجل ليكون الحكم شخص مجهول الهوية مع العلم ان هذا الشخص هو مصارع سابق في الشركة ونجم كبير ايضا كما قالت الرئيسة ديسكى كارتر .


وفي جديد هذا الموضوع من المرجح ان لا يكون هذا الشخص ستينج لانه في مدينة اخرى بعيدة عن المدينة التي ستستضيف العرض غير هذا فهو وقع مع اتحاد wwe وكذلك الحال مع سامو جو الذي يحاول جاهدا الذهاب للاتحاد الاكبر .


حتى روب فاندام وميك فولي ليس مرشحين ليكون هذا الشخص بسبب علاقتهم الكبيرة بالاتحاد المنافس لذا لم يبقى سوى اي جي ستايلز النجم بدا يلاقي نجاحه وشهرته في الاتحاد الياباني لذا فهو ايضا غير مرشح ابدا ! لم يبقى سوى نجم واحد وهو عضو فريق الدادلي بويز بوبا راي دادلي وخصوصا ان الاتحاد wwe غير مهتم لخدماته لذا فمن المتوقع ان يكون الرجل المنشود مع العلم ان النجم قد غادر tna قبل شهور قليلة .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. أتوقع أن يكون بولي راي أو إي جي ستايلز


    شكراً لك. ...

    ردحذف
  2. خبر مفرح مكان بولي راي واضح في اتحاد TNA اتمنى عودته بانتظار العرض يوم غدا بفارغ الصبر

    ردحذف
  3. يستهبلون هذولي ؟ الفرصة قدامهم لازم يستغلوها وبعدين يجي يتحسروا لو وقع معاهم عقد جديد ... الاتحاد بحاجة اليه في الوقت الراهن الكثير من النجوم غائبين بسبب الاصابات او تصوير الافلام وايضا الكثير من الاساطير الي ما راح نشوفهم الا في السمر سلام زي ليسنر وستينج وغيرهم فليش ما يرجعونه ؟ غير كذا الموني ان ذا بانك قرب ونعرف ان نزالات السلالم من اختصاص هذا الرجل فليش ما يرجعونه ؟ على الاقل بتستفيد الفرق الحالية من نصائحه ويا ريت لو يسوي فريق مع ار تروث ويلاعب الاوسوز او الفريق المكسيكي او فريق سيزارو وكيد او حتى نيو مخيسين ._. اتمنى تكون اشاعات ويرجع للـwwe في البايباك بشكل مفاجئ زي ما صار مع روب فاندام قبل سنتين .

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك يا مبدع تحياتي لك



      شكرآ لكم.......

      حذف
    2. عودة فاندام لم تكن مفاجاة بل تم الاعلان عنها قبل ان يعود

      حذف
    3. شكرا the undertaker ^_^


      دانيال براين طيب انا اقصد الاعلان المفاجئ ولو ما بغو يسوون اعلان يخلونه يتدخل في احدى المباريات

      حذف
    4. اها فهمت عليك واقدر ردك على التعليق

      حذف
  4. علية‏ ‏ان‏ ‏يعود‏ ‏الى‏ ‏TNA‏ ‏لانة‏ ‏شاركة‏ ‏في‏ ‏رويل‏ ‏رامبل‏ ‏٢٠١٥ فقط‏ ‏وعندما‏ ‏كان‏ ‏في‏ ‏TNAكان‏ ‏بطل‏ ‏الاتحاد‏ ‏شكرا‏ ‏لك‏ ‏

    ردحذف
  5. مصارع موهوب جدا جدا وعندما عاد في رويال رامبل والله اذني وجعتني من كتر التشجيع والهتافات كان المفروض يفضل للاخر

    اتمني ان يدخل في عدواة مع بيج شو او مارك هنري وشكرا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد