الخميس

سامو جو : nxt او العروض الرئيسية المهم ان اجرب ؟!


اجرى المذيع الاسطوري جيم روس مقابلة شيقة مع نجم tna السابق سامو جو تبادلا محاوير الحديث عن امكانية تعاقد النجم مع اتحاد wwe كما اشيع سابقا .


هذا وقد ابدى النجم اهتمامه الكبير باتخاذ هذه الخطوة معترفا باجتماعه مع تريبل اتش سابقا ومن المتوقع ان يبدا في nxt في وقت مبكر من شهر يونيو ولكن لا يوجد تاكيدات من النجم حيال هذا الامر هذا وقد افصح النجم بعدم اهتمامه بطريقة ظهوره في العروض سواء ابتدأ من عروض nxt او من العروض الرئيسية مباشرة بل الاهم في كل ذلك ان يجرب العمل مع wwe .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. مصارع رائع اتممى له التوفيق و ان ينجح اذا دخل عروض wwe

    شكرا لك

    ردحذف
  2. دب ذا نفس جسمي تقريبا هههههههههه مدري كيف صار مصارع ودب … يعطيك العافية

    ردحذف
  3. هذا المصارع الرائع يجب ان يوقع مع الاتحاد ومكانه بصراحة مع العروض الرئيسية حيث انه مبدع للغاية في TNA وله نزالات وعداوات رائعة بها وهو ايضا له صلة قرابة بعائلة ساموا التي تضم روك وركيشي واوسوز ورينز الان حيث ارى انه يجب ان يبدأ بعداوة مع رينز واخترته لانه يملك نفس قوة رينز ونزالهم سيكون قوي وايضا ارى بشكل اخر ان يبدأ ب nxt ويدفع قليلا قليلا حتى يصل الى العروض الرئيسية حيث اخشى دفعه السريع يؤدي الى تهميشه حيث هو موهبة نادرة يجب استغلالها استغلالا جيدا .....

    شكرا

    ردحذف
  4. هذا المصارع قد شفت له مباراة مع كورت انجل الصراحة جثه ويصعب اطاحته ولكن نتمنى صعوده للعروض الرئيسية بدون nxt


    شكرآ لك

    ردحذف
  5. لا ما نبيه ينحبس في ان اكس تي ثلاث او اربع سنوات شكراً لك

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. مصارع‏ ‏رائع‏ ‏اعتقد‏ ‏راح‏ ‏يصارع‏ ‏في‏ ‏ان‏ ‏اكس‏ ‏تي‏ ‏لمد‏ة‏ ‏لاتقل‏ ‏عن‏ ‏سنة‏ ‏‏ ‏‏ ‏شكرا‏ ‏لك‏ ‏

    ردحذف
  8. مصارع رائع و تقريباً خصم مناسب لبروك ليسنر و أتوقع أن يدخل عرض NXT مدة قصيرة لأنه مصارع لديه خبرة كبيرة في عالم المصارعة و أتمنى أن يوقع مع wwe بأسرع وقت ممكن و سيكون خصم رائع ل رينز كذالك

    شكراً لك. ...

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد