الاثنين

أخر الأخبار حول DVD المقتص الجديد !


نشرنا لكم متابعين الموقع الأعزاء انباء بالسابق تفيد بنية المسؤولين بالإتحاد لإخراج DVD جديد يتحدث عن المقتص والأيقونة " ستينغ " وسيكون على شكل برنامج وثائقي يتحدث فيه اساطير الإتحادين WWE&WCW عن ستينغ وعن مسيرته الكبيرة والذهبية وقد كشفت مصادرنا الخاصة اليوم ان الDVD سيتم اطلاقه بالأسواق بشكل رسمي في اكتوبر القادم وسيكون لقبه ( ستينغ - الى الأضواء )
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. اليوم خالد غايب وب ينزل اخبار لي اليل . يتساهل المصارعة هاذا حقا انه اسطورة خدم اتحدات كثيرره ويعتبرر من اساطيرر المصارعة الحرة واساطير TNA WCW اتمنى ان يخوذ نزال اخيرر ضد الظاهره ويعتزل بعدها … يعطيك العافية .

    ردحذف
  2. اتمنى ان يخوض نزال في سمر سلام او في اي عرض لانه منذ ان عاد الى wwe لم يفوز اتمنى ان يخوض نزال اخر معا تريبل اتش

    شكرا لك

    ردحذف
  3. اتمنى أن يخوض نزال مع وجه الخوف الجديد براي وايت قانون زنزانة الجحيم

    ردحذف
  4. ستينغ اسطورة يستحق ان يكون له وايضا يكرم على ما قدمه في اتحاد wcw حيث هذا المصارع الذي كان اخر من صمد فيها وله عداوات لن تنسى مع هوغان وريك واشهرها مع nwo ونزاله مع تريبل اتش كان لا ينسى واسطوري واظهر انه مدى كبر عمره لكن يستطبع ان يصارع وايضا نريده في نزال اخر مع تيكر الذي سيكون من افضلها حيث سيدر على الاتحاد الاموال وايضا يكون نزال مميز مثل نزال الدفن حيا سيكون افضل ...فأتمنى ان يحدث........


    شكرا

    ردحذف
  5. مسيرته طويلة و مليئة ب الأجازات و يستحق التكريم بقاعة المشاهير


    شكراً لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد