الجمعة

الأتحاد قد يدفع النجم ستاردست للمنافسة علي الألقاب قريبا



اشارات المصادر عن خطط المسؤولين حول النجم كودي رودز والذي يسمي نفسه حاليا ( ستاردست ) حيث يخطط المسؤولين في اعطاء دفعة كبيرة للنجم في الفترة القادمة وهذا يأتي لزيادة ثقتهم فيه وعن تفاعل الجماهير معه عندما يدخل الحلبة وينادونه باسم كودي رودز كثيرا وقد يأتي دور ستاردست حاليا مثل دور ثانوي اي سيظهر متقطع او قد يبقي بعيدا عن الشاشات لحين عودته بشكل مناسب للمنافسة علي الألقاب حيث تشير المصادر ان المسؤولين يخططون في ادخالة لدائرة بطولة القارات لانها ستكون انسب خطة له حاليا وهذا ونؤكد متابعينا ان هذه مجرد خطط حتي الأن وليست مؤكدة وسيوضح اكثر كل هذا في الأشهر القادمة 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. اشوف أنه يستاهل الدفعة إلى الأمام

    ردحذف
  2. مصارع يستحق ان يدفع حيث كودي او كما يعرف ستاردست مصارع رائع بدا مسيرته بشكل ممتاز يملك مقومات نجم لكن همش كثيرا وظلم واتنمنى الا ينتهي به الحال مثل تيد ديبياسي الذي خرج من الاتحاد حيث ظلم هو ايضا وكانو في فريق لغاسي مع الاسطورة اورتن الذي عرف من خلالها وابدع فيها وانا ارى ان شخصية ستاردست مملة وسخيفة حيث يجب ان يعود الى شخصيته القديمة التي يبدع فيها وكان مبدع لكن همش وظلم كثيرا اتمنى دفعه باسرع وقت ..

    شكرا

    ردحذف
  3. مصارع فاشل حرام فيه حتى لقب الديفاز

    ردحذف
  4. اتمنى‏ ‏ان‏ ‏يعود‏ ‏الى‏ ‏شخصية‏ ‏كودي‏ ‏رودز‏ ‏‏ ‏شكرا‏ ‏لك‏ ‏

    ردحذف
  5. مصارع فاشل حرام فيه حتى لقب الديفاز

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد