الجمعة

تقرير |ستيف اوستن يتحدث عن علاقته مع فينس ماكمان والعديد من المواضيع المثيرة

تحدث النجم الاسطوري ستون كولد ستيف اوستن عن العديد من المواضيع المثيرة والمطولة جراء احدى المقابلات الاخيرة التي اجريت معه اليكم ما قاله الاسطوري عبر نقاط :


- ترك ستيف اوستن عالم المصارعة في عام 2003 بسبب اصابته في رقبته التي بدات تتفاقم تدريجيا ، صحيح ان تقاعده قد اراحه كثيرا لكنه يرى ان الامر ممل جدا !


- لاحظ ستيف اوستن ان زميله تريبل اتش قد تغير بصورة كبيرة جدا فقد تحدث معه قبل ساعة ونصف من بدء المقابلة الشهيرة التي اجراها قبل عدة شهور ويرى الاسطورة ان النجاح او الفشل لمستقبل الشركة كله بيد ادارة تريبل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان بعد وفاة العجوز - يقصد فينس ماكمان - 


- يقول الكثير من الناس ان ستيف اوستن كان قاسيا مع جون سينا بسبب استخدام لضربته القاضية "ستون كولد ستنر" هذا وقد علق الاسطورة عن هذا الامر قائلا انه من اكبر المعجبين بجون سينا على كوكب الارض ! وهو من الاكثر الاشخاص الذي يكن له الاحترام ويرى اوستن ان الضربة التي ينفذها سينا رائعة كما فعل هو في مهرجان الراسلمينيا 17 عندما واجه ذا روك ونفذ ضربة "روك باتوم" بصورة رائعة .


- ينظر ستيف اوستن ان سيث رولينز يستحق اللقب فهو الرجل المناسب في الوقت المناسب من منظوره .


- اعرب ستيف اوستن عن رايه بمهرجان الراسلمينيا 31 ويرى النجم ان المهرجان لم يكن رائعا بما فيه الكفاية ! هذا وقد ابدى النجم حماسه من الان لمهرجان الراسلمينيا بالنسخة 32 لانه ستقام في ولاية تكساس امام جمهور مدينته بقدر ما يحب اوستن جمهور مدينته وجمهوره في جميع انحاء العالم فاوستن لا يستطيع ان يشارك في كل عرض ! فالنجم قد شاهد مهرجان هذا السنة في منزله كاي شخص عادي ومن جهة اخرى اثنى النجم على نزال العقرب وتريبل اتش وخصوصا التدخلات الاسطورية من dx وnwo ولكنه يرغب في المرة القادمة ان يحصل الجيل الجديد من المصارعة على تجربة جديدة في الراسلمينيا لانهم ببساطة المستقبل .


- علاقة الاسطورة بفينس ماكمان علاقة متقلبة فتارة يراه اب ، اخ ، معلم ، صديق وتارة يراه عدو بسبب خلافات العمل لكنه في النهاية يحترم هذا الرجل مهما كانت المشاكل بينهما .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. مقابلة رائع الافضل ان يعود و يصلح مدير للعرض هو او ذا روك او بريت هارات لان وجودهم فب العرض يجعل العرض في قمة الروعة

    شكرا لك

    ردحذف
  2. اوستن اسطورة رائعة تمرد عنوانه حيث هو من اساطير الاتيتود وهو الذي يملك افضل اللحظات وايضا اي سيناريو اعطي لوستن سوف يتقنها بشكل راءع وافضل عداوة له مع ذا روك وتيكر وتريبل اتش واشهرها والافضل لي مع فينس مكمان حيث كانت هي شهرة اوستن وايضا له عبارات لن تنسى واشهرها Austin 3:16 وغيرها حيث حديثه على المايك رهيب وايضا حركاته على الحلبة وطريقة لعبه اروع لذا اتمنى ان يعود لنزال اخير وبعدها يعتزل على افضل نزال ومن اريده ان يواجه هو دين امبروز وهو خليفته بصراحة في الجنون والتمرد ....


    شكرا

    ردحذف
  3. اتمنى ان يشارك اوستن في الراسلمينيا 32 ويحل خلافاته مع مكمان و نرى الافعى المجلجة في الحلبات مرة اخرى و ارجح خصمه ان يكون الوحش بروك ليسنر

    ردحذف
  4. اسطورة‏ ‏واتمنى‏ ‏ان‏ ‏يشارك‏ ‏في‏ ‏راسلمنيا‏ ‏٣٢‏ ‏ويلعب‏ ‏ضد‏ ‏بروك‏ ‏لزنر‏ ‏‏ ‏‏ ‏شكرا‏ ‏لك‏ ‏

    ردحذف
  5. مقابلة رائعة


    شكراً لك

    ردحذف
  6. اكبر اسطوره ف تاريخ wwe

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد