الأحد

تايسون كيد يتحدث عن شراكته مع سيزارو ويثني على داستي رودس



اقام النجم "الطائر" الكندي تايسون كيد مقابلة ترويجية لعروض wwe القادمة تحدث فيه عن شراكته مع زميله السويسري سيزارو وغيرها من المواضيع المثيرة .


ابتدا النجم المقابلة بمدح فريق "نيو ايج اوتلاوز" الاسطوري ولا مجال للمقارنة بينهم وبينه هو وزميله ولكنه يرى ان هناك شبه ببداية الفريقين فبيلي جن وجيسي جيمس كانوا اعداء قبل شراكتهما .


وهذا ما حدث بينه وبين سيزارو في نزاعاته معه في عروض سماك داون ابرزها النزال الثلاثي الرائع على بطولة القارات ضد حامل البطولة وقتها "دولف زيجلر" وقد شبه الامر "بارجاع عقارب الساعة للعصر القديم" لذا فهو يرى ان فريقه يشبه هذا الفريق الاسطوري .


هذا وقد امتدح النجم تايسون كيد الاسطوري داستي رودس وقد اثنى عليه بسبب مساعدته له في تطوير مهارته داخل الحلبة .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 11 تعليقًا:

  1. اتمنى ان يعيدو لقب الفرق و ان ينفصل فريق يوم جديد

    ايضا ارى ان فريق سيزارو و تايسون كيد تليق بهم الشهصية المحبوبة اكثر من الشخصية المكروه

    لقد ابدعو في اكستريم رولز معا تشيع الجماهير لهم اتمنى ان يعودو ابطال الفرق من جديد

    شكرا لك

    ردحذف
  2. هذا الفريق لو لم يحصل لكان كيد في سيناريو سخيف وسيزارو ضائع فجمعهم كان من افضل اﻷشياء التي حصل فهذين النجمين الرائيعن يناسبان بعضهما وايضا عداء الفرق في الاونة ﻷاخيرة عاد لها اهتمأما كبير حيثءفي السابق همش الفرق فمن لا يذكر الفرق الاسطورية في السابق مثل نيو ايج وهارديءبويز ودادلي بويز وايدج وكريستيان وغيرهم فهذين النجمين يملك لك منهما شي يميزه ...


    شحرا

    ردحذف
  3. من‏ ‏افضل‏ ‏الفرق‏ ‏الموجودة‏ ‏حاليا‏ ‏

    ردحذف
  4. على طاري قسم الزوجي لو تلاحظوا حطوا مصارع من الدرجة الثانية زي بيج اي في بوستر المهرجان الجاي ..! الي انا اتمنى ان يكون هذا اشارة اننا نشوف دفعة قوية لهذا القسم في المهرجان الجاي .! اثبتت المواهب الحالية انها اهل لهذه الدفعة يكفي النزال الاكثر من رائع في الكيك اوف لمهرجان الراسلمينيا السابق ..! ويكفي بعد التجاهل بعدم اضافة قانون او الاهتمام بصراع نيو داي وسيزارو وكيد في الاكستريم رولز ... تخيلو معي نيو داي ضد سيزارو وكيد ضد لوتشا انجرواند في نزال سلالم او تي ال سي بيكون نزال حماس في حماس وخصوصا ان اغلب المشاركين يمتلكون "هاي فلاير- تكتيك - سرعة" ... وترى للمعلومية هذه النزالات هي من تصنع النجوم ..! اعطيكم مثال ايدج وجيف هاردي ما اشتهروا الا بفضل الاهتمام بالقسم "من بعد الله طبعا" لكانوا الحين نجوم من الطبقة الثانية كحال كرستيان ومات هاردي بس للاسف بطولة الفرق الزوجية هي الاقل اهتماما في هذه الفترة بالرغم ان كل الالقاب رجعت بريقها الا هذه البطولة ..! نقدر نقول ان فيه اهتمام لكن الاهتمام مهو بقوة الاهتمام بحزام القارات او حزام امريكا .

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. فريق رائع و أفضل شيء في الفريق تفاهم الأثنين و تنفيذ
    حركاتهم المشتركة ببراعة و هذا الفريق يعتبر أفضل فريق
    حالياً و أتمنى أن يستمر في الشخصية المحبوبة

    شكراً لك. ..

    ردحذف
  7. فريق ممتاز من الفرق الناجحة والشاملة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد