الاثنين

ذاميز يعلق على نجاح فيلمه الكبير بوقت قصير !


علق النجم السينمائي الغائب عن الحلبات حاليا بسبب تصويره لفيلم جديد مايك " ذاميز " عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر وقد شكر الجماهير لنجاح فيلمه الكبير وبوقت قياسي وصغير جدا وقد قال : أحب ان اشكر كل من اشترى نسخة المارين 4 من الأسبوع الأول ، لقد جعلتموه منتج رائج # النجاح # شكرا لكم
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. مصارع رائع وأتمنى أن يكون خليفة ذاروك


    شكراً لك. ...

    ردحذف
  2. سلسلة افلام ذا مارين رائعة من جون سينا حتى ذا ميز لكن سؤال من سيكون مارين 5 ارى الشخص المناسب لهذا هو راندي اورتن حيث سيبدع فيها وليدخل معه مصارعين اخرين ويجعلونها اضخم فيلم ولكن لن يستطيع احد التغلب على ذا روك في الافلام حيث استطاع النجاح فيها والى الان ناجح فيها والان قدم افضل فيلم هو فيوريس 7 حيث اتمنى ان يكون هو ايضا مارين 5 سيكون رائع ......



    شكرا

    ردحذف
  3. اتمنى ان يحصل على فرص للمنافسة على لقب wwe و ان يعود الى الاحداث الرئيسية

    شكرا لك

    ردحذف
  4. مصارع يتقن الشخصية الشريرة بل هو من افضل المصارعين في اتقانها .. يتقن بأن يكون مغرور وهذا يزيد كرهه .. وكذلك مبدع بالمايك بل هو من افضل الشباب بالمايك .. اتمنى بأنه عندما يعود ينتقل للاحداث الرئيسية ومواجهة اورتن أو سينا .. او يخوض عداوة اسطورية مع زيجلر ..

    لكن يوجد عدة اسماء الاتحاد لايريد رفعها في القمة، ولا اعلم لماذا ! مثل "زيجلر" و"ميز" و"كوفي" و"رايباك" و"امبروز" و"رايدر" و"ادم روز" .. لكن الشبب الرئيسي من وجهة نظري هو وجود اسماء كثيرة افضل من هذه .. وهذا خطأ .. لماذا لا تتكون بعض هذه الاسماء وتعمل عصابات لاينساها التاريخ ؟ .. لكن فريق الابداع الذي لايملك الابداع بعيد عن التفكير عن هذه الخطط الرائعة ولا يطمح الا لـ"سينا" و "ليسنر" و "ورينز" !


    شكرًا لك .

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك صحيح اخوي عبدالمحسن لكن المشكلة لو كونوا عصابة واحدة مين راح ينافس على حزام القارات ؟ او حزام امريكا ؟ او حتى حزام الزوجي ؟

      حذف
  5. انا شفت الفيلم الصراحة يعرف يمثل في عالم السينماء أفضل من ذا روك

    ردحذف
  6. مصارع‏ ‏رائع‏ ‏‏ ‏واتمنى‏ ‏ان‏ ‏يعود‏ ‏الى‏ ‏الاتحاد‏ ‏‏ ‏شكرا‏ ‏لك‏ ‏

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد