السبت

النجم دولف زيجلر يعاود السخرية من شايمس ويؤكد : لقد جعلتني اكثر صلابة يا هذا ؟!


تحدث النجم المتالق وبطل القارات السابق دولف زيجلر عبر المقابلات الترويجية الاخيرة عن غريمه "المحارب "شايمس معاودا السخرية به .


فقد ادعى النجم ان شايمس كان يتعرض للمضايقات من الرجال الاصغر منه حجما لذا اصبح غاضبا منا لهذه الدرجة ، وقد اعترف النجم بالضرر والالم الشديدين الذي قد لحقه عندما واجه شايمس قائلا : صحيح اني قد تضررت بشدة عندما قاتلته لكن هذه المباريات والمشاحنات القوية هي من ستطور من ادائي داخل الحلبة وتجعلني اكثر صلابة .


هذا وقد تحدث النجم ايضا عن الروستر "طاقم النجوم الحالي" مثني على المواهب الكبيرة التي يمتلكها اتحاد wwe هذا وقد وصف ما يحدث خلف الكواليس بالمنافسة النارية فالجميع يحاول ان يتفوق ويبدع عن الاخر لذا اذا تحصولوا فرصة حقيقية سيبذلون قصار جهدهم في اخراج عرض راقي يستحق المشاهدة .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 4 تعليقات:

  1. عداوة ستكون قوية حيث ارى انه سينتهي لصالح زيغلر قريبا وان يضاف اليها لقب القارات سيكون رائعع حيث يكون شايمس هو البطل وزيغلر ينافسه عليها وليجعلو لهذه العداوة قانون لنزالهم مثلا قتال الشوارع او التثبيت في اي مكان او غيرها حيث هذا سيضمن نزال راءع بينهما واتمنى هذا

    ردحذف
  2. i am back for a long long long time no one say to me welcome back

    ردحذف
    الردود
    1. عسيري بلا استهبال بس تسليكا لك welcome back bro

      حذف
  3. اعنف مصارع شيمس

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد