الجمعة

فينس ماكمان : المحافظة على قمة اصعب من الوصول اليها وهذه هي صفات النجم الناجح


وفي فقرة سؤال وجواب اقيمت مع الرئيس فينس ماكمان تحدث فيها عن مواضيع مثيرة تخص اتحاد wwe ونجومه حيث يرى الرئيس ان اسباب نجاح شركته كالاّتي .


ماكمان ينظر ان الوصول الى القمة او المحافظة عليها هي من ساعدت الشركة على الازدهار واعطى مثالا مهرجان الراسلمينيا 1 لكن اذا تحدث عن الامر الاكثر صعوبة فهو يرى ان المحافظة على القمة اصعب من الوصول اليها .


ثم تطرق للحديث عن الموضوع التالي وهي الصفات التي يرى فيها الرئيس انها من اساسيات المصارع والتي ستساعده على التميز في عمله فاخلاقيات العمل والقيادة والمهارة والقدرة على اداء مهمات متعددة مع الصمود تحت الضغوطات هي صفات النجم الناجح هذا غير الخبرة الضرورية .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 11 تعليقًا:

  1. فينس مكمان صنع اسماء كبيرة اخرج مصارعين اساطير
    اتمنى ان تنجح العروض في السنوات القادمة

    اتوقع اذا رحل فينس مكمان راح تفشل wwe

    شكرا لك

    ردحذف
  2. أظن بأن نجاح WWE هم المصارعين الأساطير في ذلك الوقت فهم من اشهروا WWE و لكن الراسلمينيا هي تزيد شهرة WWE أكثر فأكثر فهي كعلامة تجارية فقط تتغلب على جميع العلامات التجارية الاخرى في امريكا من ناحية المبيعات هذا فقط كعلامة التجارية وايضاً يا مكمان خفف تخريف شوي و خرجنا من ديزني لانذ الى WWE الحقيقة .، ارجع الاثارة لنا فزمان يصعب علينا تحديد الفائز في المواجهات اما الان نتوقع بسهولة الفائز ونعلم ايضاً ماذا تخططون للمستقبل القريب ..

    ردحذف
  3. Wwe نجحت عن طريق الازدهار والاساطير التي مرت عليها لسنين من هوغان وجيم دوغان حتى تيكر وتريبل اتش وتيكر حيث صنعو الكثير ونجاحها استمر ل 50 عام ومستمر لذا اتمنى ان ارى الاتحاد يزدهر اكثر فأكثر.......

    شكرا

    ردحذف
  4. الوصول الى القمة شي يريدة الكل و حصل عليه البعض وحافظ عليه القليل ، لطالما رأينا نجوم يصعدون الى القمة ولكن لسبب او لأخر في سقطوا عن هذه القمة والى يومنا وهم في الحضيض نجوم مثل جاك سواغر او ميز او زاك رايدر والقائمة تطول ............... صفات النجم الناجح برأيي هي اولاً التعداد في الشخصيات ، المهارة على المايك ، التمكن في كل شخصية ، الاداء العالي ، وفي النهاية عدم الاستعانة على بضع حركات مكررة في كل مباراة ! بل يجب التغيير واضافة حركات جديدة من حين الى اخر ...... شكرا لك .

    ردحذف
  5. سمعت ان اندرتيكر رفض مواجهة ستينغ وقال انه يريد مبارة ثأر ضد بروك ليسنر شكراً لك

    ردحذف
    الردود
    1. احد الحسابات بتويتر ان شاء الله صحيح

      حذف
    2. ان‏ ‏شاء‏ ‏اللة‏ ‏هذا‏ ‏الخبر‏ ‏صح‏ ‏

      حذف
    3. ان شاء الله مع اني ما اتوقع لاني دورت بكل المواقع مالقيت شي

      حذف
  6. مكمان‏ ‏اسطورة‏ ‏الاساطير‏ ‏خدم‏ ‏المصارعة‏ ‏٥٠‏ ‏سنة‏ ‏صنع‏ ‏مصارعين‏ ‏اسطورين‏ ‏شكرا‏ ‏لك‏ ‏

    ردحذف
  7. فينس مكمان حمل الأتحاد على أكتافه 50 سنة و أتوقع راح يكون خليفته بحمل الأتحاد تربل أتش


    شكراً لك. ...

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد