الجمعة

نجم اتحاد حلبة الشرف ينتقد اتحاد wwe والسبب العنصرية !


ظهر مؤخرا نجم اتحاد حلبة الشرف "roh " الرائع سيدريك الكسندر في احدى المقابلات الاخيرة التي قد تطرق فيها للحديث عن اتحاد wwe .


وقد انتقد النجم اتحاد wwe بسبب عنصريتهم واساءتهم لفريق يوم جديد المكون من الثلاثي السمر بيج اي وكوفي وكزافير وودز،حيث يرى النجم ان كينجستون رياضي ممتاز وبيج اي عملاق قوي وودز ذكي جدا يجب استغلال مواهبهم "المتنوعة" كفريق بدلا من تقديمهم كراقيصين او مغنين .


فهل تشاطرون نجم اتحاد roh الرأي ؟ ام ترون ان الرقص هو مكان هذا الثلاثي ؟
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. اكيد‏ راح‏ ‏يكون‏ ‏‏فريق‏ ‏قوي‏ ‏‏ ‏ورائع‏ ‏اذا‏ ‏لم‏ ‏يقوم‏ ‏الاتحاد‏ ‏بتهميشة‏ ‏‏ ‏فكوفي‏ ‏كينجستون‏ ‏مصارع‏ ‏رائع‏ ‏خاض‏ ‏نزالات‏ ‏رائع‏ ‏مع‏ ‏مصارعين‏ ‏كبار‏ ‏واساطير‏ ‏امثال‏ ‏راندي‏ ‏اورتن‏ ‏كريس‏ ‏جيركو‏ ‏بيغ‏ ‏شو‏ ‏اما‏ ‏‏ ‏بيج‏ ‏اي‏ ‏مصارع‏ ‏ضخم‏ ‏وقوي‏ ‏وهو‏ ‏بطل‏ ‏فهو‏ ‏بطل‏ ‏قارات‏ ‏سابق‏ ‏خاض‏ ‏نزالات‏ ‏رائعة‏ ‏اما‏ و‏ودز‏‏ ‏مصارع‏ ‏خفيف‏ ‏ورشيق‏ ‏وموهوب‏ ‏ ‏

    ردحذف
  2. أوافقه وبشدة ،، فريق يوم جديد كان يمكن تقديمه بشكل افضل من هذا

    ولكن تم تقديمه كفرقة غنائية راقصة فاشلة

    مثل ثري ام بي سابقا

    والدليل على كلام هذا النجم

    بان لا يذكر فوز احد من النجوم السمراء جدا بلقب الاتحاد

    شكرًا لك

    ردحذف
  3. اكيد كلامه عين الصواب ... انا اشك من الاتحاد انهم تعمدوا في اهانة هذا الفريق عبر الرقص و الغناء .. من اجل ان تكره الجماهير هذه العصابة الراقصة و المغنية خوفا من اعطائهم فرص مهمة ان ينجحوا و هذا لا يريده الاتحاد ان يصلوا للقمة .. هل توافقني ؟

    شكرا لك ...

    ردحذف
    الردود
    1. اتحاد wwe ليس غبيا لهذه الدرجة ليدمر مواهبه .. اعلم ان ضم ثلاثة ذوي بشرة سمراء في فريق واحد واشتراكهم في الرقص والغناء امرا غريبا ..! لكن لو قارنتوا شخصياتهم بشخصية ثري ام بي او شخصية فاندانغو راح تشوفون ان وضعهم احسن من وضع هذا غيره ... غير كذا الاتحاد باين انه يبي يصلح الوضع عشان كذا بدا الفريق يتحول مكروها تدريجيا ولا كان همشوهم بقوة زي ما سوا في لوس ماتدورس والاسينشن وهذا يعني ان الاتحاد يبي يعطيهم فرصة عشان يبدعوا .... اضافة الى كلامي تحصلوا على فرصة لنزال اللقب بالرغم ان الفريق المكسيكي افضل منهم بدرجات .


      تحياتي لك

      حذف
    2. هل تحاول الدفاع عن الاتحاد و رئيسه ام ماذا !!

      حذف
    3. دافعت عنهم لان كلامك غير منطقي وما يدخل المزاج بتاتا

      حذف
  4. اتفق معه انه عنصري ضد هذا الفريق الرائع حيث يجب ان يظهرو كفريق لايقهر مثل الدرع ويغيرو من شخصيتهم ودورهم حيث فيهم مواهب رىئعة كوفي مصارع رائع مهمش تهميش ظالم وقوي يمتلك امكانيات نجم الاول لديه مهارات في الحلبة لا تنسى وحديث في المايك رائع ... وبيغ اي مصارع الذي اثبت نفسه عندما كان حارس دولف واظهر قوته وضخامته لديه مهارات في الحلبة وهو مثل كوفي نجم مستقبلي ... واكزافيير نجم موهوب يتصف بالذكاء لديه امكانيات واظهرها عندما كان مع ار تروث ..لذا هذا الفريق الرائع يجب اظهارهم كفريق لايقهر مثل الدرع ويفوز ببطولات ...


    شكرا

    ردحذف
  5. من زين ار او اتش الحين شكراً لك

    ردحذف
  6. أتفق معه هذا الفريق فريق رائع و ظلمو كثيراً جميعهم
    يتمتعون بصفة تؤلهم لكي يكونون فريق رائع يحسب
    له حساب فمثلاً

    كوفي كنجستون يتمتع برشاقه عالية و مصارع رائع
    في عرض رويال رامبل من2011- 2015
    دائماً يظهر حركات لا تنسى

    و بيغ إي يتمتع بلياقة و قوة بدنية عالية

    و إكزفير وودز مصارع ذكي ويجيد التحدث
    في المايك

    شكراً لك و اهلن بعودتك. ...

    ردحذف
  7. فريق يوم جديد افضل فريق ف فرق التاق تيم وانا معجب فيه


    وشكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد