السبت

الجمهور الالماني يفجر قاعة wwe !!


يبدو ان جمهور المانيا كان متحمسا للغاية للعرض الذي اقيم في مدينة دورتموند فقد هتفت بقوة للمصارعين واستهجنت نجوم اخرين .. اليكم نتائج العرض الذي جاء حماسيا وقويا :


هتفت الجمهور بالشعار الاكثر الشعبية "ليتس قو سينا - سينا ساكس " طوال العرض بالرغم ان جون سينا كان متغيبا عن عرض اليوم لانه في مدينة اخرى يقدم عرضا برفقة بقية النجوم 


النزال الاول 


جيمي اوسوز - يهزم - باد نيوز باريت 


* قبل بداية المباراة تعمد باريت اغضاب الجمهور بعد ان قدم اخبار سيئة تفيد باصابة النجم دانيال براين مما جعله يتلقى استهجان كبير .. وقد قاطعه جيمي اوسوز ليحصل على تشجيع كبير من الجمهور ثم تبعه فوزه في مباراة جيدة .


النزال الثاني


سيزارو وكيد - يهزمان - فريق نيو داي وفريق لوس ماتدورس 


*تلقى النجم الرائع سيزارو تشجيع كبير ثم ساهم النجم بجعل الجمهور الوافقة معه باستهجان فريق نيو داي بصفته يجيد اللغة الالمانية وقد تلقى النجم بيج اي صفعة قوية من نتاليا اثناء النزال .


النزال الثالث 


فين بالور - يهزم - ادم روز 


* في البداية لم يعرف الجمهور من هو النجم فين بالور لذا لم يشجعوه في البداية ولكنه قد تلقى تشجيع كبير بعد اداءه الاكثر من رائع ضد روز 


النزال الرابع 


نتاليا وليلى وايما - تهزم - كاميرون وروزا وتامينا 


النزال الخامس 


شايمس - يهزم - دولف زيجلر 


*هتفت الجمهور بقوة جنونية للنجم الموهوب دولف زيجلر وقد تلقى شايمس العكس بهذا الموضوع فقد هتفت الجمهور طوال النزال بـ(ليتس قو زيجلر - شايمس ساكس ) وبعد انتهاء النزال حاول شايمس تسديد ضربة بروج كيك ثانية لزيجلر لكنه يفاجئ بضربة سوبر كيك من زيجلر .


النزال السادس


داميان ميزداو وزاك رايدر - يهزمان - ميز وفاندانغو 


*هدد النجم ذا ميز غريمه ميزداو قبل النزال وقد امره بالصمت - باللغة الالمانية- الا ان ذلك قد انقلب ضده من الجمهور الذي قد استهجنه بقوة وشجع الرائع ميزداو بدلا عنه .


النزال السابع 


براي وايت - يهزم - ايريك روان 


*تلقى براي وايت تشجيع كبير من الجمهور وقد ابدى النجم روحه الرياضية بعد ان ساعد ايريك روان على النهوض بعد النزال


النزال الثامن (((نزال قتال شوارع)))


رومان رينز - يهزم - بيج شو 


*تحصل بيج شو على استهجان كبير من الجمهور في حين ان رومان رينز قد تلقى تشجعيات متقلبة فتارة يستهجنونه وتارة يشجعونه لكن التشجيع كان اغلب من الاستهجان وقد انتهى النزال بفوز رينز بعد تسديده لخمس لكمات "سوبرمان بنش" وضربة سبير اخيرة كانت الفاصل لانهاء هذا النزال الذي جاء جيدا .


انتهى العرض
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. من قرائتي للنتائج اقدر اقول ان هذا الجمهور يستحق عرض رو مستقبلا ! احب الجمهور الواقعي الي يشجع الموهوب سواء كان يؤدي الشخصية الشريرة او الشخصية الطيبة ..! غير كذا انهم يتفاعلون حتى في النزالات الصغيرة الي يشارك فيها ادم روز ، زاك رايدر ، فاندانجو على خلاف بعض مدن امريكا التي نادرا ما تتفاعل ! ولو تفاعلت راح تتفاعل مع نجمها دانيال براين فقط !

    ردحذف
  2. العرض فيه مميزات عن باقي العروض المحلية فالاشرار فازو به شيمس ووايت لكن شيمس عاد ولم يخسر حتى الان في العروض التلفزيونية اما وايت فلا يخسر بالعادة ولا يلعب نزالات كثيرة اذن عرف السبب فبطل العجب شكرا لك

    ردحذف
  3. عرض رائع و نزالات ملحمية لكن ينقصه شيء و احد

    وهو خوض النجم هيدو إيتامي لنزال و تواجده في

    العرض

    و الم يتحول فاندانجو لشخصية المحبوبة


    شكراً لك. ...

    ردحذف
  4. العروض المحلية دائما تكون رائعة والجمهور الاوروبي عامتا رائع لديه ذوق في العروض وبعض النزالات تستحق العروض المتلفزة وايضا الاغرب مع عدم وجود سينا في المدينة وهتاف الجمهور له يظهر لهم مدى شوقهم لرؤيته لكن العرض نجح بجميع النجوم واوروبا يجب ان يكون العرض فيها مباشر غير المملكة المتحدة يعنب المانيا اسبانيا وغيرها .....




    شكرا


    Word Life Bitch

    ردحذف
  5. جمهور رائع
    شكرا لك.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد