السبت

تعرف على جديد اصابة المذيعة ليليان جارسيا والموعد المحتمل للعودة


ذكرنا الاسبوع الماضي عن خضوع المذيعة ليليان جارسيا لعملية جراحية لاصلاح الغضروف المفصلي المتمزق في الركبة اليمنى ، الجديد في الموضوع اعزائنا ان المذيعة كانت صابرة على هذه الاصابة منذ شهر نوفمبر اثناء جولة الاتحاد في الخارج .


لذا قد نصحها الدكتور كريس امان بخضوع الجراحية في الوقت الحالي بدلا من المخاطرة ويعتقد ان المذيعة ستتغيب لمدة تتراوح 5 اسابيع ، هذا وقد امتدحت جارسيا كل من ايدن "الذي تحل مكانها لتقديم عروض الرو" وجوجو "القادمة من nxt والتي تقدم عروض سماك داون حاليا" قائلة انها فخورة بعملها العظيم في عروض wwe الاخيرة . 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. اي عمل عظيم ؟! اخر المبدعين كان جارسيا وجاستن روبرتس لكن للاسف الاخير طرد بلا ادنى سبب لذا تبقى جارسيا هي المبدعة الوحيدة .. من رايي باقي المواهب سيئين جدا ! مو بس من ناحية تقديم المصارعين حتى في المقابلات والتعليق تحسهم سامجين وباردين مهم زي المخضرمين ..! الوحيدة الي ابدعت من ضمن المواهب واثبتت ان لديها مستقبل هي رينيه يونج فقط اما الباقي فجميعهم سيئون ... يمكننا القول ان الاتحاد ظالمهم من ناحية واحدة وهو عدم اعطاءهم الحرية في الحديث لكن يبقى معظم الخطا على المواهب لان كثيرين ابدعوا بالرغم ان المسؤولين جالديهم جلد ... نتمنى ان يتحسنوا ويمسكو الاتحاد في السنوات القادمة لان ليليان جارسيا في 40 وممكن ما راح تستمر طويلا بسبب الاخطاء الاخيرة التي اقترفتها في تقديم النجوم .

    ردحذف
  2. مذيعة أسطورية موجودة في wwe من حوالي 15 سنة

    أتمنى عدم تسريحها

    شكراً لك. ...

    ردحذف
  3. ليليان غارسيا هي اخر مذيعة مخضرمة بعد روبتس لذا اتمنى عودتها سريعا ...لانها هي من تقدم المصارعين بطريقة مميزة ..


    شكرا

    ردحذف
  4. اتفق معك ليليان غارسيا تقدم المصارعين بطريقة مميزة
    شكرا لك.

    ردحذف
  5. الصراحة انا اري ان ادين كانت ت}دي عملا رائعة لكن جارسيا و جاستن روبرتس كاما اكثر من رائعين و خصوصا ليليان و خصوصا تقديمها لدين امبروز كانت تقدمه بطريقة مدهلة تختلف عن اي احد قدمه من قبل اتمنى عودتها

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد