الثلاثاء

وضع دانيل براين الصحي من سئ الی اسوأ أم ماذا ؟


كشفت مصادرنا الخاصة أن رجل "YES" وبطل القارات دانيل براين قد لايشارك بعرض الرو اللية وذلك لأنه لم يلاحظه أحد منذ ظهر اليوم بقاعة العرض في الباني نيويورك ، وهناك بعض الشائعات التي تقول أن براين لن يحظر أي من تسجيلات الإتحاد لهذا الأسبوع أو عروضه المحلية البتة ، فهل ذلك دليل قاطع علی أن وضع براين الصحي يمضي من السيئ الی الأسوأ أم انه فقط اجراء وقائي كما قالوا أم ماذا يحدث ؟ مارأيكم متابعينا بهذا الأمر الغريب والمحير بنفس الوقت
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. بصراحة بدئت أقلق عليه ، من أفضل نجوم الإتحاد حاليا وأكثرهم شعبية ( بالقاعات فقط أما المبيعات فلا يزال جون سينا الأقوی )

    شكرا لي

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لي ؟؟؟ **


      حشيييييييييش هههههههههه **

      حذف
  2. السلام عليكم .

    بدات اقلق عليه صراحه مصارع من افضل المصارعين الان لكن وضعه الصحى يمكن ان يحرمنا منه الى الابد وهاذا ما لا اتمناه … يعطيك العافيه ي مبدع .

    ردحذف
  3. براين عاد بشكل مبكر كان يجب ان يعلمو انه شفي 100% حتى لا ينتهي مصيرهمثل اي مصارعين انهكه الاصابات لذا يجب عليهم ان يجدو بديل لبراين حتى يعود بشكل كامل وشفي من اصاباته حيث يكون بديل براين واظن انه سيخسر لقؤه في الاكستريم رولز وقد لا يشارك لا ادري لكن متوقع ان يشارك في النزال ويخسر النزال ويكمل عداوته مع باريت لذا امور واردة لننظر الان قد يظهر .......





    شكرا

    ردحذف
  4. دانيل براين فعلا لم يشارك فى عرض الرو دانيل براين حالتة الصحية غير جيدة اتمنى لة الشفاء
    شكرا لك.

    ردحذف
  5. خطوة رائعة من الأتحاد بنتظار عودة دانيال براين في أكستريم رولز


    شكراً لك. ...

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد