الجمعة

مصارع غائب يعد بالعودة قريبا

رد العملاق الهندي كالي عن جميع الشائعات التي تفيد باعتزاله لحلبات المصارعة وتركه لاتحاد wwe في احدى المقابلات الاخيرة التي اجريت معه وقد توعد بطل العالم للوزن الثقيل السابق كالي انه سوف يعود قريبا.


 وقد افصح النجم ان اتحاد wwe قد وقع معه عقدا جديد وسمحوا له بالذهاب الى بلده الام الهند وتاسيس مدرسة تعليمية لفنون المصارعة هناك حيث قد استقطب النجم 30 مصارعا ذكورا واناثا يتدربون في جالاندهار والبنجاب على يد مدربين اصحاب الجنسية الامريكية .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 18 تعليقًا:

  1. السلام عليكم .

    مصارع كان اسطوررة في بداياته وخاذ نزالات رائع منه ضد باتسيتا و اندرتيكر وتريبل اتش والكثيرر من المصارعين الاساطيرر لكنه انظلم بعد تحويله للمحبوب وصار سخيف وفاشل واي مصارع يهزمه اتمنى عودته بشكل كبيرر وان يعوود لشخصيته القديمه القويه جدا المرعبه ...

    يعطيك العافيه ..

    ردحذف
  2. مصارع رائع لكنه ظلم فأول ما ظهركان وحش لا يقهر الكل كان يهابه الجميع لكنه ظلم واصبح مهرج لذا يجب ان يعتزل ..

    شكرا

    ردحذف
  3. اوه رجع الاسطورة رحبوا به

    امحق يعتزل افضل له او يدرب رجوله

    ردحذف
    الردود
    1. هههههه هذا هو القرش الابيض اللي نعرفه و ايش نسوي هذا هو مصيره هو عنده قدرة في الحلبات لكن عنصرية الشايب ما خلى شي صعد البعض واسقط الكل .....

      حذف
    2. دكتور انت تظن ان ما حصل مع كالي عنصرية

      حذف
    3. نعم عنصرية كبرى هل رايته يوما بطل الاتحاد هل رايت اسيويا بطل اتحاد يوما لم ترى اي بطل من اسيا كالي صحيح انه كان كل عالم لكن لمرة فقط وهذا ظلم كان بالنسبة له ....لذا وبقوة ارى انه كان حادثة عنصرية ...

      حذف
    4. لكنه اخذ فرصة على لقب القارات والولايات

      حذف
    5. هذا اتحاد الWWE يا عزيزي

      احلم كما تشاء

      ولكن. مصير أحلامك ستكون الدمار

      اكثر مصارعين مظلومين

      هم كالي ، زاك رايدر ، رايباك ، دين ، امبروز ، الخ الخ الخ

      حذف
    6. اتفق معك يا يلد بالنسبة لـ"زاك رايدر" و قليلًا "دين أمبروز" .. لكن كالي ليس له مكانًا البتة في الـ"WWE" كما قلت عيوبه اكثر من مميزاته .. ينفع بأن يكون حارس شخصي او ينضم للسلطة مثل البيق شو وكين .. لكن غير هذا لا اعتقد الا اذا عاد بشخصية جديدة ومميزة .

      حذف
  4. هذا المصارع ضخموه وخلوه يهين اندرتيكر لكن اينه الان انا كنت احسب انه مسرح من زمان شكراً لك

    ردحذف
  5. اتمنى ان يتحول لمكروه ويعود كما كان في بداياته حيث فاز على تيكر وكين وايضا عداوته مع سينا على اللقب كانت جيدة شكرا لك

    ردحذف
  6. اتمنى ان يعودالى الشخصية المكروة انا ايضا

    ردحذف
  7. عودته لن تكون لها فائدة

    شكرا

    ردحذف
  8. اعتقد بأن عودته غير مرحب بها .. "كالي" انتهى زمانه .. أو ليس له مكان في الـ"WWE" لديه عيوب كبيرة وتؤثر في النزالات، أقدامه أضعف اقدام مصارع رائيته في حياتي .. انا اتمنى اذا عاد ان يعود كحارس شخصي لأحد المصارعين .. اما ذاميز او سيث رولينز .. او ان ينضم الى السلطة ..

    لكن اذا عاد كمصارع عادي سيعود ويعود الملل .. فمن المستحيل ان يدخل الى دائرة العداوات المهمة .. او المباريات المهمة .. فسيعود ليشارك بعرض "السوبر ستار" .. او يهزم من قبل روسيف او رايباك ! ..


    شكرًا لك .

    ردحذف
  9. سعود كي يتهمش


    شكراً لك. ...

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد