الثلاثاء

اخبار متنوعة :- مواجهة لقب جديدة من الممكن اضافتها الى عرض "القوانين المتطرفة، عرض الرو القادم سوف يشهد معركة باتل رويال...!


يطل علينا عرض الرو الأسبوع القادم من مدينة لندن حاملاً معه مواجهة باتل رويال كبيرة ولكن خاصة بقسم الديفاز ، بحيث ترشح الفائزة بالباتل رويال لمواجهة بطلة الديفاز نيكي بيلا.

ومن جهة أخرى فقد أعلن تطبيق wwe عن احتجاج باد نيوز باريت ومطالبته بإعادة مباراة على لقب القارات في عرض "القوانين المتطرفة" وذلك بعد خسارته للقب لصالح دانيال براين في مهرجان الرسلمينيا 31، وبهذا يؤكد لنا مواجهة شبه مؤكدة في عرض "القوانين المتطرفة" (دانيال براين vs باد نيوز باريت) على لقب القارات، وما جعلنا نقول شبه مؤكدة الا انه من الممكن ان يدخل شايمس ودولف زيغلر في النزال بعد الاحداث اﻷخيرة.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

  1. باتل رويال سيكون امر رائع ... ونزال دانيال وباريت سيكون رائع لكن اذا اضيف شايمس وزيغلر ليكون راءع واسطوري لكن اظن ان عداوة شايمس وزيغلر سيكون ناجح لذى سينجح العرض بالتأكيد ....

    شكرا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد