السبت

جديد اصابات : جاي اوسوز والمذيعة ليليان جارسيا

يبدو ان النجم الرائع جاي اوسوز سيستمر بالغياب في حلبات wwe فقد اعلن شقيقه جيمي اوسوز ان اخاه قد تم سحبه بشكل رسمي من الجولة الاوروبية وهو الان يستريح في منزله اثر الاصابة القوية التي تعرض لها قبل الراسلمينيا .


بالحديث عن الاصابات تعرضت مذيعة wwe المتالقة ليليان جارسيا لاصابة وهذه الاصابة عبارة عن تمزق الغضروف المفصلي في الركبة اليمنى وستخضع لعملية جراحية اليوم مما يعني انها ستتغيب عن عروض الاتحاد المقبلة ولم تكشف الاخبار ان كانت قد تعرضت للاصابة في عروض wwe ام في خارجها .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. فريق الاوسوز ترك بصمة على القسم الزوجي وكان الاتحاد على صواب عندما قام بتصعيد الثنائي المكسيكي سين كارا وكالسيتو لتعويض هذا الفريق المبدع وعلى ما يبدو قد نجحوا في الامر ..! ترقبوا نزال اسطوري بين فريق السويسري والكندي ضد الفريق المكسيكي في عرض اكستريم رولز !


    اما عن ليليان جارسيا صراحة غيابها سيؤثر بشكل كبير فلا يوجد شخص مناسب ليحل مكانها غير المبدع جاستن روبرتس الذي قد تم الاستغناء عن خدماته بشكل مفاجئ ... على ما يبدو الاتحاد بدا يعتمد على المبتدئين سوا من المعلقين او حتى المذيعين فاضافة المذيع الاسمر ساكستون الى معلقين عرض الرو والاضافة "المحتملة" للمذيعة ايدن لعرض الرو بدلا من جارسيا خير دليل على كلامي لكن من وجهة نظري هؤلاء المبتدئين لن يبدعوا كما فعل المخضرمين ..! شاهدو العروض القادمة واحكموا

    ردحذف
    الردود
    1. اتوقع ان ايدن رودز ستحل محل ليليان

      حذف
  2. اتمنى انفصال فريق الاوسو اما ليليان ما الذي يجعلها تصاب شكرا لك

    ردحذف
  3. نتمنى السلامة لهما

    خاصة جاي الأوسو الطائر

    شكرًا لك

    ردحذف
  4. سنفتقد فريق الأوسو لكن سوف نرى شيء جديد

    وهو منافسة جمي أوسوز بمفرده

    و بالنسبة لي ليليان جارسيا أتوقع أن

    في بدلاء لها

    إيدن رودز

    شكراً لك. ...

    ردحذف
  5. اتمنی يعود بأسرع وقت ممكن لأنه احد افضل المؤديين بالوقت الراهن واعتقد ان غيابه شئ ايجابي لكي تنافس فرق جديدة علی بطولة الفرق مثل فريق nxt الصاعد حديثا لوتشا دارجون الذي ابهر الجميع بظهوره الأول وفريقي المفضل الصعود الذي لايعجبني وضعه الحالي حيث انه لايستطيع هزيمة فريق فاشل مثل يوم جديد . اما المذيعة المتألقة اتمنی تعليقها بعرض الرو القادم حتی ولو من الكرسي بجانب الحلبة لأنه افضل مذيعة حالية بعد رحيل المبدع روبرتس . شكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد