الأحد

دين امبروز يحصل على اهتمام كبير من قبل الاعلام الاستكلندية !


بسبب ما فعله من تحقيق امنيات اطفال في استكلندا "تلقى دين امبروز الثناء و المديح بحصوله على اهتمام كبير من قبل الاعلام الاستكلندية بشتى المجالات منها على المجلات و المواقع على الانترنت" .

ليس بمجرد تحقيق امنية فقط بل انما تعامله الراقي في مقابلة الاطفال من خلال التحدث معهم بلطف و التقاط الصور التذكارية الذي ادخل السرور و البهجة في قلوبهم و هم يقابلونه .

و هذا السبب دفعت الاعلام الاستكلندية بإهتمام موضوع امبروز خلال تحقيق امنيات اطفال و شهادة المعجبين و عائلات الاطفال عندما قابلوه و هو احد المشاركين بجولة العرض المحلي في استكلندا "مع ختام المقابلة شكروا امبروز على اسلوبه الراقي بتعامله مع الاطفال بلطف و تحقيق الامنيات لهم ".



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. ابداع كبير من نجم كبير....

    اتمنى ان يواصل


    ------------------------

    شكرا على هذا الخبر يا اكثر من مبدع اكثر من متألق

    واصل يا اخ رولنز

    اتمنى ان لا تتوقف عند هذا الحد

    بالتوفيق لك وللجميع ---

    تحياتي للكل

    ردحذف
  2. امبروز نجم ماهر ومبدع


    وتعامله معهم بلطف

    اتمنى ان يصبح مثل واجهه الاتحاد جون سينا


    شكرا لكم

    ردحذف
  3. واو عمل رائع من اسطورة المستقبل شكراً لك

    ردحذف
  4. هذة الأخلاق التي يجب ان يكون عليها كل نجم ترفيهي يعمل بأمبراطورية المصارعة الأولی wwe ودين أمبروز لاشئ يمنعه الأن ليحل محل جون سينا كواجهة للإتحاد بالمستقبل الا الشعبية الجارفة فهو يمتلك اسلوب قوي وممتع ومختلف ومجنون علی الحلبة وعلی المايكروفون يتحدث بطلاقة وسلالة وهذا مايجعله جاهز بنظري . شكرا لك

    ردحذف
  5. دين امبروز مصارع محترم ويجب الدفع بة للالقاب والمباريات الرئيسية والفوز بالمباريات بدلا من الخسارات الكبيرة التى كانتفى الفترة الاخيرة لة...............شكرا لك

    ردحذف
  6. دين أمبروز يستحق دفعة على الألقاب


    شكراً لك. ...

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد