السبت

التحليل الكامل والحصري لمهرجان الراسلمينيا 31 !! (2)



لاستكمال ما بدأنا به وحديثنا عن نزالات الراسلمينيا نكمل تتمة الجزء الأول من التحليل .. وسنتحدث عن ما تبقى من النزالات المهمة بالمهرجان .


* * * * * * * *



بدأت المباراة الأكثر تشويقًا بالعرض ! .. مباراة أقيمها بأنها من أفضل مباريات التاريخ ! المقتص "ستينق" و اللعبة "تريبل إتش" .. دخل اللعبة بدخلة أعتبرها من أفضل الدخلات في "WWE" .. ومن ثم دخل المقتص بدخلة رائعة ايضًا .. والعجيب بالأمر انه قبل ان يتحاكا جسديًّا الجماهير تصرخ ( هذا رائع !) فكيف أثناء النزال إذًا ! .. بدأ النزال لأول نزال للمقتص في "WWE" ومع من ! .. مع الأسطورة "تريبل اتش" بدأ النزال .. وأعتقد بأن لم تبدأ روعته إلا عندما تدخل الفريق الإسطوري "DX" ومن ثم "NWO" ! .. إنها لحظةٌ تاريخيه ياسادة ! .. ثم رأينا ظهور الأسطورة "شون مايكلز" ويسدد أجمل "سويت شين ميوزيك" للمقتص "ستينق" .. ورأينا حينها الحرب بين أعظم فريقين أسطوريين .. وإستخدام عصاء "ستينق" وإنكسار المطرقة الخاصة لـ"تريبل اتش" .. لكن اخيرًا ضرب اللعبة المقتص بالمطرقة الحديدية ومن ثم إنتهى النزال بفوز "تريبل اتش" .. وبعدها رأينا أخلاق الأساطير .. والروح الرائعة والسلام بينهم .

= = = = = = = = =

- نزال لن ينسى أبدا , إستمتعت بكل لحظاته , وبكل ما رأيته من هؤلاء الأساطير التسعة !!

- نزال بدني وعنيف بقانون أعنف وبأداء محترم يليق بهذا المهرجان , أعجتني كثيرا قصة الحرب بين ال wweوالwcw وأعقب على نقطة لم تعجبني أبدا سأذكرها تاليا .

- ما الهدف من فوز تريبل اتش ؟؟ . قد يظن البعض لحفظ ماء وجهه بسبب خسائره المتوالية بالسنوات الماضية , أبدا لم يكن هذا السبب , من يتذكر حروب ليلة الإثنين ! ومن يتذكر 1897 و 1898 وانتصار الwcw ! ومن يتذكر تغلب عصابة now على جميع العصابات المنافسة بما فيهم عصابة dx ! .. أظن أن غليان وفواران حقد مكمان لم ينتهي لذا أراد أن يبين هذا العجوز الذكي والماكر "الحقود" أن عصابته منذ القدم هي الأقوى ولن ولم تهزم سواء قديما أو بعد 15 سنة !!! .. الكل يعرف من هي الnwo ومن قوادها وأعضائها الكبار والكل يعرف من هي الdx .. المهم : أراد مكمان ان يوصل فكرة فوزه على جميع المنافسين ماضيا وحاضرا خصوصا الأوفياء منهم كستينغ والذين وقفوا ضد إتحاده أو أفقدوه شعبيته كعصابة nwo .

* * * * * * * * * * * * * *


دخل النجم الروسي "روسيف" بدخلة أسطورية ورائعة .. وستخلد في طيّ السجلات، رأينا الدبابات الروسية .. التي تُفهمنا بأن الحرب بين "جون سينا" و "روسيف" قد بدأت، ثم دخل الأمريكي "جون سينا" وقُرع الجرس وبدأ التلاحم القوي والشديد بين النجمين .. وإثبات جون سينا لشعاره الدائم ( انا لا أستسلم ) .. في هذه المباراة لم نرى صراعات فقط ! .. بل رأينا حرب مشتعلة وبغض بين النجمين .. ورأينا ذكاء "سينا" بجعل "روسيف" يضرب "لانا" بالخطئ .. وبعدها
إستغل "جون سينا" هذه الفرصة وقام بـ"AA" ثم عد الحكم ( 1 2 3 ! .. كُسرت أخيرًا سلسلة الدب الروسي "روسيف" وعاد اللقب لأهله، وعاد لـ"سينا" لقبه الذي فقده منذ قرابة العشر سنوات

= = = = = = =

- لن أعلق كثيرا على هذه العداوة المملة , تعليقي على فوز سينا باللقب والسخط الجماهيري الذي يزداد يوما بعد يوم , اخشى على سينا من الجمهور أو على الإتحاد من سينا أو على الجمهور من الإتحاد !!

- أخيرا إنتهى سيناريو سلطة روسيف وهيمنته على الأمريكيين , سيناريو ممتع وطويل الأمد , أتمنى أن أرى الضخم بأدوار جديدة وبحلة جديدة .

* * * * * * * * *


بعد هذا كله مازال الجميع من عشاق "الظاهرة" بشكل خاص ومن عشاق "المصارعة" بشكل عام .. الجميع ينتظر ظهورة بعد عامٍ كاملٍا من الغياب .. دخل وجه الخوف الجديد "براي وايت" بطريقة جميلة جدًا .. وهي بإعتقاده ( الوهمي ) إحياء الموتى .. وبالتأكيد نحن كمسلمون نعتقد إعتقاد جازم بأنه لا خالق إلا الله "سبحانه وتعالى" .. وحتى لو كانت سيناريوهات مخططة أصلًا .. إلا أنها من رأيي فكرة غبية .. وتمس ديننا الحنيف وحتى لو كانت من باب "المصارعة" أو المزح .. لكن ليس هذا موضوعنا تمامًا .. دخل النجم براي وايت دخول مخيف .. وثم دقّت موسيقى "اندتيكر" .. بعودة لم نراها بالمستوى المطلوب بصراحة .. وهذا ليس عيبه بل عيب الجماهير النائمة تمامًا ! .. مما ذكرته لكم بداية التحليل .. دخل "الظاهرة" بلبسه القديم .. وقصته القديمة في عام (2004) .. وبدأ النزال بصعوده للحبل كعادته الأسطورية .. ومن ثم بدأ التلاحم بين النجمين .. والحركة الأسطورية التي كنت انتظرها قبل النزال وهي ( شقلبة وايت وتيكر يكون متلقي على ظهره وثم يقوم ويرفع ظهره التي يخافها جميع خصومه ) .. ونظرنا لهذا المشهد الأسطوري .. إلا أنه بصراحة مستوى "تيكر" لم يكن المطلوب .. وهذا ليس غريبًا بسبب كبر عمره .. لكن كان أفضل من العام الماضي على الأقل .. بعد التلاحم القوي بين النجمين قام تيكر بتحويل "فينشر" وايت إلى "شاهد القبر" ! .. وفاز الأسطورة الظاهرة "اندرتيكر"

= = = = = = = =

- تشوقت لهذا النزال كثيرا وانتظرته بفارغ الصبر وبغض النظر عن نتيجة النزال المرضية بالنسبة لعشاق تيكر وأيضا لأحد كتاب التحليل وخسارة براي وايت ومستوى النزال المتوسط , يكفينا رؤية الظاهرة فقط !!

- يعتقد الكثيرون بأن خسارة براي ظلم له , ولكني أرى عكس ذلك فالنجم سيشتهر أكثر وستصبح له شعبية أفضل وخسارته مرضية لأغلب عشاق المصارعة الحرة " الأندرتيكر" .

- دخول الظاهرة وبراي وايت كان بارد جدا وأظن أن توقيت النزال كان خاطئ أو توقيت العرض هو الخطأ .

* * * * * * * * * * * *



وهاقد حان موعد الحدث الرئيسي بين الوحش "بروك ليسنر" و النجم "رومان رينز" .. دقت موسيقى الوحش بتشجيع كبير، ثم دخلت "القوة الرومانية" بإستهجان وتشجيع .. بدأت المباراة وبدأت الوحوش في ضربها لبعض .. لكن كانت السيطرة لـ"بروك ليسنر" ولكن في نفس الوقت رأينا قوة التحمل العجيبة والرائعة للنجم "رومان رينز" .. والذي أعجبني كذلك برينز ضحكة الجميلة والتي تحمل الكثير من المعاني عندما يضربه الوحش المجسد "بروك ليسنر" .. لكن الجماهير لن تكون راضية سواءً بفوز "رومان رينز" لقولهم بأن لا يستحق الدفعة ولا فوز "بروك ليسنر" بسبب قلة ظهورة وهذا لا تريده الجماهير للبطل .. المهم، إستغل "ماكمان" عقله وحنكته وأدخل "سيث رولينز" لإستغلال العقد .. وكانت الجماهير لم تصدق هذه المفاجئة ! .. ومليئة بالفرح .. بعدها قام رولينز بعمل "كورب ستومب" لكلا الوحشين .. وقام بتثبيت الموهوب "رومان رينز" وهرب باللقب إلى مدخل الصالة ..

لكن لم تكن هذه المباراة بالمستوى المطلوب حقًّا .. فلم نرى قتال يستحق بأن يكون في الحدث الرئيسي "للمينيا" ! .. لكن لا بأس فقد عوضنا النجم "سيث رولينز" عن هذا كله .. وكذلك عوضتنا النزالات الأخرى عن هذا

= = = = = =

- نزال ملحمي وقوي يستحق تصدر المهرجان .. بالرغم من تحفظي قليلا على جعل الضربات القاضية شيئا سهلا والقيام من التثبيت منها شيء أسهل .

- تناست الجماهير كسر بروك لسلسلة الظاهرة وتدميره لعمالقة وضخام المصارعة , وسحقه لجون سينا مرارا وتكرارا وهزيمته للنجوم الأكثر شعبية كتريبل اتش وسي ام بانك .. وأصبحت الجماهير تفجر الصالة من قوة التشجيع لا أدري هل لغيظ رينز أم حبا في الوحش , وأنا مع النقطة الثانية .

- فوز مستحق لرولينز بعد معاناة مع الخصوم وخسائر بالجملة وحتى بالمهرجان , أما النهاية فللمفاجئة بالنسبة لعشاق المفاجائات وجمهور رولينز ولحفظ هيبة الوحش واستمرار رينز كمصارع يصعب هزيمته للأسف .

* * * * * * * * * * * * * * *

سريعا

- العرض بمجمله كان رائعا ومثيرا والتفاعل الجماهيري كان جيد جدا إلى ممتاز

- لم تعجبني فكرة إقامة المهرجان بوقت مبكر , لكن لا ضير من التجربة ومشاهدة شيء جديد على غير العادة

- أغلب المبارايات لم تأخذ حقها من الوقت وأرى بأن فقرة الروك وتريبل اتش مملة جدا وأخذت أكثر مما تستحقه

- لن أقول أن سبب نجاح العرض هو كثرة الأساطير المشاركة وفوزها إلا أنه من الواضح أن الإتحاد لا غنى له عن الأساطير والأساطير لا غنى لها عن الإتحاد , وإلا لما رأينا الشبان يخسروا بأغلب نزالاتهم ضد الأساطير .

- قدم فريق الإبداع مفاجأت جميلة جدا لنا كمتابعين فلن أنسى ضربة الrko التاريخية ونزال الحدث الرئيسي الثلاثي ! وعودة الظاهرة وأحداث نزال اللعبة والعقرب التاريخية .


نتمنى أن يحوز ما قدمناه على إعجابكم

كتابة : edge wwe , the beast
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 31 تعليقًا:

  1. تحليل رائع كتبتم فابدعتم .. ولكني اختلف معكم في نقطة نزال ستينغ وتريبل اتش
    بالنسبه لي ارى ان اتش كان يحتاج للفوز اكثر من ستينغ بغض النظر عن اذا كان اول نزال له في wwe ..
    فستينغ كان يتفوق على كل صراع مع اتش ، لم يتفوق عليه اتش نهائيا ولو كان خسر لذهب قليل من بريق الاسطورة تعتبر اهانه بغض النظر أيضا عن هزائمه المتكرره في السنوات الاخيره ..
    وابدع فريق الابداع في اختيار طريقة الفوز فهي تحفظ ماء وجه اتش ولا تقل من مقام ستينغ كأول نزال يخوضه في wwe .

    وشكرا لكم مره اخرى

    ردحذف
    الردود
    1. يتفوق في كل صراع* ... اتفق معك .. :)

      حذف
    2. بالعكس أخي معاذ .. ستينغ كان يستحق الفوز ليشتهر أكثر باعين مشاهدي الشركة الجدد والجيل الجديد الذين لا يعرفوا من هو ستينغ ، بالنسبة لي لم تعجبني النتيجة لأنك ضميت أسطورة إلى إتحادك ضللت تطارده أكثر من 12 سنة ومن ثم بكل سهولة تجعله يخسر .. احترم وأقدر رأيك أخي العزيز ومشكور على اطرائك .. وشكراً لدعمك اللامنقطع عنا .. صراحة الكلمات تعجز دائما عن شكرك يا معاذ ولن نوفيك حقك ببضع كلمات .

      حذف
    3. اتفق معك أخي معاذ .. فتريبل اتش إستحق الفوز وحتى لا تقل هيبته واسطوريته ..

      العفو ^_^

      حذف
  2. عرض راسيل مانيا 31 كان عرض اسطوري وتاريخي راينا الكثير من النزالات الاسطوريه والنتائج الغير متوقعة راينا نزال السلالم وقوته وراينا نزال تربيل اتش وستينغ الذي اقل ما يقال عنه رائع على الرغم من كبر سنهم الى انهم ذكرونا بايام الاتحاد في التسعينات وكذالك نزال الحدث الرئيسي لكن مشكلة العرض هي قصر النزالات لكن هذا لا يمنعنا من حلاوة العرض باختصار شكراً لمكمان ولفريق الابداع وشكرا للمحرر على التحليل الأكثر من رائع "-

    ردحذف
    الردود
    1. العفو .. هذا شيء بسيط جداً لمتابعي الموقع الاكارم .ومشكور أخي على كلامك الجميل بالتعليق .

      حذف
  3. تحليل رائع حيث كما قلت عرض راسلمينيا 31 لن ينسى حيث النزالات الاسطورية ولحظات لا تنسى ....

    حيث كان نزال تريبل اتش وستنيغ رائع واسطوري ذكرونا بحرب الشهيرة بين WWE و WCW وكان نزال اظهر فيها ستنيغ رغم كبره لكن لا زال يصارع كشاب في الثلاثينات وايضا تريبل اتش صارع لكن لم يظهر ذا غيم الذي اعرفه .......لكن نزال اسطوري ...

    ونزال سينا وروسيف ان رائع حيث ابدع الطرفين فيها وراينا من شينا حركات جديدة وروسيف اثبت انه مصارع جيد لكن ارى ان عداوة سينا ورسيف يجب ان ينتهي حالا....

    ونزال براي وتيكر كان لايوصف حيث راينا عزم تيرك رغم كبر عمره حيث اظهر انه لازال يجيد ان يصارع وايضا براي وفاز من اريد هو تيكر لكن هل هذا اخر نزال ل تيكر وهذا لا اتمناه ابدا وايضا سنعت ان براي سيبعد ويعود قريبا حيث ارى يجب ان يستغل غيابه بأن يتمرن ويكون شخصية اكثر غموضا ...

    ونزال رينز وليسنر كان رائع وختامها كان الاروع وهو فوز غير متوقع حيث كنت اظن من انه سيفشل لكن فعلها ولم يضيعها هو سيث رولينز بطل الاتحاد وايضا ارى انه سيكون معه عداوات رائعة خصوصا مع اورتن لكن ارى انه يجب الا يضيع فرصة اورتن .....

    تحليل رائع من مبدع ...


    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يا عمار عني وعن صديقي المتميز الآخر محسن ^_^ .

      حذف
  4. تحليل رائع جدا من اجمل التحاليل التي شاهدتها صراحة ما خليت لي شي اقوله ..
    طبعا هذه الراسيلمنيا من افضل عروض الرسيلمنيا ان لم تكن افضلها ..
    وستطاع فريق الابداع برئاسة فينس مكمان التقلب على توقعات الجماهير وهذا سر نجاع العرض كعودة Dx و NWO ونهاية العرض الرئيسي بفوز سيث رولينز اخيرا ابدع فريق الابداع ..
    ..
    في نقطه اخيره تطرقتم لها في التحليل الا وهي وقت الغرض
    وقت العرض كان مبكرا العرض عندما يكون ليلا يكون امتع واشوق مع الاضاءة خصوا دخله الانترتيكر هي الاكثر ضررا ..
    ..
    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. وشكراً لرفيقي edge wwe ومشكور أخوي صالح على اطرائك ومشكور أكثر على تعليقك المميز .. تحياتي لك يا صديقنا العزيز ^_^ .

      حذف
  5. تحليل رائع من المبدعين .. عرض تاريخي اعتبره افضل من آخر عرضين 29 ، 30 .. نهاية من افضل نهايات ريسلمينيا في التاريخ ان لم تكن الافضل .. رولنز خسر اول مباراة فردية له في العرض الكبير .. لكنه دخل التاريخ من اوسع الابواب .. بل صنع تاريخ خاص فيه .. نزال لسنر و رينز كان من الطبيعي ان يكون بهذه الطريقة .. من بعد سمر سلام و هذا هو اسلوب لسنر .. تحتاج ثلاث لاربع ضربات قاضية لكي تبقيه على الارض .. و اعتقد انه سيستمر بهذا الاسلوب فترة طويلة .. خاصة بعد اللي شاهدناه في عرض الرو .. اتفق معك بشدة في نقطة "حقد" مكمان .. و اتضح لي الموضوع اكثر بعد سماعي لتعليق JBL على النزال .. و كيف ان المواجهة هي WCW ضد WWE .. ولو فاز ستينغ ما المشكلة في ذلك ؟ هم انتصرو في الحرب و التاريخ شاهد على ذلك .. فما الفائدة من استعراض القوة بهذا الشكل ؟ .. هنتر اختار العمل الاداري بدل الاستمرار كمصارع .. و فوزه لن يفيده بشيء .. و يكون ظلم لمن يواجهه .. لكن من يوم يومه و حب الاضواء شيء يجري في دمه .. لو كنت باكتب تحليل كامل و مفصل عن العرض .. لما اختلف عن ما ذكرتموه .. شكرا لكم و من تميز الى آخر بإذن الله

    ردحذف
    الردود
    1. ما شاء الله يا اخوي سالم دائماً مبدع بتعليقاتك وصراحة استمتعت بتعليقك على الموضوع كثيراً ولو كان بيدي إضافة التعليق للتحليل لفعلت .. ما توقعت ان نقطة فوز اتش وخسارة ستينغ تنال رضاك النقطة استنتجتها من خلال رؤيتي لما يفعله مكمان مع كل من ينافسه .. شرف كبير لي تعليقك على الموضوع وشرف أكبر اتفاقك معي بهذه النقطة .. العفو وشكراً على اطرائك .عني وعن زميلي المبدع الآخر edge wwe .

      حذف
    2. مثل ماقال أخي عبدالرحمن، تعليقك رائع جدًا .. وأشكرك على هذا المديح أيها الأسطورة .. تحياتي لك يالغالي

      حذف
  6. بعض الملاحظات من تحليلك :

    1 - قلت في الأول أن عداوة جون سينا ورسيف كانت مملة وثم قلت بأنه سيناريو رائع

    2 - قلت في الأخير " لكن لم تكن هذه المباراة بالمستوى المطلوب حقا .. فلم نرى قتال يستحق بأن يكون في الحدث الرئيسي للمينيا " وبعدها قلت " نزال ملحمي وقوي يستحق تصدر المهرجان

    ركز في تحليلك جيدا ,,, وعلى ما يبدو فأنك تكتب دون تركيز ويبدو أنك ليست لديك وجهة نظر بالأساس

    ردحذف
    الردود
    1. أنا كاتب بآخر التحليل أنه التحليل مشترك بيني وبين المعلق edge wwe .. وتستطيع التفرقة بين ارائنا وكتابتنا بسهولة تامة .. لأنه التحليل مرتب على أساس كتابة جمعت بين شخصين لا بين وجهات نظرهم .. الحمد لله مركز بجميع ما أكتب ولا ضير أن أخطأ لكن المشكلة أن يتم اتهامي بخطأ لم اقترفه .. ولو أردت أن أبين لك ما كتبت أنا وما كتب صديقي لفعلت واريتك الفرق .. ليس لديك وجهة نظر من الأساس اعتبرها إهانة كبيرة وأرجو بالمرات القادمة طلبي لتوضيح أي شيء مبهم لايضاحه لا أن تتم مهاجمتي .. تحياتي لك أخي الكريم .

      حذف
    2. كما قال أخي عبدالرحمن التحليل مشترك بيني وبينه .. وبالتأكيد ستتواجد بعض التناقضات في التحليل .. وأعتقد بأن كتاباتي معروفة بنفس تنسيقي المعتاد .. وكذلك المحلل الأسطوري عبدالرحمن كتاباته معروفه لنفس تنسيقاته الدائمه ..

      تحياتي لكِ ياصبيه ^_^

      حذف
  7. تحليل رائـع ولكن اختلف معكما في نقـطة أن فقرة روك وتربل اتش كانت مملة .. بل كانت فقرة رائعة بعض الشيء فلابد أن يكون هناك فقرة كلامية في العرض وليس كلها مباريات ..
    وشكرا لكما على هذا التحليل الرائع

    ردحذف
    الردود
    1. لا مشكلة إن اختلافنا يا فرح لكل منا رأي ووجهة نظر .. العفو عني وعن أخي المبدع edge wwe .

      حذف
    2. اتفق معك يافرح .. كانت ممتعه جدًا

      حذف
  8. كان عرض أسطوري ومباريات حماسية

    مباراة الأساطير تربل أتش و ستينغ كانت مباراة أسطورية
    بمعنه الكلمة لقد كانو مثل الشباب و قدمو أداء
    رائع ومباراة أسطورية دخلة التاريخ بمشاركة
    فريقين جميعهم أساطير DX فريق wwe الأسطوري
    و NWO فريقWCW الأسطوري أتوقع أن سبب الخسارة
    كانت بسبب حروب ليلة الأثنين WWE VS WCW
    كل فريق يمثل لي أتحاده و أنتهت المباراة بفوز
    إتحاد wwe مرة أخرى
    كانت روح رياضية بين الأسطورتين في نهاية
    المباراة


    و بالنسبة لمباراة جون سينا و روسيف كانت مباراة رائعة قدم كله
    المصارعين أداء رائع و كانت القلبة لي جون سينا وكان
    جون سينا يستحق الفوز في النزال لي أدائه الأسطوري


    وبالنسبة لمباراة أندرتيكر و براي وايت كانت مباراة جيده و قد زادت
    شعبية براي وايت في هذه المباراة
    ومع أن أندرتيكر لم يقدم المستوى المطلوب و كما قلت
    بسبب تقدمه بلعمر أله أناه مازال قوي أستطاع
    حمل براي وايت أكثر من مرة

    و أما عن مباراة بروك ليسنر و رومان رينز كانت مباراة جيده جداً
    و أظهر فيها بروك ليسنر قوته و مهارته و كذلك رومان رينز
    أظهر قوة تحمل
    و سيث رولينز أظهر ذكائن عالين
    كانت مباراة رائعة

    و أما عن فقرة تربل أتش و ذاروك لم نستفد منها سوى الأهانة
    للأسطورة تربل أتش بعد فوزه في العرض نفسه على الأسطورة
    ستينغ يهان على يد امرأة و ذاروك الذي يخرج بين فترة و أخره
    و يهين النجوم

    كان عرض أسطوري بمعنى الكلمة

    شكراً لك يا wwe edge على أبداعك و يا عبد الرحمن على
    مجودك
    تحياتي لكمه ......

    ردحذف
  9. اتفق معك الا في شيئين الاول مبارة سينا وروسيف مبارتهم وعداوتهم بشكل عام من افضل العداوات الوطنيه والمباره اروع من العداوه والشيئ الثاني هو مبارة تيكر ووايت الكل مدح تيكر مافيه الا كم واحد ما ادري توهم يشاهدون المصارعه مع احترامي ! ليش قلت كذا لان تيكر كل مبارياته من اول ظهور له الى الان يطيح او ينام بالمباره خمس سبع دقايق بالكثير ثم يعوضنا بادائه الرائع اما تعابير الوجهه هذي يسويها هو من راسلمينيا 25 يوم كان عمره 42 يوم كان شباب المهم هو قدم مباره رائعه لكن ما عطوه حقه هو و وايت 15 دقيقه فقط ! شكراً لك يا مبدع

    ردحذف
    الردود
    1. أتفق معك بالنسبة لعداوة سينا وروسيف .. لكن إختلاف النظر بيني وبين عبدالرحمن وارد ايضًا ..

      لكن تيكر انا اتحدث عنه كمنصف وعادل، وليس كمتعصب ومتحيز له .. تيكر لا أقول انه فاشل ابدًا ! .. بل أقول انه اسطوره وأفضل مصارع عبر التاريخ ! .. لكن عقلانيًا اذا لم يقدم اداء مثل أداءه في السنوات الماضيه، الا انتقد أداءه ؟ .. تيكر كبر بالعمر ودخل الخمسينات ! .. ومع هذا أداءه أفضل ممن هم بعمره .. لكن يبقى تاريخ تيكر أسطوري ولكن بنفس الوقت تيكر أداءه كان أسوء مما توقعت ..

      تحياتي لك اخي .. العفو ^_^

      حذف
    2. انا تحيزت له ? عشاني مدحت ادائه ترى موب شرط الواحد اذا كبر صار ادائه سيئ طيب ستينغ كانه كان تعبان وتعابير وجهه سيئه بس محد قال شي هو قدم اداء رائع لكن محد قال هو عجوز بالعكس الكل تقبل ادائه طيب تيكر عشانه السنه اللي راحت قدم اداء سيئ صار خلاص معاد يقدر يصارع ليه اسوء مما توقعت ? شكل وشكله مافيه شي سرعته مافيها شي عشانه طاح دقيقتين ثلاث صار خلاص عجوز ومعاد نبي نشوفه لا وواحد مالقى فيه عيب راح يدقق بكرشه وشكله يقول لولا شعره كان كرشه طاح وبعدين تعال اي تحيز ؟عشاني مدحت ادائه الواحد معاد يقدر يقول شي الا وقالوله متحيز الله يحييك

      حذف
    3. بالعكس .. اتمنى ظهوره في العروض القادمة .. بل اتمنى بأن يكون ظهوره مستمر .. لكن يالغالي بالعقل هل تشوف اداء اندتيكر مثل أداءه قبل خمس سنوات ؟ قبل سنتين ؟ .. حتى ستينق خلاص انتهى .. بيدخل الستينات .. لكن هذا مايخليني اقول انهم فاشلين ! .. ولا يخليني اقول انهم قدموا اداء أسطوري ! .. تيكر خمسة وعشرين سنة ماقصر .. لكن مستحيل يكون مافيه عيب للمصارع، تيكر وستينق قدموا اداء أسطوري في السنين الماضية لكن في المينيا هذه كان أداءهم بارد جدًا .. وحركاتهم قليله .. بل حتى نزالهم خلوه قصير حتى مايبين ضعف لياقتهم .

      حذف
    4. انا ما قلت انك تقول انهم فاشلين واشوف اداء تيكر رجع زيه زي قبل خمس سنوات بس ما عطوه حقه من ناحية الوقت وتيكر فيه عيوب وعيبه ذا اكرره دايم لكن عالكل حاط بباله اني متحيز ما يحتاج اقوله ارجع لتعليقي وسبب تقصير النزال هو لقصر الوقت مو لذا السبب والمبرر السخيف مع احترامي عشان تيكر قدم اداء بارد السنه الماضيه وبعدين لاحظت تناقض بردك لي اخي هو انك تقول ما عطوهم وقت عشان ما يتعبهم و تقول حركاته قليله جداً كيف بينفذ باقي حركاته في هالوقت الضئيل عالعموم انا شفت في راسلمينيا تيكر قدم اداء رائع هو وستينغ وسرعه كبيره موجوده بادأهم لكن واضح ان عشاق wwe يدورون الزله ع الكبار ريك فلير الكل يبيه يبقى ب wwe ويمدح ادائه لكن الحين اي واحد كبير لازم يعتزل حتى ولو ادائه رائع ويدورون الزله عليه تحياتي لك.

      حذف
  10. التحليل رائع لكني أختلف معك في شيء واحد فإقامة رسلمينيا في النهار جعل العرض مميز عن عروض رسلمينيا السابقة

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح .. لكن خربت دخلت المصارعين .. مثل تيكر ووايت وستينق واتش .. وكذلك تعتقد انه فيه خطأ بالعرض لكن لاتعلم ماهو وأيضًا تعتقد بأنه عرض عادي وليس المينيا ..

      تحياتي لك .

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد