الجمعة

تحليل | حرب المواهب الثلاثة يجب أن تحدث بمهرجان سمر سلام 2015 !!




بسم الله الرحمن الرحيم 

اقدم لكم أعزائي متابعي موقعنا الكرام تحليلاً  عن طريقة بناء عداوة ثلاثي الدرع سابقا المكون من رومان رينز و سيث رولينز و اخيرا دين امبروز ... لطالما حلمنا و تمنينا هذه العداوة بعد انفصال العصابة الرائعة مباشرة و لكنها لم تحدث للاسف مبكرا في أكبر عروض الاتحاد راسلمينيا " مما يصعب ايجاد سيناريو مثير و مثالي مستقبلاً لنجاح العداوة دون فشل او ملل " لدي بعض الطرق ربما تكون مناسبة و كفيلة بإنجاحها نجاحاً باهراً أو ما يسمى بالعداوة الاسطورية ان صح التعبير .... ( فلنبدأ على بركة الله ) :-




أولا : طبعا لابد من احتفاظ سيث بالحزام الاتحاد و العالم للوزن الثقيل إلى عرض باتل جراوند ..... هنا سيناريو بدء عداء رينز و سيث وهذه المرة على اللقب "كلنا نعلم ان العداوة كانت لتحدث للانتقام و لكن لسوء الحظ اصيب رينز و لم يكملها و تم الإستغناء عنها .... و رينز حاليا سيبتعد عن صورة اللقب مؤقتا و تحاول السلطة ابعاده عن سيث رولينز  .. لطالما  كان رينز مصدر قلقه و لكن في الاخير يحصل على فرصته من خلال العقبات التي تضعها السلطة ضد رينز لتجاوزها ... و فعلا يتجاوزها و يصبح المرشح الاول على اللقب . 



ثانيا : "السؤال ما هو دور دين امبروز و هو مبتعد عن العداوة و كيف ادخاله بالعداوة معهم لتصبح ثلاثية ؟" ... نعلم ان دين امبروز لديه الكثير من الخسائر خصوصاً في عروض الشهرية منذ انفصال الدرع حتى الان بشكل فردي .. و طبعا لديه الكثير من الانتصارات في العروض الاسبوعية اكثر من الخسائر و لكن العروض الشهرية مهمة جدا لينتصر على خصومه حتى يحصل على مبتغاه و هي الواجهة و المنافسة على اللقب الكبير و يكون ضمن النجوم الكبار في الدرجة الاولى .. " الاجابة على السؤال الذي ذكرته اعلاه " .. هي نقطة انطلاقة امبروز نحو المنافسة على اللقب و كذلك من اجل الوصول ما قبل سمر سلام لبناء عداوة الدرع الثلاثي في المهرجان نفسه على الحزام ... اول خصوم امبروز في اكستريم رولز هو لوك هاربر ... طبعا لوك هاربر الاقرب للفوز على دين امبروز بسبب ما حدث بينهم منذ راسلمينيا ... لابد اعداد دين امبروز بشكل قوي و ينتصر بالنزالات تلو الاخرى لحتى موعد عرض موني ان ذا بانك ينتصر بها في نزال التقليدية السلالم على الحقيبة . 



ثالثا : بعد انتصار دين امبروز بالحقيبة و استمرار سيث رولينز  محافظاً على لقبه الثمين في نفس العرض ... كما قلت في النقطة الاولى أن رينز سوف يحصل على فرصته في باتل جراوند ضد سيث رولينز بعد ان يبتعد عن اللقب و هو لديه الحق الفرصة اخرى ... تحصل العداوة بين رينز و سيث و يتم بناء العداوة في عرض الرو  الذي يلي عرض موني ان ذا بانك في الطريق عرض باتل جراوند ... السلطة ستضع العقبات ضد رينز فقط لكي لا يحصل على فرصته و لكن رينز رجل المهمات الصعبة و اخيرا يحصل على الفرصة و اثناء الترويج العداوة بينهم .. لن ينسى رينز خيانة سيث له و لدين امبروز و تبدأ المواجهة الكلامية بينهم و يذكر رينز سيث ما فعله و انه اتى لقضاء على سيث من اجل الانتقام و من اجل اللقب ... ثم يقاطعهم سيد حقيبة النقود دين امبروز و هو يمر بمرحلة قوية و معنويات اكثر و يقول لهم هل نسيتوا اني مستر موني ان ذا بانك و يبدأ بإرسال التهديدات و الرسائل لهم و يذكرهم ان يحذروا منه .. تبدأ نزال رينز و سيث في باتل جراوند في نزال قوي و عنيف و متعب و شاق تجعل فرصة امبروز صرف الحقيبة على البطل كبيرة .. لا يهم من سيخرج البطل في هذه المباراة و لا يهم شخصية امبروز سواء طيب او شرير ... اذا فاز سيث و هو شرير " يصرف امبروز حقيبته  و هو طيب" و ان كان الفائز رينز و هو طيب ... يصرف امبروز حقيبته و هو شرير بشكل مفأجى . 

***************

* المغزى أو الهدف من هذه النقاط الثلاثة انسب سيناريو نحو الطريق إلى سمر سلام و العداوة ثلاثي الدرع سابقا على اللقب .." هي بعد انتصار امبروز باللقب عندما صرف حقيبته على البطل " كل منهم لهم الحق  فرصة ثانية لسمر سلام ضد امبروز من اجل الحزام الذي يحمله .. فالسلطة تحدد هذه المباراة من بعد عرض باتل جرواند ... عندئذ تحصل هذا النزال في سمر سلام و الحلم يتحقق بهذه العداوة المنتظرة ... طبعا بيد فريق الابداع ان كانوا سوف يفكرون بإقامة هذه العداوة المثيرة و لكن اخشى ان تحدث بسيناريو غير مفهوم او غير منطقي و مملا عند الترويج ... لهذا قلت انسب سيناريو من وجهة نظري كافية لنجاح العداوة و ربما تكون واحد من الافضل العداوات العصابات بعد انفصالهم رغم تأخرها .



***************

* التحليل من وجهة نظري و اتمنى من الجميع التعليق و التعبير عن رأيه و اذا هناك اختلافات ( اقبل النقد الهادف و ليس الهادم ) اتمنى نال اعجابكم و شكراً لكم . 

كتابة و إعداد : Rollins ALassiri


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 37 تعليقًا:

  1. تحليل جميل .. ، وأتفق معك في كل نقطه ذكرتها .. ، أذا حدث النزال سيكون نزال أسطوري بلا شك .. :)




    ، أذن أن النزال سيحدث .. ، السيناريو المتوقع بنسبها لي .. هو :



    أحتفاظ رولنز للقب الى باتل جراوند ويكون وقتها امبروز سيد الحقيبه .. ويكون في باتل جراوند نزال بين رولنز ورينز ، ينتهي بفوز رولنز .. وياتي امبروز ويصرف الحقيبه ويفوز باللقب ، في سمر سلام تحدث المواجه ورولنز يحق عليه أن يكون بنزال ..





    ويعلنو على باتل رويل بعد باتل جراوند والفائز سيكون الطرف الثالث للنزال ويفوز رينز ، يكون بطرف الثالث وتحدث المواجه بهذا السيناريو ... :) .






    شكراً لك على التحليل الجميل .. :) .

    ردحذف
  2. تحليل اكثر من اسطوري اتفق معك وهذا ما اتوقعه ان يحصل شكراً لك

    ردحذف
    الردود
    1. اقصد هذا الذي اتوقعه ما عشاني اتكلم باللغه العربيه الفصحه

      حذف
    2. العفو ... تسلم يا اخوي

      حذف
  3. تحليل جميل جداً و اسطوري من معلق اسطوري ... لا استطيع ان ازيد عن كلامك اي كلمة ... اتفق معك في كل نقطة عداوة ذا شيلد شيء نرغب برؤيته منذ مدة وهذا ماقد يحصل في في حال حصول ما ذكرته في التحليل ... اهنيك و شكراً لك ..

    ردحذف
    الردود
    1. انت الاروع يا حلو ... العفو

      حذف
  4. تحليل رائع وهذه المواجهة الذي ستحصل سيكون امرا رائعا لوجود مواهب ثلاثية خطيرة فهم كانو في فريق واح سيطر على العروض وكان بدايته في 2012 حيث اثبتو بعدها انهم افضل واشرس فريق او عصابة في الاتحاد فمن لا يذكر عداوته مع رايباك وكونهم كانو حراس السلطة وكانو ايضا بعد انفصالهم عن السلطة بمفردهم دون سلطة نجحو لكن انفصالهم لا ادري ااقول كان سيئا لكن في وقته حصل لكن جيد وهم بصراحة اختارو النجم المناسب لفصل هو سيث رولنز .....وهذا الثلاثي منفردين ابدعو اكثر ...

    سيث رولنز هو بالطبع مستقبل الاتحاد وهو كان من اذكى اعضاء فريق الدرع وكان هو بالفعل المخطط لها وليس دين امبروز وبعد خيانته اعتقد انه سيكون سيئا لكن اثبت انه بدونهم رائع وابدع في شخصية الخائن افضل من بيغ شو وعداواته مع نجوم كان رائعا وهو لديه مهارات في الحلبة لا تنسى ولديه خباثة وذكاء راءعين وارى ان يستمر مكروها لمدة حتى بعد انفصال السلطة. .


    ودين امبروز هو مجنون الفريق وهو الذي كاد الاتحاد ان يهمشه بعد انفصالهم وتركيزهم على سيث رومان واكثر شيئ رومان وسبب انه من عائلة مصارعين شهيرة ودين ليسلكن مهارة دين عير رايي الكل واثبت انه مستقبل باهر في الاتحاد واسطورة و وجه الشركة القادمة مع احترامي رومان لن يكون وجه الشركة ...وهو لديه شبه كبير مع الاسطورة ستون كولد ستيف اوستن وكل مشجع يقول ذلك حيث جنونه وغرابة اطواره اثبتت انه وعداواته رائعة افضلها مع براي وغيرها .....

    ورومان رينز مصارع لايستهان به وهو كان كما يلقب بالعضلات الدرع وقوتها فهو بمهاراته اثبت للكل انه مصارع لايقهر وله مستقبل باهر وايضا لعبه في الحلبة رهيب ورائع وارى ان يحشنها قليلا ويصبح رائع ولكن هو لديه مشكلة بسيطة تعيقه عن ان يصبح مصارع رائع هو المايك لا ارى متعة في حديثه وامل بسرعة لكن لا شك مهارته في الحلبة راءعة وهي كما قلت تحتاج تحسين واضافة حركات جديدة من رايي و اهم شي يحسن مهارته في المايك ويصبح الافضل ....

    وهؤلاء يحتاجون سيناريو مثير بينهم بأن يدخل رومان رينز الى نزال سيث في باتل غراوند لانني ارى ان سيث سيتمر بطلا ويكون جزء منها ثم يحدث شيء في النزال يجعل العداوة بين سيث ورومان تبدا مثل هجومه عليه بعد النزال ثم يأتي عرض بعدها ويتحدث سيث عن انه خرج ومازال بطلا وايضا يحدد نزال بين سيث ومع مصارع ضد رومان ومعه دين امبروز وعلى نهاية النزال يتركا المصارع سيث لوحده ويفوز رومان ودين وثم يذهب رومان الى الحزام ويمسكها ثم يأتي دين امبروز وينظرفي رومان ويسحب منه الحزام ومنها تبدا شرارة عداوة بين الثلاثي.......





    شكرا

    ردحذف
  5. تحليل ممتاز .. الفكرة جدآ جميلة إن طبقها الإتحاد ، تفكيرك للمستقبل جدآ جميل واقتراحك هذا السيناريو شيء أجمل .. إبداع ومنطقية لا متناهية .

    بالنسبة لي فأتمنى رؤية أعضاء الدرع بنزال بمهرجان الراسلمينيا على أن تكون مكانة النزال رفيعة كتنافس على الألقاب أو تحصيل حاصل أو تصفية حسابات قديمة بطريقة تليق بهذا الثلاثي الكبير بأداءئه وجمهوره وشخصه ..

    أتمنى رؤية كتابات آخرى لك يا محمد ^_^ ... شكراً لك .

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله ... العفو .. انت ايضا اتمنى نرى منك ابداعاتك

      حذف
  6. كلمة رائع قليلة بحقك صراحة اخي

    ردحذف
  7. تحليل اسطوري بمعنى كلمة اتفق معك في كل نقطة ذكرتها يامبدع واتوقع بتحصل المبارة وبتكون جميلة ولكن فريق الابداع دائماً ي'فشلون في هاذي الاشياء وشكرا لك واتمنى تحصل مبارة وواصل يامبدع.

    ردحذف
  8. شبه محتملة أن تكون في سمر سلام و أتمنى أن يفوز دين أمبروز

    لعدة أسباب :

    دين أمبروز ظلم كثيراً رغم المستوى الرائع الذي يقدمه
    زملائه في الفريق أخذو دفعة رومان رينز
    فاز في رويال رامبل و راح الحدث الرئيسي
    رغم أنه خسر فيه
    وسيث رولينز فاز في نزال السلالم و صار مستر
    ماني أن ذا بانك و بعدها وبعدها بعدة شهور صار
    البطل الموحد زملائه في الفريق
    نافسو على اللقب الموحد و هو نافس على
    لقب القارات و خسر النزال و دين أمبروز
    يخسر في أكثر العروض الشهرية
    و يفوز في العروض الأسبوعية
    هذا لا يليق بمصارع موهوب مثل دين أمبروز
    فهو الأحق بلفوز
    مثلاً
    أن يفوز رومان رينز بي اللقب في عرض موني ان ذا بانك
    ويخسره في باتل غراوند من سيث رولينز
    وفي أحد عروض الرو الذي تسبق عرض سمر سلام
    يأخذ رومان رينز حقه في نزال أعاده و لحظة توقيع
    العقد او في بداية النزال في عرض سمر سلام
    يدخل دين أمبروز و يعلن صرفه للحقيبة بدخوله
    المنافسة وتبدء المنافسة و تنتهي بفوز دين أمبروز
    و يأخذ حقه ويكون من نجوم القمة

    تحليل مميز من شخص مميز....
    شكراً لك يامبدع. ...

    ردحذف
    الردود
    1. تعليقك مميز اشكرك على رايك ... العفو ... تسلم

      حذف
  9. السلام عليكم . اتفگ معكك في كل شي قلته وتحليل مميز صراحه للسباب كثيرره .

    وهي اول شي دين امبروز طبعا دين امبروز انظلم وبقوه بعد انفصاله عن فريق السابق الدرع وهوو مصارع رائع وذوو شخصية جميله لكن الاتحاد ما عطووه الي يستحق اكثرر من نزال شهري انهزم فيه وما اخذ حقه في القب الكبير مثل سيث و رومان واتمنى اذا صارت العداوة ان يفوز فيها لنه يستاهل زي ما قلت ..

    و رومان رينز . رينز اخذ حقه وزيده صراحه لين ما كرهوو الجمهيرر نوع ما لكن شخصيته صراحه وقوته البدنيه الرائعه واسلوبه في القتال يشفع له كنت اتمنى فوزه في الرسلمنيا الخيرره لكن الجمهورر كل عاده تخررب ع الواحد بس في هاذا النزال لا اتمنى فوزه لنه اكيد اكيد بتكرره الجمهورر اكثررر من كذا لنهم عطوه حقه وزياده وانا مع الجمهورر في ذالك لكن في نقطه وحده يمكن تخليه اذا فاز ما يكرهونه الجمهوور وهي انا يبتعد عن الحزام شوي ويبدعت عن الوجوه كذالك من بعد اكستريم رولز الى وقت العدواة ويعوود بشكل كبيرر ووحشي ..

    وسيث رولنز صراحه مصارع رائع واسلوبه في الحلبه رائع وهوو افضل واحد فيهم ب الكلام ع المايك و الاسلوب في اتقان العداوه بشكل جميل اتمنى انه يحافظ ع الحزام لين العداوة او سمر سلام لكن يخوذ نزالات مع مصارعين غيرر رومان يعني مصارعين لهم سنوات كثيره في الاتحاد وان يفوز فيها كلها علشان تهابه الجمهورر ... وفي الاخير اتمنى فوز دين امبروز في النزال ...

    يعطيك العافيه ع التحليل الرائع

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك ... العفو

      حذف
  10. ونتيجة الفائز في سمر سلام تكون من صالح رينز

    ردحذف
  11. تحليل جميل يعطيك العافيه
    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. العفو ... الله يعافيك

      حذف
  12. تحليل رايع جدا اخوي محمد ....انا س اتحدث من طرف واحد فقط سيث ورمان يتربعان في الاحداث الريسية حالينا وكل منهما حقق انجاز يكتب في مسيرته المهنية الجميع حالينا ياخذ فرصته والجميع تضخم ولكن لماذا دين لايخذ حقه لماذا جعلوا دين المنبوذ بينهم دين لدية قدرات تفوق الخيال من جميع النواحي اداء على الحلبة وعلى الميكرفون مصارع مستعد للاحداث الريسيه ولكن من ذو انفصال الدرع ودين ....يمر بدوامه من الخساير رغم اداه الخرافي داخل الحلبة دين اتمنى ان ياخذ حقه واتمنى ان ينافس صديقة سيث رولنز في الايام القادمه......شكرا لكم

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. انت مهند الغامدي بحساب اللي نعرف باسم كريس جيركو هل هذا صحيح ؟

      حذف
    3. نعرفه **

      حذف
  13. المشكله هي بناء العداوة بين دين أمبروز و رومن رينز

    ردحذف
  14. سيناريو رائع ولكن للاسف لا اتوقع ان ياخذ فريق الابداع هذه العداوة بعين الاعتبار

    ردحذف
  15. تحليل رائع جدا ومميز ولكن للأسف لا اعتقد انه سيحدث بعرض سمر سلام والسبب أن المسؤولين وفريق الإبداع لايعرفون كيف يخرجون لنا عداوة اسطورية مثل كتابتك اخي الكريم . ولكن اعتقد انها يجب أن تكون بالحدث الرئيسي للرسلمينيا 32 وذلك بفوز دين أمبروز بالرويال رامبل وتأهل سيث رولينز بأي طريقة للنزال فيما يكون رومان رينز البطل الشرير . ستكون عداوة رائعة جدا واسطورية ان حدثت . شكرا لك وسلمت يداك علی التحليل المميز

    ردحذف
  16. اقدر جهدك يا رولنز المتألق دوما وفي كل الاوقات اشكرك جزيل الشكر

    اتسأل ماذا وكيف ستكون الحياه بلا هذا الموقع الرائع

    تحليل منطقي وسليم ونريد هذه المباراه بشده ولكن كل شي قد يحدث في wwe

    اتمنى منك ان تعطينا اخبار عنwwe2k16

    واشكرك مره اخرى واصل ي مبدع

    ردحذف
  17. تحليل رائع واتفق معك فى كل نقطة وانا متفائل ان هذة العام ستكون اقوى من الاعوام الماضية لانة بدات فى راسلمنيا 31 مبارة جحيم بين رينز وليزنر التى كانت مبارة عنيفة ومبارة لمن نراها منذ فترة وفى اول عرض سماكداونبعد راسلمنيا شيموس يجعل دانيل براين لاول مرة ينذف فى حياتة المهنية فاانا اتوقع سنة نارية ومليئة بالمفاجات .....وشكرا على التقرير.

    ردحذف
  18. بكل تأكيد بان هذه العداوة قادمة لا محالة

    لأن انفصال الدرع يجب ان يكون هناك له رد

    وستكون عداوة رائعة اذا حدثت بين ثلاثي المستقبل

    رولينز ، امبروز ، راينز

    احسنت يا عسيري

    ردحذف
  19. انا عندي سناريو احسن
    رومان رينز يبني عداوته ضد سيث رولينز بعد مهرجان باتل جراوند و يصبح له فرصة على اللقب في سمر سلام و في عرض الرو الأخير الدي يكون قبل سمر سلام و بعد فوز دين امبروز بحقيبة موني ان دا بانك يصرفها ليجعل مبارة سيث و رومان مبارة ثلاثية بانضمامه اليها و لكن المشكلة ان المبارة الثلاثية لا قواعد لها و بهادا تتدخل السلطة و تساعد سيث رولينز يحصد الانتصار
    المهم سوف نرى مبارة قوية بين اعضاء فريق الدرع السابقين و ستكون مبارة دموية لأن دين امبروز المجنون العجيب خطير و من الممكن جدا ان يستخدم الأسلحة و خصوصا العصا بينما رومان يمكنه الفوز ايضا باستخدام قوته وايضا يمكن ان تكون هده فرصة لانقلاب كين على سيث رولينز و مساعدة رومان رينز على تثبيت سيث رولينز و هوا السناريو خاصي و لمزيد من السنريوهات القوية
    اشتركوا في قناتي على يوتيوب هنا :
    https://www.youtube.com/channel/UCyhAujxVLbkLSG-sHhXm7hg

    و ايضا يمكنكم متابعني على تويتر :
    3romanempie213@

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد