الأربعاء

اتحاد wwe يهتم ويروج بشكل كبير لعروض nxt

 
 يخطط مسؤولين اتحاد wwe بالاهتمام بعروض nxt باتخاذها علامة تجارية في جميع انحاء البلاد بدلا من ان يقام العرض في منطقة واحدة "او مدينة واحدة ان صح التعبير" كما اعتدنا سابقا .


حيث بدا المسؤولين بالتواصل لجلب مسؤولين ونجوم سابقين سيهتمون بالترويج للعروض المتلفزة والمحلية وياتي هذا الاهتمام بسبب ارتفاع نسبة المبيعات وازدياد الاثارة في العروض الاخيرة .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. بالطبع يجب ان يهتمو لوجود مواهب تستحق مثل سامي ونيفيل و اوينز وباولر

    رغم اني لا اتابع الnxt لكن اتمنى ان ارى سامي في العرض المتلفر ويبدأ مسيرته ..

    شكرا

    ردحذف
  2. اتحاد NXT مليء بالمواهب الشابة

    فيستحق كل خير من الشركة

    بالتوفيق لهم

    ردحذف
  3. ﻻحظت ان اخر الاشهر wwe تخطط ان تجعل عروض nxt اشهر من سماك داون و رو ايضا اصبحو يركزون على نجوم محددين و نسو من البقية شكرا لك

    ردحذف
  4. التركيز على الشباب مطلوب في كل اتحاد ... فقد يكون بعضهم وجهاً للاتحاد او نجماً كبير فيه ... لكن المسؤولين لم يهتموا بعرض nxt فحسب بل بالغوا بالاهتمام بع و اهملوا كثيراً من نجوم العروض الرئيسية ... في الماضي كان للعروض الرئيسية نصيب الاسد من العداوت ... حيث ان عرض الرو مثلاً كان يشهد ثلاث 4 او 5 عداوت في الشهر الواحد و بين نجوم الصف الاول كذلك سماك داون ولكن بعدد اقل من العداوات ... اما الان فلا يوجد سوا عداوة او عداوتين رئيسيتين في العروض الرئيسية مجملاً سماك داون و رو ... و الاهتمام الاكبر يذهب لعرض الشباب .. وبرأيي هذا فعل خاطئ ... شكراً لك ..

    ردحذف
    الردود
    1. وجهاً للاتحاد او نجماً كبيراً فيها في المستقبل***
      بالغوا بالاهتمام به***
      واهملوا الكثير من نجوم العروض الرئيسية***
      العداوات***

      حذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. من يوم ما بدأت عروضهم المحلية .. و ربحو من بيع التذاكر ارباح كثيرة .. و هم يخططون لجعل NXT ماركة خاصة و علامة مسجلة .. و اعتقد في المستقبل القريب سيتم بثه بشكل مباشر اسبوعيا .. فالعرض له جمهوره الخاص و يستحق كل الاهتمام و اكثر .. شكرا على الخبر

    ردحذف
  7. لا يوجد من يثير انتباهي
    الا سامي زين و كيفن اوينز وفين بايلر و ادريان نيفل
    فقط

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد