الاثنين

تحليل : نجوم يستحقوا الفوز بباتل برويال بمهرجان الأحلام !

  

نحن على موعد مع نزال كبير بمهرجان الراسلمينيا 31 .. بنسخته الثانية يطل علينا ونحن على أمل أن نرى نزالا ملكيا يليق بمستوى الحدث الكبير .. وقد رشحت ثلاثة أسماء قد تكون هي الحاسمة للنزال والفائزة به .
. . .

نتيجة بحث الصور عن صور رايباك

رايباك  : هذا النجم منذ عودته في شهر نوفمبر توقعت ان يدفع به بقوة لكنه أهمل باستثناء عدائه البسيط مع السلطة برفقة زيغلر وراون فلماذا لا تكون انطلاقته الى القمة بالفوز بهذا النزال .

نتيجة بحث الصور عن صور جيركو
                                                                                                
 كريس جيركو :  قد تستغربون لكن لماذا لا يعود فهو قدم للاتحاد الكثير ويستحق الفوز خصوصا أني أتوقع ان الاتحاد بحاجة للمفاجآت لان العرض يتزامن مع أحد الأفلام .                                                                                                               
نتيجة بحث الصور عن صور جولدست

  غولدست :  أيضاً هو الاخر قدم للاتحاد الكثير وايضاً بعد عودته في 2013 وضعوه في فريق مع اخوه ولم يعطوه ادوار كبيرة وايضاً استمتعو بتهميشه لذلك عليهم ان جهوده ويعطوه اقل مما يستحق وهو الفوز وبعدها يعتزل في النهاية .

************************************************
التحليل من وجهة نظري


كتابة : سلطان الأسعد "دانيال براين"
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 20 تعليقًا:

  1. تحليل جميل دانيال براين شكرا لك

    ردحذف
  2. شكرًا يا عبد الرحمن

    ردحذف
  3. تحليل جميل وخصوصاً النقطة الثانية شدت انتباهي..

    نريد عودة الاسطورة جيركو وكذلك كريستيان وعضو فريق الدادلي بويز الذي ظهر في عرض الرويال رمبل..

    كلهم سوف يزيدون من حماسة المواجهة والعرض..

    شكراً للكاتب والمحرر..

    ردحذف
  4. موقع wwe الرسمي ادخل ستيغ في قاعة المشاهير رسميا الان

    ردحذف
  5. من يستحق ان يفوز هو رايباك بصراحة لانه همش كثيرا ورايباك هو مصارع موهوب عندما ظهر كان يعرف بشراسته وضخامته وشخصيته المميزة ويملك جماهيرية ضخمة حيث كان يصارع مع المبتدئين حتى وصل الى مصارعة النجوم لكن بصراحة دفع بسرعة حيث كان يجب ان يدفعوه ببطء حتى يصل الى ان يصارع النجوم والالقاب لذا يجب ان يكون هذا بداية مسيرته هذه المباراة وفوزه بها ويدفع الى سيناريو يستغل فوزه بهذا المباراة .... حيث يصارع مثلا اسطورة وثم يدخل الى مواجهات القارات او الولايات المتحدة ...

    شكرا

    ردحذف
  6. اختلف معك في كثير من النقاط، منها :-

    الأسماء اللتي ذكرتها من رأيي بأن جميعهم لا يستحقون هذا الإنجاز بإستثناء "رايباك" ..
    "كريس جيركو" إنجازاته كثيرة وكبيرة ولن يزيده او ينقصه شيء اذا حصل على هذه الجائزة .. وكذلك الأمر مع "جولدست" فقد كبر بالعمر وأقترب موعد إعتزاله .. لذا من الأفضل ان تعطى هذه الجائزة لأحد المواهب الشابة اللتي لم يعطى حقة تمامًا .. مثل "سيزارو" السنة الماضية ..
    لذا الأسماء اللتي تستحق هذا الإنجاز من رأيي هي :-

    ١- "داميان ميزداو"
    ٢- "ذاميز" ( اخترته كي يبدأ ميزداو بمطاردة الجائزة )
    ٣- "رايباك"

    اما بالنسبة "لجولدست" اعتقد بأنه من الجيد لو يفوز مع أني لا اعتقد ذلك .. قلت من الجيد بسبب المفاجئة اللتي ستكون .. وهذا العنصر عنصر " المفاجئة " افتقدناه جدًا في الأربع سنوات الماضية .. من فوز "جون سينا" و "باتيستا" و "رومان رينز" .. لذا اتمنى بأن يكون الفائز لم يعلن عن مشاركته أساسًا مثل العالم الماضي لـ"سيزارو" ..

    بالنسبة للتقرير او التحليل .. اعتقد بأن يعيبه قلت الكلام .. ومختصر تمامًا .. وهذا مالا يصح في التحاليل .. لأن التحليل يجب ذكر التفاصيل كاملة .. ويكون طويل ومرتب ..

    لكن هذا التحليل أُسميه تحليل "أسطوري" لمبتدأ في التحاليل .. اتمنى بأن ارى تحاليل اخرى رائعة كروعتك ياعزيزي ..

    شكرًا لك انت والمبدع المنسق " THE BEAST " .. دمتم بخير .

    ردحذف
    الردود
    1. انا أتوقع ان يكون الفائز احد الشباب وليس المخضرمين لكن اتمنى فوز المذكورين

      حذف
  7. تحليل جميل .. اتفق معك في رايباك فهو من المرشحين بقوة و يستحقها .. جريكو اقصى شيء ممكن ان يحدث هو ان يشارك فقط .. و استبعد حتى مشاركته مع اني اتمنى ذلك .. جولدست لا اعرف مصيره بعد انفصاله عن اخيه .. ستاردست انشغل بالمنافسة على لقب القارات .. و اعتقد ان جولدست مصيره التهميش .. شيمس هو من ارشحه للمشاركة و ربما حتى الفوز .. كين و بيغ شو ربما احدهما يفوز او يحصل بينهما عداوة .. مثل ما حدث في رويال رمبل .. شكرا على التحليل

    ردحذف
    الردود
    1. العفو بس انا استبعد عودة شيمس

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  8. فى نجوم افضل من هولاء يستحقوا الجائزة منهم شيموس الذى يجب ان يعود ويحقق انتصار فى الباتل رويل ليزيد من انجازتة وتاريخة .. وايضا البيج شو رغم انة ليس محبوب فى ذلك الفترة الى ان هذا الفوز سيجعل يرد كرامتة وهيبتة مرة اخر

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. تحليل جيد لاكن لا اتفق معك بالنسبة لجيركو وغولدست باستثناء رايباك فاجيركو مصارع أسطوري ولاينقصه اي شيى من الإنجازات .. وأما غولدست فمن المستحيل فوزه بسبب قرب اعتزاله وكبر سنه.. نائتي الى رايباك الذي أرشحه بنيل الجائزة بسبب ماناله من التهميش المتواصل من قبل المسوؤلين الذي جعلوه في الرف مؤخراً... أما الشخص الاخر الذي ربما ينال الجائزة هو شيمس بعد عودته المفاجئة بعد غياب عن الحلبات لمدة ٣ أشهر تقريبا..)

    انا ارشح
    1- "ذاميز"
    2- "دامين ميزداو" ( بعد ان يخون ميز ويقصيه)
    3- "شيمس"
    4- رايباك
    بيغ شو وكاين اعتقد ان يخون احدهم الاخر سيزارو من المصارعين الذين ظلمهم الاتحاد فاسيزارو يستحق ان لاينافس في هذه المعركة الملكية... بل ان يصبح بطل للقارات بسبب موهبته الفذة التي فرط بها الاتحاد منذ أمد بعيد ...)

    بالنسبة للتحليل فأظن ان ليس تحليل كامل بسبب عدم وضع الشرح الكامل مع الأخذ في الاعتبار ان يكون لايقل عن عشر أسطر دون ذلك... وأن يكون مرتب ومنسق في الكلام لاكان لا باس كون هذا التحليل الاول لك في الموقع..)

    أتمنى ان يكون التحليل أسطوري ولاينقصه شيئ ومبدع كابداعك يا عزيزي ...)

    شكرا لك

    ردحذف
  11. ياليتك اضفت بيغ شو لانه قدم للاتحاد الكثير ولا تنسى انه مهمش وهو خليفة اندريه ذا جاينت

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد