الاثنين

ميك فولي يطلب من الجماهير منح الفرصة لرومان رينز الاثبات أمام ليسنر !!


لا تزال مسألة ردة فعل الجماهير "السلبية" تجاه المصارع الشاب رومان رينز، تشغل حيز من الجدال والمناقشة داخل أوساط المصارعين، وذلك بعد الدفعة الكبيرة التي حصل عليها رينز من قبل اتحاد المصارعة WWE وتحديدا بعد عودته من الإصابة.
ووصل هذا الدعم لذروته بمنح رينز فرصة ذهبية يتمناها أي مصارع بالمنافسة على لقب WWEللوزن الثقيل أمام الوحش بروك ليسنر في راسلمينيا 31.
من جانبه دعا أسطورة العنف و التطرف النجم ميك فولي الجماهير لمنح فرصة خاصة للشاب رومان رينز لإثبات نفسه في مواجهة الوحش ليسنر على اللقب.
ورغم اعتراف ميك فولي بتشجيعه الدائم للنجم دانيال براين ورغبته في الفوز على رومان رينز في المعركة الملكية برويال رامبل، إلا أنه – والكلام لفولي- عاد يفكر في مسألة دخول رينز دائرة المنافسة على اللقب، مشيرا إلى أن ذلك سيعود بالفائدة على الجميع.
ونصح ميك فولي الجماهير بعدم الاستعجال في الحكم على رينز قبل هذه المواجهة، مشيرا إلى أن رينز يشعر بالمسئولية تماما.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 14 تعليقًا:

  1. الصراحة wwe فريق اﻻبدع استعجل على اعطاء رومان رينز الدفعه

    رومان رينز مصارع موهوب يستحق الدفعة ﻻكن ليس بهذي الطريقة

    ليس بهذي الطريقة ان يفوز في المعركة الملكية هناك احق منه للفوز

    ﻻكن اتمنى ان يغلب الوحش و يفوز بالحزام شكرا لك ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. عفواً ولكن من هو ذاك النجم المجهول الذي يستحق الفوز بالرامبل اكثر من رينز ..؟! اهو براين ..؟! كنت من ضمن المعارضين على فوزه ولكن بعد تفكير طويل وجدت ان رينز هو الاحق في الرامبل ... تحياتي لك ..

      حذف
    2. هناك احق منه مثل ببغ شو كين الله يحيك

      حذف
    3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    4. بيغ شو و كين ..؟! بالله من جدك انت ..؟! تتخيل احد الاثنين يفوز بالرامبل ويواجه ليسنر في مينيا ..!! الاثنين ضايع تاريخهم قبل تضيع كرامتهم .... تقدر تتخيلهم يصعدون من القاع للسماء ..؟! اخوي خلنا نتكلم بلا مجاملات ... كين وبيغ شو اساطير ... لكن في اخر خمس اعوام كانوا عبارة عن دروع بشرية او مجسمات زيتيه ... لا يزيدون من العروض ولا ينقصون ... الاداء وراح .. القوة وراحت ... الهيبة وراحت .. التاريخ وراح ... وش اللي مخليك تقتنع انهم يستحقون الفوز بالرامبل ..؟! .. ادري انك بتقولي بيغ شو كان بطل عام قبل كم عام و و و ... لكن حتى ولو ... بيغ شو بالذات كان عبارة عن طفل كبير اما يبكي ليحصل على مايريد او يضرب لكي يأخذ من مالا يستحق ... من جدك انت تتخيل شو او كين في حدث المينيا الرئيسي !!

      حذف
  2. رينز مؤدي بارع ولديه كاريزما مميزة ولكن هناك بضعة نواقص فيه .... قول الجماهير ان رينز لا يستحق ماهو إلا استحقار للنجم لانه اخذ الفرصة من بين ايدي بطلهم براين ... ولو نظرنا للامر من الجانب المنطقي فلن نجد احداً احق من رينز في مواجهة ليسنر في ظل انشغال : تيكر و سينا في عداوتهم ... شكراً لك ..

    ردحذف
  3. يعطونه فرصه ضد المبتدئين امثاله مو يهين اساطير عشان يثبت نفسه

    ردحذف
    الردود
    1. الله يالدنيا يا اخوي تقول مو يهين اساطير عشان يثبت نفسة
      نسينا بروك لاسنر فاز في الرمبل 2003 وهو مالة الا سنة في المصارعة وقتها وخلوه يهزم هولك هوجان ويهزم ذا روك وياخذ البطولة ويهزم تيكر في هيل ان اسيل كل هذي ماتعتبرها اهانة للاساطير قبل لاي شخص يبدي راية يتذكر ماضي الصارعة كيف كان

      حذف
    2. وانا وش اقول ?? ترى انا ماني مع من اول ما شفت wwe واكرهه شي اسمه تضخيم طيب شف ذا ميز ثلاث شهور دفعه وهمشوه شف اورتن بعد ما عطوه الدفعات همشوه تهميش واذا عطوه لقب ال wwe اظهروه غشاش وليسنر اصلاً من قال ان البقره ليسنر اسطوره اول ما رجع ل wwe وادائه ابو كلبي وكسر السلسله وعطوه انجازات ما يستحقها تحياتي لك

      حذف
    3. معليش اخوي انا عطيتك معلومات مقنعة ومعلومات صارت ومعلومات لها مبرر وواقعية
      انت ما عطيتني معلومات مقنعة كل اللي تسويه تسب المصارعين اللي تكرهم ياخي شوية احترام لمشجعينهم
      مع كامل الاحترام لك
      وثانيا المصارع ما يصير له جماهيرية الا اذا سوا انجاز عظيم سواء يهزم أسطورة او يفوز بالرمبل لان المصارع ماراح ينجح ويكبر بعيون الناس الا اذا سوا انجاز زي ماقلنا قبل مع بروك لانسر واندر تيكر متى صار كبير بعيون الناس بعد ما دخل عداوة مع الأسطورة جاك ذا سنيك وقتها تيكر يعتبر مبتدئ وجاك كان اسطورة من بعدها زادت شعبيتة

      ولاحضتك علقت على موضوع لاسنر وسبيتة وماعلقت على موضوع براين ولا الاشخاص اللي تشجعهم كويسين والباقين لا
      اتمنى ياخوي ماتكون متناقض وتكون موازي للامور تحياتي لك

      حذف
  4. والجماهير تشتهجن رومان مو عشانة ما يستحق بس عشانة خذا فرصة محبوهم دانيل والدليل الجمهور كانت تشجع رومان العام الماضي لان دانيل ماكان لة فرصة بس فعلا استهجنو باتيستا وصار اللي يبونة وشارك في رسل منيا بدون اي حق وبدون اي سبب مقنع وهزم تربل اتش الشخص اللي هزم بروك لاسنر وضرب تيكر وحقق بطولات تاريخيه في النهاية يهزمة وهزم باتيستا وراندي كل الأساطير هذولي هزمهم بليلة وحدة هذا ما تسمونة اهانة للاساطير

    ردحذف
    الردود
    1. الأغلبية تسألهم عن سبب عدم أحقية رينز ما يعطوك إجابات مقنعة ليش اكره رينز ممكن ماتشجعه لكن مو تقول لا والله ما يستحق بأي مبرر

      حذف
  5. كل هذا الاستهجان لرينز لو ان براين مكانه لما حدث ما حدث براين اخذ حقه في راسلمانيا 30 وهزم 3 اساطير الا يكفيه هذا
    براين حقق اغلب البطولات الا بطولة القارات هي ما يجب عليه التركيز الان

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد