الجمعة

فيديو | شاهد تدريبات رومان رينز استعدادا لمواجهـة ليسنر بالمينيا !!

فيديو | شاهد تدريبات رومان رينز استعدادا لمواجهـة ليسنر بالمينيا !! 

نقـدم لكم اعزائنا المتابعين تدريبات للنجم الشاب والمنافس الأول على اللقب " رومان رينز " في فيديو نشره الإتحاد عبر قناة في اليوتيوب .. 



إذا لم يعمل الفيديو اضغط " هــنــا

فهل سنشاهد نزال قوي جداً بين الوحش بروك ليسنر ورومان رينز ؟ وهل سيستطيع رينز خطف اللقب أم ان الوحش لديه كلمة أخرى .. 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 14 تعليقًا:

  1. يجب ان يستعد جيدا لاعنف مباراة في حياته

    ردحذف
  2. اما اعنف مباراة في حياته.

    ردحذف
  3. نزال رينز وبروك سيكون رائع اذا حدث هذا هو ان يفوز بروك ثم يأتي سيث لكي يحاول يصرف الحقيبة ثم يخون هايمن ليسنر ثم يأتي سيث لكي يهاجمه ويصرف حقيبته ثم يعلن سيث بطلا ثم يبدا عداوة ليسنر وسيث ....

    شكرا

    ردحذف
  4. تدريبات ليست عنيفة. مثل تدريبات الروسي روسيف

    ردحذف
    الردود
    1. صدقت .. تدريباته ليست عنيفة أبدًا .. لدرجة انه لم يحمل الا أوزان من بين ١ كيلو الى ٣ كيلو .. فهو لم يستعد لأعظم مباراة فب حياته .. وارى عضلاته اضعف من عضلات سانتينو ماريلا .. بل اضعف من عضلاتي انا ! ..

      يا اخي لهذه الدرجة وصل إليكم كره رومان رينز ؟ .. استغرب ممن اذا كرهوا شخص معين رأو اي شيء يعمله ليس جيد لماذا ؟ .. لأنهم يكرهونه من قبل ! ..

      تحياتي لك .

      حذف
    2. محسن و الله اكرهه رينز كره مو طبيعي و لا يمنع اقول الحقيقية بعيدا عن التحيز ... رينز رغم اني اكرهه بدا يقنعني ادائه و كذلك لديه ردة فعل و اداء عالي و اتقان الحركات و عمدي ينفذ حركة او يضرب تشعر بانه يضرب كأنه حقيقي ... متقن الحركات بشكل ممتاز و ربما يكون قليل الاخطاء اذا استمر بالتدريبات و المحافظة عليه ... لكن رينز فعلا موهوب لكن لا يمنع انه لديه سلبيات كثيرة ... انا على عكس كارهيه الذين يسبونه و يقللون من موهبته ... لكن المبالغة فيه كثيرا من فريق الابداع جعلته فاشل بنظر الجماهير فلا تلومهم .. لكن بالمنطق رينز موهوب و لكن يعيبه اشياء كثيرة و و الدفعة مبالغة على امل ان يستغل الفرصة و يثبت نفسه و يسكت منتقديه و كارهيه ....، تحياتي لك و اتفق معك بالكلام الذي قلته ...

      حذف
    3. طيب انا اتفق معك بكل كلمة .. لكن اذا كان الشخص يكره مصارع معين مافيه مشكله لو يذكر إيجابياته .. اتفق مع الكل انه سيّء التحدث .. لكن هذا الشيء لا يمنعه أبدًا الوصول للقمة .. والجماهير كانت تتمنى انه يكون في الحدث الرئيسي للمينيا لكن انقلبوا عليه جميعًا يوم فاز بالرامبل عشان ماصارت مفاجئة .. والبعض عشان دانيال براين لم يفز .. لكن الموضوع انتهى وخلص رينز فاز وتأهل للحدث الرئيسي .. عيشوا الواقع تفائلوا بالحدث الرئيسي وبيكون جميل لكم .. اما اذا تشائمتوا مستحيل بأن يعجبكم ولو كانت أفضل مباراة بالتاريخ .. الأهم ( القناعة ) ..

      تحياتي لك يامبدع .

      حذف
    4. ياسلام عليك اخويedge
      كلامك جدا سليم واواايدك في كل كلمة قلتها
      فعلا لو قدم افضل شي وتدرب ماراح يملي عين منتقديه شي ولو قدم أعنف مباراه ماراح تعجبهم انا ما اقول الا الله يستر من الجماهير لا تخرب المباراه بالاستهجان ذا المره 70.000 متفرج
      واتمنى له الفوز ونشوف بطل جديد ويحظر عرض الرو الموالي والبطولة في خصرة

      حذف
  5. بنتضار مباراته ضد بروك ليسنر في راسلمانيا


    شكراً لك"""

    ردحذف
  6. اظن ان رايباك حمل اوزان اثقل من رينز بكثير و ارى ان لم يتدراب اكثر وهو يوضح امامنا ان هذا دليل اخرى على فوزه

    وشــكــراً لــك

    ردحذف
  7. شكله رينز يجهز نفسه مضبوط حق النزال ٠٠
    باين عليه ان يكرف نفسة و بشكل قوي عشان يكون جاهز للنزال ٠٠
    كيف لا وهذا اهم نزال في مسيرته ٠٠
    إن قدم اداء كويس راح يتقبله الجمهور لكن المشكلة اذا قدم اداء رديء ٠٠
    في ذاك الوقت ما راح يجي عرض الا نسمع استهجانات له ٠٠
    بالنسبة لي اتوقع يقدم اداء مضبوط ٠٠

    ردحذف
    الردود
    1. لكن المشكلة لو أثبت نفسه .. وقدم اداء ( خورافي ) .. ولا تزال الجماهير لا تتقبله .. أتوقع تحوله للشخصية الشريرة .. وانضمامه مع بول هيمان .. تحياتي لك .

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد