الجمعة

كواليس تجديد عقد بروك ليسنر

 
 من بعد اطئمن اعضاء فريق الابداع جراء توقيع بروك ليسنر للعقد يخطط المسؤولين لنهاية كبيرة لمهرجان الراسلمينيا يتدخل فيه احد المصارعين للهجوم على بروك ليسنر لاقامة مباراة مستقبلية للاخير ونذكر اعزائنا متابعي الموقع ان ذا روك هو الخصم المرشح لليسنر في الراسلمينيا 32 ولم تاكد الاخبار ان كان هوية هذا النجم هو روكي ام لا .

 
 وفيما يتعلق باعلان ليسنر على توقيع العقد تعمد المسؤولين ذلك لكي يحمس الجمهور على طريقة نهاية نزاله مع رومان رينز فالكثير توقع فوز الاخير لكن تجديد العقد قلب الطاولة هذا غير انقلاب الجمهور ضده الذي بات يتوقع الكثير تحول رومان رينز الى الشخصية الشريرة في الفترة القادمة، ها ونذكر ان المسؤولين يتوقعون ان يتحصل الوحش على ردة فعل جمهورية كبيرة في الراسلمينيا بسبب تاكيد بقاءه مع wwe .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. انا اتوقع في النزال سوف يفوز ليسنر ويعلن فائزا ومن ثم يأتي سيث لكي يصرف حقيبته ويحاول ان يهاجمه ثم يخونه هايمن ويضرب ويدخل سيث ويهاجمه ثم يصرف حقيبته ثم ينجح ويصبح البطل الجديد سيكون بالضبط مثل سيناريو سمر سلام 2013 عندما ساعد تريبل اتش اورتن ان يصرف حقيبته بنجاح على براين اصبح بطلا وبعد فوز سيث يصبح هايمن مدير اعمال جديد لسيث رولينز او فتى بول هايمن الجديد وبعدها ليسنر يبدا عدلوة مع سيث رولينز حيث هو بالشخصية الشريرة وبروك بالطيبة ...

    شكرا

    ردحذف
  2. لكن اتوقع فوز ليسنر و لايعني تجديد عقده مع الاتحاد فوزه بالبقائه سنوات فقط اتوقع فوز رينز بتدخل تيكر او روك

    ولكن هذي الطريقه لاتعجبني ان حدثة يعني ليسنر اللي يسمونه الوحش و قاهر السلسلة تيكر يخسر لا اتمنى اكذا ان اذ كانت مخططات الاتحاد الحاليا يفوز رينز فننتاظر مفاجئة فينس مكمان اللي يتكلام عنها و اتمنى ان يكون عرض رائع و اسطوري بمشاركة تيكر و الاول مره ستينغ

    وشــكــراً لــك

    ردحذف
  3. لن يفوز ليسنر ان شاء الله .. ال متى سيضل حامله ولا احد ينافسه عليه عاد رومان يمكن ينافسوه كثير من النجوم

    ردحذف
  4. افضل شيء انه يتحول للمحبوب ورومان الى المكروه

    ولكن هناك عائق لذلك من سيكون خصمه المكروه بعد رومان راينز

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك لهذا أتوقع بقاء ليسنر كما هو

      حذف
  5. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  6. مهما كان أتمنى يرجع الحزام لل wwe ابغى الحزام يلعب عليه في كل عرض شهري

    ردحذف
  7. ان شاء الله ليسنر يفوز ورولينز يصرف عليه الحقيبه ف عرض الرو ويرجع ليسنر ف رويال رمبل ويهزم رولينز وياخذ اللقب ويواجهه اندرتيكر في راسلمينيا 32 ويفوز اندرتيكر شكراً لك.

    ردحذف
  8. أتمنى أن يكون ظهوره في العروض يكون أكثر


    شكراً لك"""

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد