الاثنين

نجوم كبار يروون قصتهم في حمل بطولة القارت

 
 اقام موقع الاتحاد الرسمي مقابلة مع الافضل النجوم الذين حملوا بطولة القارات في التاريخ للترويج لمباراة سلالم القارات الكبير ومن هؤلاء النجوم عضو قاعة المشاهير سكوت هال والافعى راندي اورتن .


فقد قال الاول ان حمل هذه البطولة وضعته في الاحداث الرئيسية مما جعل فينس ماكمان ينصحه ويعلمه لصنع شخصيته وطريقة التحدث بالمايكرفون والتي قد ساعدته في بناء كاريزما الخاصة به في النهاية .


اما عن الافعى اورتن فقال ان حمل البطولة والدفاع المستمر عنها جعلك تبني بطولة القارات وتجعلها شيئا مهما واما عن النجوم الذين يستطيعون تكرار ذلك في رايه فقال الافعى ان ستاردست ودانيال براين هما المناسبان لهذا الدور .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

  1. بطولة القارات بطولة حملها الاساطير امثال اوستن روك تريبل اتش تيكر والعديد منهم فهذه البطولة في الماضي كان لها هيبة وصيت في الاتحاد فانا ارى تركيز الاتحاد الان على هذه البطلوة والولايات المتحدة فهذا شي جميل ونزال القارات سيكون نزال جنوني للغاية واتمن فوز دين امبروز لانه خسر كثيرا في عروض شهرية فلا يجب ان يخسر في عرض كبير كهذا ..

    شكرا

    ردحذف
  2. اتفق مع اخي دكتور اوف مدري وش مالي خلق اقرا الباقي المهم اتمنى يكون تركيز الاتحاد عليها وعلى بطولة الولايات المتحده حتى في حضور اكبرهم بطولة ال wwe شكراً لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد