الأربعاء

مسؤول سابق يوجه انتقادات لاذعة الى فينس ماكمان بسبب نهاية عرض الرو الاخير

 
 شارك المسؤول السابق في اتحادات wwe & tna & wcw سخريته برفقة المتابعين بخصوص نهاية عرض الرو الماضي بين ليسنر ورومان رينز معبرا عن خيبة امله في الطريق الى الراسلمينيا بنشره لعدة تغريدات .


في البداية سخر النجم من المشهد قائلا انه قد اكتفى من مشاهدة "لعبة شد الحبل" منذ ان كان طفلا موجها رسالة الى اتحاد wwe وفينس ماكمان على ان يشعروا بالخجل من صنع طريقة ساذجة في الطريق الى مهرجان الراسلمينيا .


فالخطا ليس على المواهب بل على عقلية الذين يكتبون سيناريوهات العروض فهل يمكنكم ان تتخيلوا ستيف اوستن يلعب لعبة شد الحبل على لقبه على سبيل المثال اذا كنا في الاتتيود ايرا ؟ يجب على فينس ماكمان ان يفكر بالتقاعد من الان .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. الصراحة نهاية العرض كانت سخيفة جدا اتفق معه وكانهم يلعبون لعبة شد الحبل حتا بروك لسنر شكلة مختلف عن السابق عندما يشد الحزام لكي يعيده

    ردحذف
  2. عرض رو كانت من اسوا العروض ونهايتها نهاية طفولية وسخيف وتحسن من ان طفلين يتضاربان على لعبة وليس لقب وهذا اهانة لعرض قبل الراسلمينيا المعروفة بالاثارة لسنين لكن محق المشكلة ليست من المواهب بل من فريق الفشل الذي ارى انهم كتبو سيناريو عرض رو على المستعجل بالعامية ...لذا عرض راسلمينيا سيكون كارثي لكن عندما عرفت ان مكمان يخبي مفاجئة اتمنى ان يكون شي يجعل العرض رائع ..

    شكرا

    ردحذف
  3. الاحد قريب اصبرو اني متحمس نشوف مواجهة بروك و رومن

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد