الثلاثاء

شاهدوا هذه الصور الرائعة من خلف الكواليس لمهرجان الراسلمينيا 31 !!

نتيجة بحث الصور عن صور راسلمينيا 31 
 
 
نشر موقع الwwe على الإنترنت صورا رائعة من خلف الكواليس قبيل بداية المهرجان الكبير أو العرض الرئيسي الذي أقيم يوم الأحد الماضي .. أترككم مع هذه الصور الرائعة .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
************************************
 
 

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. عرض كان لا ينسى ابدا حيث النزالات وعودات رائعة ولن انساها ابدا ....وصور رائعة جدا



    شكرا

    ردحذف
  2. عرض خورافي الصور رائعه خاصتاً صورة مايكلز وتربل اتش

    ردحذف
  3. صور رائعة جداً لمهرجان اروع .... بعيداً عن الموضوع فعرض الراسلمينيا هذا العام كان الافضل ... من ناحية مباريات و فقرات وكل ما شهده العرض كان وصفه بالرائع ظلماً فهو يستحق ماهو اكثر ... :)

    بداية العرض او بداية الكيك اوف كانت رائعة ... مباراة الباتل رويال بنسختها الثانية كانت افضل من الاولى ... وهذه الامر من يستحق الفوز حصل عليه ... مبباراة الفرق كانت ذات اداء رفيع وفاجئتنا بروعتها ...

    مباراة سيث و اورتن كذلك كانت رائعة وممتعة بنفس الوقت حركات مبتكرة ، سرعة لا متناهية ، مهارة فائقة ... كل هذه الصفات اجتمعت تحت رايات هذه المباراة الجميلة ... مباراة لقب القارات اصنفها كأفضل مباراة سلالم في التاريخ .. لو انها ظلمت من ناحية الوقت إلا انها كانت مهوله .. نجم المباراة برأيي هو باريت .. :)

    مباراة تيكر و براي صحيح انها كانت جيدة ولكن للاسف لم تصل للمستوى الذي كنا ننتظره .. عندما رأيت تيكر يدخل ظننت انه عاد وعادت ايامة المجيدة ولكن صدمت عندما رأيت علامات الارهاق والتعب على وجهه وكيف بدأت صفات التقدم بالسن اظهر على تيكر .. اتوقع ان اخر مبارياته ستكون في المينيا القادمة .. :)

    مباراة روسيف و سينا لم اشاهدها .. :) لكن موضوع ان سينا بطل للولايات المتحد يعطينا مؤشر ان سينا سيتنحى عن واجهة الشركة .. ولكن من سيكون وجه الشركة الجديد ؟ لا ادري ... مباراة ستينغ و تريبل اتش .. لن اطيل بوصفها .. وسأكتفي بقول انها افضل مباراة شاهدتها في التاريخ .. :)

    مباراة الحدث الرئيسي كانت مملة و مملة جداً ومن طرف واحد ... رينز ضرب عدة ضربات وسال دم ليسنر .. وخروج الدم من ليسنر لا يعني ان رينز قاوم ؟ على العكس مقاومة رينز كانت لا شيء ... لولا تدخل مستقبل الاتحاد سيث رولينز لفشلت المباراة تماماً ... :)

    عرض ممتاز و ممتاز جداً ... أقيمة بـ 9.5/10 .. وهو ثاني افضل عرض اشاهدة من بعد المينيا 28 طبعاً التي تستحق العلامة الكاملة 10/10 .. :) ... شوكرن لك .. :)

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك الا في سالفة اداء تيكر ادائه كان رائع صراحتاً لكن تعابير وجهه كان يسويها من راسلمينيا 25

      حذف
  4. عرض اقل ما يقال عنه اسطوري

    فريق الإبداع ابدع فعلا

    شكرًا

    ردحذف
  5. عرض لا ينسى و صور رائعة


    شكراً لك. ...

    ردحذف
  6. عرض رائع لا ينسى من نزالات وعودات عرض لا ينسى
    وشكراً لك صوراً رائعة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد