الثلاثاء

هل ترى أن أندرتيكر يستطيع تعويض خسارته من ليسنر في راسلمينيا31؟


تترقب جماهير المصارعة الحرة عودة الأسطورة الحية أندرتيكر إلى حلبات المصارعة مجددا في مهرجان الأحلام راسلمينيا31 والذي سيواجه فيه المصارع الغامض "براي وايت".
وتتساءل الجماهير في الوقت الحالي حول قدرة أندرتيكر على استعادة ما فقده في مهرجان راسلمينيا30 العام الماضي عندما تمكن القاطرة البشرية بروك لينسر من هزيمته ليكسر سلسلة انتصارات الحانوتي.
وبهذه المناسبة نشر اتحاد المصارعة WWE على موقعه الرسمي استفتاء يسأل فيه الجماهير عن مصير أندرتيكر في مهرجان راسلمينيا31، هل سيخسر من براي وايت أم يستعيد انتصاراته.
وكانت نتائج الاستفتاء حتى الآن لصالح الظاهرة أندرتيكر حيث أن 80% ممن أشتركوا في التصويت أكدوا على مقدرة الأسطورة على تعويض خسارته والفوز أمام براي وايت في راسلمينيا31.
ولكن بعض الجماهير، وإن كانت قليلة، رأت أن براي وايت، كمصارع شاب وقوي، قادر على هزيمة أندرتيكر الذي لن يستطيع –بحسب رأيهم- استعادة انتصاراته على حساب وايت.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. الصراحة اتوقع ان يفوز براي وايت على اندرتيكر ﻻكن اتمنى فوز اندرتيكر و اتوقع بيكون اخر نزال له في مسيرتة شكرا لك

    ردحذف
  2. بكل صراحة المواجهة صعبة للغاية

    ولكن اذا خسر الاندرتيكر اعتقد بانه سيعتزل ويكتفي بما قدمه من تاريخ مشرف كأحد افضل الاساطير العظماء في تاريخ المصارعة

    ولكني أتمنى شخصيا فوزه على المبدع براي وايت بعد نزال ناريا يخطف الأنظار

    بانتظار عرض الراسلمانيا

    ردحذف
  3. اتمنى ان يفوز لانه يجب ان يعوض خسارته المهينة ولكن براي سيفوز ويهان الاسطورة مجددا لكن اتمنى الا يتهمش براي بعد هذه المباراة فيجب ان يدفع الى الامام ليس بشكل سريع ومضخم بل ببطء حتى نراه بطل اتحاد واظن يجب ان يبني سلسلة لنفسه ...

    شكرا

    ردحذف
  4. اتمني فوز الاندرتيكر ولكن بعد ان ينهكه تماما براي وايت كما فعل اتش في رسلمانيا27

    ردحذف
  5. اتمنى تيكر قدم اداء خووورافي ويهزم براي وايت ويتدخل ف مبارة ليسنر ورينز ويتحداه عدة مرات بعد راسلمينيا ويقوله مكمان ليسنر غادر الاتحاد ويغضب تيكر لكن يظهر وايت ويضرب تيكر ويتحداه ف اكستريم رولز ويفوز براي وايت بتدخل ليزنر ثم يواجهه ف بايباك ويغيب حتى موسم راسلمينيا ويواجهه ستينغ ويفوز ثم يعتزل

    ردحذف
  6. هذا اخر نزال له
    وسيفوز براي وايت صدقوني

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد