الجمعة

تحليل : مهرجان الأحلام - ما قبل الأحداث - ؟!! (2)

 

لأكمال ما بدأت به عن الحديث عن نزالات الراسلمينيا من حيث الإعداد والتجهيز لها مع سردي لما أتوقعه من نتائج ونهايات لهذه النزالات .. نبدأ :-

نتيجة بحث الصور عن راندي اورتن ضد سيث رولينز


لعل بناء هذه العداوة جاء متوسطا بالرغم من تجهيز فريق الإبداع لهذه العداوة منذ فترة ليست بالقصيرة , عموما إظهار سيث بالجبان أمر سلبي جدا قد يؤثر على مستقبل حمله للقب الشركة الأول .. تذكروا ما حدث لراندي عام 2013 وبداية 14 عندما كان يختبئ تحت  أستار السلطة ويحتمي بها أقل مشكلة حدثت له إنخفاض شعبيته .. أتوقع أن يكون لهذه المباراة طعم خاص ولذة خاصة بغض النظر عن نهايتها .. بالنسبة لي لحد الآن لم أتوقع من الفائز لعدة عوامل ,  ولكني أرشح راندي وبقوة لأن يفوز بدون ذكر المبررات التي قد تأخذ مني تحليلا كاملا .. أعتقد أن هذه المباراة ستخطف الأنظار إذا ما أعطيت حقها سواء من فريق الإبداع وكتاب السيناريوهات أو من الجمهور الذي بمقدوره إنجاح المباراة أو إفشالها وآخيرا ما سيقدمه الثنائي الأسطورة الشابة راندي والفتى الطائر والخطير سيث .. لا تفوتوا هذه المادة !! .

============================

نتيجة بحث الصور عن براي وايت ضد اندرتيكر

نزال يجمع بين الغموض والرعب نزال بين وجوه الخوف بالإتحاد الماضي والحاضر رغم إختلافي قليلا إذا ما قارنا بين الظاهرة وبراي من حيث الشخصية ..  بدأت هذه العدواة منذ أربعة أشهر تقريبا ولكن كانت من طرف واحد فقط أو بالأصح بدأ التحضير لهذه العداوة منذ هذه الفترة الطويلة .. أعطى الاتحاد براي وايت الحرية الكاملة بتقديم بروموهات وفيديوهات للجماهير وقدم مكمان لهذا الغامض دفعة قوية بجعله يهزم كبار النجوم كدنيال براين ودولف زيغلر ودين امبروز مع إطمئنان الجميع من خلف الكواليس بما سيقدمه هذا الشاب .. العداوة لم تلقى إهتمام الكثير من الجماهير لغياب العنصر الأساسي فيها الأندرتيكر .. عموما سنرى عودة قوية للظاهرة بالمهرجان وسنرى نزالا من نوع خاص وأعتقد أنه سيكون نزالا مميزا عن غيره بل وعن جميع ما سيقدم بالمهرجان .. من الصعوبة بمكان التكهن بنتيجة النزال لذا لا أستطيع أن أتوقع النتيجة لصالح أي منهما فالظاهرة عائد من خسارة مؤلمة أفسدت تعب 21 سنة والمرعب براي خسر من جون سينا مرارا وتكرارا وينوي الاتحاد الرفع من قيمته وتقديمه للجماهير بأفضل حلة ألا وهي مواجهة الظاهرة فما بالكم بهزيمة الظاهرة !!

=========================

نتيجة بحث الصور عن تريبل اتش وستينج

أفضل عداواة تم التجهيز لها وبرأيي حتى إن لم يجهز لها فبمقدور ستينغ وتريبل اتش صنع المتعة والإثارة أينما ظهرا وبمقدورهما إنجاح أي مناسبة أخطأ الإبداع بتقديمها .. بطيبعة الحال جميعنا ننتظر هذا اللقاء لنرى أولى لقاءات ستينغ بالإتحاد + من الفائز + ما بعد هذا النزال .. من وجهة نظري الأقرب للفوز بهذا النزال هو ستينغ وقد يرجح البعض كفة اللعبة بحجة أنه ضرب على يد ستينغ أكثر من مرة ولم يستطع إسقاط العقرب أو التهجم عليه بنجاح طبعا كل هذا حسب السيناريو .. فريق الإبداع يريد تقديم ستينغ بشخصية قوية يصعب على الجميع إسقاطها أو محاولة استفزازها , ولكن هذه نقطة سلبية إن كانت على حساب أسطورة مخضرمة كتريبل اتش فكان على الإتحاد تقديم شيء بسيط من عنف وخشونة تريبل اتش وترجيح الكفة بينه وبين ستينغ .

=============================

نتيجة بحث الصور عن رومان رينز ضد بروك ليسنر

عداء مثير للجدل .. باختصار هذه الكلمات تصف هذا العداء , لن أتحدث كثيرا عن هذه العداوة السيئة , نعم السيئة فالبرغم من أنها الحدث الرئيسي للراسلمينيا إلا أن جميع ما رأيناه عبارة عن أحاديث جانبية بين بول هايمن ورومن رينز بجانب أن الآخير يخوض نزالات أسبوعية ولا أحتاج أن أذكركم بنهايتها .. الإتحاد يقدم الدعم الكامل لرينز من مصادرة لافتات كارهيه ومحاولة إدخاله بالأحداث الرئيسية وإلزام كل مصارع أو أسطورة ذوي شعبية بمدحه والشد من آزره ومع كل ذلك لا يزال الجمهور عند موقفه .. أتوقع وبشكل كبير وقوف الجماهير مع بروك واستهجانها لرينز لذا على الإبداع تقديم لمستهم وإبداعهم بهذا الموقف واللبيب بالإشارة يفهم .. لن أتوقع أبدا نتيجة هذا النزال لكن الإثارة آتية لا محالة .

======================


أنتظركم بعد المهرجان لسرد تحليل مبسط لهذا الحدث إن شاء الله .

عبدالرحمن ( THE BEAST )



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 26 تعليقًا:

  1. ليقول انو الاردن فيها نت اكيد فيها بس احنا مو مشتركين هناك واذا بدي افتح النت ما بقدر اعلق عشان حدرس هناك وادراسة صعبة فهمتو ؟؟

    ردحذف
  2. مبدع ايها الوحش

    تحليل رائع

    عداوة سيث رولينز وأورتن عداوة رائعة ولكن بنائها يوجد فيه بعض الخلل

    لان تم تحديد المباراة في اخر اسبوعين وهذا غير منطقي بالمرة !

    اما عن مباراة الظاهرة وبراي وايت

    استطاع فريق الإبداع التجهيز لها جيدا حتى لو غاب العنصر الأساسي كما تقول وهو الظاهرة الاندرتيكر

    ولكن براي وايت أستطاع اضافة بريق خاص لهذه العداوة المثيرة

    وأتوقع نزال اسطوري بينهما بالراسلمانيا

    اما عن نزال ستينغ وتربل اتش بكل تأكيد اتوقع نزال اسطوري لانه يجمع بين من اكبر الاساطير في تاريخ المصارعة الحرة

    نظرا لتاريخ تربل اتش ومستواه الأسطوري وستينغ الذي كان رمزا للاتحاد المنحل WCW

    أتمنى فوز تربل اتش لكي لا يتم إهانته

    شكرًا لك ايها الوحش

    تحليل رائع يا وحش التحليلات

    ردحذف
    الردود
    1. ابغاك تذكر لوسمحت المبررات عن مبارة سيث وقاتل الاساطير راندي اورتن عن اورتن مبررات عن اورتن .

      حذف
    2. كثير جدا يا اخوي خالد :
      1. راندي خسر آخر ثلاثة سنوات براسلمينيا وصعب يخسر للمرة الرابعة
      2. راندي موعود ببدفة قوية وصعب يخسر بعد كل هالتهميش
      3. هذا أول لقاء لراندي بمهرجان كبير من بعد تحوله للشخصية الطيبة وصعب يخذل جمهوره إذا قبل بالخسارة .
      4 . سيث راح يفوز بالحزام عاجلاً أم آجلا يعني أمن مستقبله عكس راندي لذا فوزه دافع كبير له وممكن يقوده نحو اللقب عكس فوز سيث .
      تحياتي لك .

      حذف
  3. ماشاء الله تبارك الله .. تحليل لا ينتظر شهادة مني .. فكاتبه غني عن التعريف .. وغني عن المدح ..

    بالنسبة للتحليل نفسه، اتمنى بأن تنتبه ياعزيزي للصور .. فهي عامل مهم .. لذا اتمنى بالمرات القادمة وضع صور ذات جودة رائعة ..

    اما بالنسبة للمحتوى فأنا اتفق معك في جميع ماقلت، وكأنك جمعت جميع كلامي عن "الريسلمينا" وكتبتها ها هنا .. لكن توجد نقطة بسيطة وهي عن "رومان رينز" .. اتفق معك بأن الإتحاد يريد جعله هو النجم الأول والجميع يمدحه و يثني عليه .. لكن "ماكمان" يرى ان المستقبل لا يوجد مصارع يستحق حمل الشركة على أكتافه بعد "جون سينا" اللذي اقترب موعد اعتزاله لا يرى عدا "رومان رينز" .. ويريد جعله أسطورة بأسرع وقت ممكن .. لأنه يرى بأن "دانيال براين" مجرد مصارع حصل على حملة قوية من الجماهير وضعته في القمة .. ودائمًا من يحصل على القمة بسرعة من "الجماهير" فسيسقط سريعًا ويصبح من الماضي .. وأقرب مثال على ذلك "زاك رايدر" و "رايباك" و "بوبي لاشلي" .. لذا هم يريدون صنع نجم او أسطورة مثل الأساطير القدامى أمثال "الروكي" و "اندرتيكر" .. وهكذا يريد صنع "رومان رينز" بوضعه في القمة بسرعة دون الإلتفات للجماهير .. ونسي نجوم لو يستغلهم حقًّا لأصبحوا برأيي أفضل من "الروكي" و "أوستن" وهم بالتأكيد الثلاثي المنسيين "دين امبروز" و "دولف زيجلر" و "لوك هاربر" .. بغض النظر عن استعمال "لوك هاربر" للمايك .. إلا ان هذا الشيء لا يضره بالوصول للقمة .. وأقرب مثل "اندرتيكر" و "كين" ..

    لكن بإختصار "رومان رينز" يوجد في داخله الكثير من الإبداع لم يخرجه حتى الآن .. واعتقد بأنه سيظهره في عرض العروض "الريسلمانيا" ..

    شاكرًا لك يا أسطورة هذا التحليل الجميل والمشوق .. اللذي اتمنى او انه لم ينتهي بعد لروعته .. دمتم بخير .

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك ويحفظك أخي العزيز عبدالمحسن .. كلامك على العين والرأس وما قصرت أبدا بدعمك الدائم لهذه الكتابات المتواضعة .. صراحةً ما أعرف من أين أبدأ ومتى أنتهي من الثناء والمديح لك .. شكرآ من القلب ^_^ ..بالنسبة لكلامك فاتفق معك بأغلب ما قلته غير أن إختلافي معك بنقطة رينز واختلاف بسيط جدآ ألا وهو دعم الإتحاد لرينز الزائد عن اللزوم .. حتى سينا لم يقدم له مثل هذا الدعم .

      حذف
    2. صحيح كلام دحوم ... فيها مبالغة كثيرا و تحياتي لكم

      حذف
  4. ابداع ... استمتعت بقراءة تحليلك العجيب .. اقتنعت كل ما قلته .... لكن بالنسبة لسيث رولينز صحيح جبان و يتخبئى خلف السلطة و لكن يؤدي دوره بشكل افضل فراندي اورتن لا يصح له دوره التملق و الهروب خلف السلطة لانه ليس شخصيته ابدا كما عودنا اورتن شخصيته المخيفة الذي لا يكترث باحد الا نفسه ثم لدغ كل ما يعادي الافعى .... فسيث لا يقارن بأورتن ... اورتن فشل بشخصية المتملق للسلطة و الجبان .... سيث رولينز يمتلك شخصيتن ينجح بها هو شرير جبان خبيث متملق و ماكر و ابداع بالمايك ... مشابة للاسطورة ايدج .. سيث رولينز لن يضره اذا هذا دوره لانه لا يزال بأمكانه اتقان شخصيات عديدة كطيب و شرير كما حدث بالضبط مع ايدج و الكثير من الاساطير ...

    انا ارى سيث رولينز يتحول طيب قريبا ليس بعيدا ربما بعد سمر سلام ... على امل اراه النجم المحبوب كجيف هاردي الذي يغامر و يضحي من اجل الجمهور للمتعة من الفقزات و الطيران و اثبت ذلك في رويال رامبل ضد ليسنر و سينا واثبت قدرته على فعل العجائب و المخاطرة و التحمل ايضا ...

    هذا كل ما لدي ... شكرا على التحليل الجميل يا جميل ...

    ردحذف
    الردود
    1. مع أنك إختلفت معي ببعض ما كتبت إلا أني أتفق معك كلام جميل جدآ .. العفو ^_^ .

      حذف
  5. تحليل رائع . بالنسبة لي أهم نزال اترقب لمشاهدته هو نزال سينا وروسيف ، لاأعلم لما تكثر التساؤلات برأسي اذا كان سينا سيخسر ويعتزل أم سيفوز ويسكت الروسي الفاشل ويعيد اللقب لمنزله ويرفع من قيمته أكثر .. معا اني اتوقع ان عبارة سينا ستنقلب عليه من MY TIME IS NOW الی MY TIME IS UP وسيعتزل بعرض الرو الموالي للراسلمينيا وقد تعتبروني مجنون ولكن هذا ماأريده فالجمهور التي يفعل كل شئ لأجلها لاتملك ذرة احترام لهذا الأسطورة وواجهة الإتحاد وسبب مشاهدة المصارعة بالأساس . شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. ما تقلق لن يعتزل لكن غيابه يؤثر لا ننكر ذلك لذا اذا اعتزل سترى وقف احترام وتصفيق لهذا الاسطورة الذي حمل الاتحاد 13 سنة وما زال مستمر فلن يكون احد مثله حيث قد يقولو انهم قدي يجدو وجه شركة جديد لكن لن يكون مثل شعبية سينا وما يقدمه في الحلبات لذا هذا ما اخشاه ان يعتزل مبكرا ...

      حذف
    2. بالعكس يا خالد جون سينا مميز عن بقية الأساطير .. لو تلاحظ أنه أكثر مصارع يهزم الشباب والأساطير آخر أربعة أعوام .. إذا اهانت الشركة جميع الأساطير فاجعل إهانة سينا بالاخير واجعله آخر مصارع تفكر الشركة بإهانته .. ببساطة هذا المصارع أحد مصادر الدخل للإتحاد واحد أركان الإتحاد إن سقط فسيصعب على الإتحاد بنائه من جديد لذا لو تلاحظ الإتحاد يبحث عن بديل جديد له ولحد الآن لم يجدوا البديل المناسب .. الخلاصة سينا سيفوز : تحياتي لك يا مبدع ^_^ .

      حذف
  6. عرض الراسلمينيا للاسف اخاف يفشل بسبب عدم بناء سيناريوهات ممتازة..

    نزال سينا وروسيف بدايتها سخيفة وانتهت في الفاست لاين باهانة سينا واظن من انه سيخسر للاسف في الراسلمينيا ولكن اظن افضل شي هي ادخال شايمس بحيث يساعد روسيف في الفوز ويدخل على عداوة الولايات المتحدة ويكون سينا ضمن العداوة ويكون في الاكستريم رولز نزال ثلاثي ناري على الولايات المتحدة ...

    ونزال تريبل اتش وسيتنغ يضم اسطورتين الاول هو تريبل اتش هذا المصارع الرائع الذي اثبت انه سيكون اسطورة ويملك لحظات لاتنسى وعداوات رائعة اشهرها مع روك وستون كولد وتيكر الذي انتهى بنزالين رائيين في الراسلمينيا وبطل ~13 مرة .... وستينغ هذا اسطورة wcw الذي صمد حتى انهارت ويملك عداوات رائعه منها مع اساطير امثال ريك وهوغان وعصابة nwo حمل حزامها 6 مرات ....لذا يجب ان تكون لها شرط ان اذا فاز اتش ستينغ يختفي ولا يعود واذا فاز ستينغ اتش ويفته في خطر ...

    ونزال تيكر وبراي سيكون رائع بوجود تيكر الذي هو اسطورة الاساطير الذي جعل من اسمه هيبة وبنى لحظات لا تنسى وعداوات لا تنسى مثل مع كين ومع روك ومع اوستن ومع تريبل اتش وغيرهم رغم حمله الالقاب قليل لكن بنى بدلها اكبر سلسلة في الراسلمينيا التى انتهت العام الماضي للاسف ... وايضا فيها براي نجم رائع الذي اثبت مع ايريك ولوك انه مصارع موهوب معهم وفرديا ايضا لذا يجب الا يهمش بعد هذا المباراة ....

    ونزال رينز وليسنر سيكون عادي جدا الا اذا حصل هذا وهو ان يفوز ليسنر ثم يأتي سيث لكي يصرف حقيبته ثم يخونه هايمن ويهاجمه ويأتي سيث ويساعده ثم يصرف ويفوز ويبدا عداوة مع ليسر حيث يكون هو مكروه وليسنر يتحول طيب ...

    ونزال السلالم سيكون رائع حيث يضم نجوم رائعيين ومن يستحقه هو دين امبروز لانه خسر كثيرا ولم يفز في اي عرض شهري وخسارته في عرض كبير سيكون غباء وضياعه سيكون اكبر غلطة بصراحة لكن سمعت ان له دفعة كبيرة في السمر سلام واتمنى ان يكون شي لا يضر في النجم هذا الاسطورة ...

    ونزال اندريه سيكون مثل العام الماضي لكن اذا فاز رايباك سيكون رائع حيث همش كثيرا وفوز سيكون بداية رائعة لخ ...

    شكرا

    ردحذف
  7. New Wwe Champıon - BELİEVE THAT

    ردحذف
  8. تحليل رائع جدًا ورقي لأبعد الحدود..

    بالنسبة لنزال سيث رولنز ضد راندي اورتن فبرأيي تم التحضير له بشكل جيد بل ممتاز لأنه التحضير كان دقيق وكل منهم ماكر وصاحب خطط تكتيكية فرأينا كيف راندي اورتن تسلل بالسلطة لكي يصطاد سيث رولنز تدريجيًا وبعدها عمل سيث خطة لكي ينتقم من اورتن بعد ان اقنعه واقنع الجميع ان السلطة تخلت عنه وايضًا الدمج بين عداوة سيث واورتن و ستينغ وتربل اتش زاد العداوة اثارة حين انقد ستينغ الافعى من اعضاء السلطة بصراحة العداوة كانت درامية وهذا شيء جيد

    بالنسبة لعداوة المرعبان براي وايت والاسطوري اندرتيكر فلن اتحدث عنها لأنه حين يدق الجرس لبدء مباراتهم سيكون هذا جرس الرعب والخوف والإثارة بين اوجه الخوف !!

    اما عداوة ستينغ وتربل اتش فهي كما قلت هي الافضل من حيث البناء والتحضير والمنطقية وانا متأكد اننا سنستمتع بنزالهم في كل لحظة ولكن ان خسر تربل اتش هذا النزال الذي خسارته اصبحت شبه مؤكدة ستؤثر على تاريخه ويجب عليه بعد هذه الخسارة اللهب بعدها ٣ نزالات على الاقل والفوز بها جميعها

    وشكرًا..

    ردحذف
    الردود
    1. زيد اتفق معك ... احبك مثل اخوي و انت ذو اخلاق رائعة

      حذف
    2. شكرآ على ااطرائك يا زيد .. وتعليقاتك مميزة كالعادة ^_^ .

      حذف
  9. تحليل رائع كل عادة من شخص مبدع

    هذه المباريات الأربع هي المباريات الأساسية


    مباراة راندي أورتن ضد سيث رولينز مبارة قوية ورائعة تجمع بي الأفعى و الثعلب الماكر برغم من تأخر العداوة لكن أتوقع أن تكون حماسية من الممكن فوز سيث رولينز في المباراة لكن الأحق هو راندي أورتن لسببين
    الأول خسارة ثلاثة مراة متتالية الاوله كانت في راسلمانيا 28 ضد كين
    و الثانية كانت في راسلمانيا 29 ضد فريق ذاشيلد و الثالثة كانت في راسلمانيا 30 ضد دانيال براين ممكن إذا خسر هذه المرة قد تشوه تاريخية
    لأنه خسر أربع مرات متتالية

    و الثاني هو الأهانات المتكررة لل الأفعى راندي أورتن


    وبنسبة لمباراة أندرتيكر ضد براي وايت مباراة وجه الخوف ضد وجه الخوف
    أو مباراة أسياد الظلام عداوة رائعة لكن عيبه شيء واحد و هي من طرف واحد فقط ينقص هذه ما ينقص هذه المباراة حتى تنجح هي الأداء الرائع
    أن قدم كلا المصارعين أدء جيد ستنجح المباراة




    و اما عن مباراة تربل أتش و ستينغ
    أتوقع نجاح العداوة لكن
    أتمنى فوز تربل أتش
    لان ممكن إذا خسر ممكن تشوهه الخسارة تشويه تاريخه




    و أما عن مباراة رومان رينز و بروك ليسنر

    مباراة ملحمية لكن الجمهور هو من سيفسدها

    شكراً لك يامبدع ^":::؛^





    ردحذف
    الردود
    1. العفو .. كلامك أيضاً مليئ بالإبداع وأحسنت أخي انت معلق محترم وتستحق كل تقدير وإحترام .

      حذف
  10. تحليل رائع جداً اتفق معك وانا اتفق مع الجمهور وانا ضد رينز فرينز يجب ان يدفع به بالقارات والولايات والعداوات المتوسطه ضد اساطير كاورتن وسينا او شباب مثل براي ورولينز شكراً لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد