الثلاثاء

تعرف علي سبب عدم مشاركة الوحش بروك ليسنر وهل سيشارك في عرض الرو القادم



كما لوحظ سابقا متابعينا الكرام عن عدم مشاركة الوحش وبطل الأتحاد للوزن الثقيل بروك ليسنر بشكل مفاجئ في عرض الرو الذي اقيم فجر الأثنين وجعل مدير الأعمال بول هيمان ان يشارك ويتحدث بديلا عنه حيث اشارت المصادر ان المسؤولين لم يرو الوقت المناسب لظهور الوحش للتحدث وجه لوجه مع رومان رينز في الحلبة ويتم تحضير لسيناريو مناسب بين الطرفين وهذا بسبب ايضا عدم توافق جدول ظهور بروك ليسنر في العروض حيث كان من المقرر ان يظهر في عرض الرو الاخير قبل عرض راسيلمينيا .. 


وبالحديث عن ليسنر اشارت المصادر انه لن يشارك ايضا في عرض الرو القادم وتم الأعلان عن مشاركته في حدثين فقط من عروض الرو وهم العرض الذي سيكون قبل راسيلمينيا وفي عرض الرو بتاريخ 9 مارس واشارت المصاد ان ليسنر كان متواجد فقط خلف كواليس عرض الرو الماضي لكن لا كلمة بعد حول ما السيناريو الذي سيخطط له المسؤولين لجعل عداوة اللقب تثير اهتمام الجماهير خصوصا انها ستكون الحدث الرئيسي والمهم في عرض راسيلمينيا 31 القادم .. 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. كان من المفترض ان يتواجد ليسنر حتى يستطيعون ان يبنو عداوة قوية جدا تجعل من مباراتهم تستحق ان تقال بالحدث الرئيسي

    وتمنى ان اراه في عرض رو القادم وان يحصل اشتباك بينهم ....

    شكريا

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك

      يجيب ان تكون بينهم اشتباكات لكي تصبح العداوة ممتعه

      حذف
  2. ليته شارك في العرض لان بصراحة اغلب عرض رو الاخير كان ممل من وجة نظري و ايضا هنالك احداث ممتعه

    شكرا لك

    ردحذف
  3. السلام عليكم

    انا اول مرة اشوف الاتحاد كذا صراحه يعني بطل عندك و له عداوة ما يحظرر العرض مايبي يحظر ينقلع يو اف سي . احنا نريد عداوة رائع وعلى افضل حزام في الwwe تكون اسطورية و حماسيه اما بطل وما يحظر الله وكبر بس الله يسقي ايام ستيف اوستن و ذاروك واندرتيكر و شون ميكلز و تريبل اتش والكثير الي خذو الحزام وتلقا علطول العرض الي بعدة وهوو موجود ويبدا عداوة جديدة ورائع و اسطورية افضل من ذا كان يندعس دائم ايامهم والحين جاي يهاطيط على جون سينا و رومان رينز ... اتمنى انه ينقلع يو اف سي ويجينا بطل يستحق ويحظرر وللاسف wwe من بعد عام 2011 وهي سيء جدا

    يعطيك العافيه ...

    ردحذف
  4. طيب ليه يقولون انه بيشارك ويحمسونا

    ردحذف
  5. مشاركة بول هيمان تعوض غياب ليسنر وشكرا

    ردحذف
  6. كيف هذا فريق الابداع يستمر فى فشل الحدث الرئيسى فى الراسيلمينيا فيجب بناء عداوة قوية ومثيرة جدا جدا حتى تلتفت اليها الانظار فى الراسيلمينيا فمعظم عشاق المصارعة حتى الان غير متقبلون لفكرة مواجهة رومان رينز للوحش بروك ليزنر ثم يعلن عن مشاركة بروك فى عرضين فقط للتحضير لاكبر عرض فى السنة !!!!!!

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد