الاثنين

فـيـديـو عـرض فاست لين 2015 مترجم للعربية



نقدم لكم متابعينا الكرام فيديو مترجم للعربية حول العرض المثير والذي انتهي بثه فجر اليوم وهو عرض فاست لين 2015 الذي شهد احداث في قمة الأثاراة واعلان عن بعض نزالات الحدث المنتظر بشده راسيلمينيا 31 بشكل رسمي ..نعتذر علي التأخير


العرض كامل ومترجم ..


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 4 تعليقات:

  1. العرض بمجمله فاشل ومخيب للامال بدايتها كما قلت ان فريق السلطة سيفوز وعودة اورتن ضعيفة وسخيفة وكانت الجماهير تهتف بأسم اورتن بعد نهاية النزال .

    ايضا نزال الاخوين كان مملة وسخيف ولكن اعجبني كودي حيث لا يعرف يتقن الا الشخصية الشريرة وارى انني ارى نجاح لعداوتهم في الراسلمينيا ..

    ومباراة اوسوز وتايسون وسيزارو كانت لابأس بها حيث رايت الكثير من الحركات الرائعة واثباتهم انهم سيكونون مستقبل الفرق كلها ....

    اما عن مبأرة الديفاز رغم اني لا اهتم بها لكن اقول بأن بايج اثبت انها مستقبل ديفا اسطوري

    اما عن مباراة دين وباريت كانت رائعة واكثر ما عجبني فيها سرقة دين للحزام ههههه واقول بأن دين امبروز هو اسطورة في المستقبل ويستحق ان يكون بطل الاتحاد وهو بالنسبة لي اوستن المستقبل ...

    اما عن مباراة سينا كانت سيئة رغم رايت فيها عزيمة سينا رغم ان العداوة من البداية سيئة ونهايتها ﻷاسف خسارة من كنت اريد فوزه وتحطيم سلسلة روسيف رغم اني كنت معترض على هذا السيناريو

    واما مواجهة تريبل اتش وستينغ كانت رائعة الوحيدة في العرض حيث سيكون مباراة رائعة في الراسلمينيا ...

    وايضا عندما ظننت عودة تيكر لكن كان براي وايت يتحدى تيكر واظنه سيظهر في عرض رو اليوم او الذي بعدها ...

    وايضا العرض الرئيسي كان سخيف للغاية وكان ركيك ولكن رغم كرهي لرومان وبراين لكن كنت اريد بصراحة ان يفوز رومان رينز ﻷنني ارى براين ضد بروك ستكون اضحوكة بمعنى الكلمة

    والعرض بالمجمل كان ليس كما كنت اريده وكانت مباريات وعداوات فيها اغلبها غباء تام
    والراسمينيا سيكون ثالث اسوأ عرض بعد الرويال رامبل وفاست لاين .......

    شكرا على الفيديو

    ردحذف
    الردود
    1. أنا بقول لك كم شغله يمكن تغير منظروك في بعض الأشياء اللي انت تشوفها سلبيه و فاشله


      سينا ضد روسيف ::.. في رويال رامبل الجمهور شجعوا روسيف صح ؟ فا الاتحاد خلو جون سينا ضد روسيف عشان ما يصير الجمهور يحب روسيف


      عودة راندي في وقتها الصراحه ::.. افترض ان راندي ما رجع في فاست لاين , متى تبيه يرجع ؟؟ في راسلمانيا ؟؟ بعد الراسلمانيا ؟؟ أنا أشوف ان هذا افضل وقت عشان يبدا عداوته مع السلطه


      بس + بالله عليك قل لي وش آخر عرض شهري أعجبك في الـWWE ؟

      حذف
  2. في الصراحة صدمةكبيرة خسارة جون سينا بالإستسلام

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد