الخميس

خطا فادح في عرض الرويال رامبل الماضي + كريس جيركو رفض طلب wwe !!


انتهى عرض رويال رامبل بسلبياته و ايجابياته وحصل ما لم نكن نتوقعها بإستثناء فوز رينز المتوقع ، هناك عدة مصارعين لم يشاركوا مثل اورتن و شايمس .

حيث من المفترض اسطورة اخرى يشارك بالعرض و هو كريس جيركو و طلبت wwe منه المشاركة و لكنه رفض ذلك و الاكتفاء بالظهور في العروض المحلية و لا يزال يرغب العودة بالعروض الرئيسية اكثر من مجرد ظهوره السريع مما يلمح امكانية مشاركته في WM31 .

لاحظنا في عرض رويال رامبل بين امبروز و رينز عند اقصائهم لتايتوس اونيل في أقل من ثانية لكسر رقم سانتينو ماريلا و لكن وقع امبروز و رينز بالخطأ في التوقيت و لم ينجحوا و افسدت هذه اللحظة كما هو مخطط له من فينس مكمان الذي اغضبه كثيرا بسبب هذه الغلطة الكبيرة .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

  1. اتمنى يعوضونها السنه القادمه واللي يطلع اسطوره مو شاب ما يدري وي ربي حاطه اسطوره يعرف مسؤلية السناريوهات اللي يقدمهل له فريق الابداع وبادق التفاصيل مع كامل احرامي للشابين وخاصتاً امبروز وتراني من عشاقه عشان ما يجي احد ويقول متحيز

    ردحذف
    الردود
    1. أقولك الصح ، امبروز و رينز تفاهموا صح بس لو تلاحظ تايتوس اونيل هو من أفسدها و كأنه يرفض الخروج بشكل حقيقي

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد