الثلاثاء

جماهير عرض الرويال رامبل قد تدفع المسؤولين لاحداث تغيير في مباراة اللقب

 
 شاهدنا عرض الرويال رامبل في الامس الذي شهد انتصار الشاب الموهوب رومان رينز بالمباراة المليكة ليتم الاعلان عن نزال الماين ايفينت للراسلمينيا التي تجمعه ضد الوحش بروك ليسنر في نزال على اللقب الموحد .


وبعد الاحداث المثيرة التي حدثت اثناء اقامة النزال وهتاف الجمهور باسم دانيال براين يفكر فريق الابداع بتكرار فعلة العام الماضي باشراك النجم بالنزال بطريقة ما في نزال اللقب ليصبح نزال ثلاثي لكن فينس ماكمان لا يفضل التكرار لذا ففكرة حدوث هذا الامر ليس اكيدا .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 4 تعليقات:

  1. اتمنی يكون دين أمبروز

    لكي يكسر سلسلة فوز ليسنر بالعروض شخص ذو موهبة علی خلاف رينز الذي لايستحق كل ماحصل عليه منذ عرض السمر سلام وهزيمته لراندي أورتن .... فاشل بكل ماتحمله الكلمة من معنی

    شكرا لك علی الخبر الرائع

    ردحذف
    الردود
    1. العفو .... اشوف ان دين امبروز مهو الشخص المناسب للدفعة الجميع متفق على انه موهوب لكنه ليس مستعد بعد لان فريق الابداع لم يبنه بطريقة صحيحة فصعبة تقتنع ان مصارع ينهزم في جميع المباريات الكبرى ومن ثم ينتقل الى نزال الماين ايفينت فجاة هذا غير ان سيث رولينز قد يصرف الحقيبة وما راح يقتنع الجمهور ان امبروز مصارع من الدرجة الاولى اذا كان ينهزم كثير وخسر اللقب في اول دفاع له حتى ولو كان على يد الحقيبة

      حذف
  2. هذا ليس عدلا
    براين أخذ حقه العام الماضي
    فعليهم اعطاء حق كل واحد
    رومن و براي و امبروز و دولف و غيرهم
    أنا لدي سؤال
    لماذا تنتقدون رينز ؟

    ردحذف
  3. بسبب ادائه اللي انخفض انخفاض واضح ف سمر سلام وعدم قدرته ع المايك وفوزه المسرب من قبل 8 شهور

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد