السبت

قفزة صاروخية في نسب مشاهدات عرض سماك داون الاخير

 
وتستمر عروض سماك داون بالارتفاع كل اسبوع من بعد نقلها الى ليالي يوم الخميس وقد زاد الارتفاع بعد تقديم الاتحاد لعرض مباشر هذه المرة .


لذا فقد حقق العرض 2،952 مليون مشاهد على خلاف الاسبوع الماضي الذي قد حقق 2،814 مليون مشاهد مع العلم ان عرض هذا الاسبوع قد تصدر المركز الاول عبر الكابيل الامريكي . 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليق واحد:

  1. اتوقع السبب انه كان بديل لعرض الرو ... أي انه العرض المباشر الوحيد بالأسبوع ... وأيضا بسبب مشاركة جون سينا فكما نعلم هو واجهة الإتحاد وتواجده بأي عرض مكسب كبير سواءا كرهتموه أم أحببتموه فهو واجهة الإتحاد وهو يستحق ذلك .. وقد قدم اداء مذهل ومميز في الفترة الأخيرة برفقة سيث رولينز لذا أستطيع القول أنه هو النجم الأفضل حاليا وبعده رولينز .... ولاننسی نزال التابوت الناري بنهاية العرض فقد تم إعلان النزال بعرض الرو وبالتأكيد مشجعين براين أو أعضاء حركة "YES" يريدون مشاهدة نجمهم المفضل وبرأيي براين هو السبب في ارتفاع نسب مشاهدات عروض سماك داون في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ عودته .. وذلك لأنه و بالتأكيد واجهة الإتحاد بعد سينا

    شكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد