الأربعاء

تقرير : ما يجب على المسؤولين فعله لتعويض عرض الرامبل


.. بعد ان قام اتحاد الـ wwe قبل عدة ايام بتقديم اسوأ عرض رويال رامبل شهده التاريخ في نظر اغلب الجماهير ... وقيل انه لولا المباراة الثلاثية الاسطورية على لقب الاتحاد لكان العرض اسوأ مهرجان بشكل عام وليس الاسوأ من ناحية مهرجانات الرامبل ... في هذا التقرير سأعرض لكم عدة اشياء يجب ان تحصل لعل وعسى أن تعوضنا عما شاهدناه .

******************************************

- إضافة طرف ثالث لمباراة اللقب في الراسلمينيا ! : 


.. لا اظن ان احداً منكم لم يلاحظ ان التاريخ اعاد نفسه في الرامبال فكما حصل العام الماضي فاز نجم لم يرغب احد بعودته و هو باتيستا وقد كان الحل بسيط لأنقاذ المباراة وهو اضافة النجم صاحب الشعبية الكبرى في الاتحاد انذاك وهو "دانيال لراين" لذا فلما لا يتكرر ما حصل العام الماضي لنحصل على الاقل على مباراة مشوقه و جمهور متفاعل ،،، حالياً هناك الكثير من النجوم الذين يستحقون الدخول الى المباراة كثير جداً لكن مهما حصل لن يكون هناك سيناريو مقنع لأدخالهم إلى المباراة إلا ... إلا في حدوث معجزه في المهرجان المنتظر "فاست لاين" وهي بين امرين اما ان يخسر ليسنر اما خصمه اياً كان عن طريق "الاقصاء" ويصبح لهذا الشخص مباراة اعادة وفي المينيا تتحول مباراة رينز و ليسنر الى مباراة ثلاثية ... فكرة اخرى وهي ان يقوم مستقبل الـ wwe سيث رولينز ونجم عرض الرويال رامبل بصرف حقيبته على ليسنر وتتويجه بطلاً جديدً وبهذا نكون حظينا بمباراة ثلاثية في الراسمينيا . 

******************************************

- عودة الافعى ليلدغ والايرلندي ليركل : 


.. هذه النقطة اراها مهمه جداً وهي اننا نرغب بعودة الافعى راندي اورتن الى الاضواء و جعله المتمرد الجديد على السلطة وفي المينيا نراه ينازل احد اعضاء السلطة والافضل هو سيث رولينز في حال عدم دخوله لمباراة اللقب ... بالنسبة لشيمس فكما ذكر في اخبار سابقة فهو سيعود لمنافسة دانيال براين وهذا هو المطلوب لكن هذه المرة نريد مباراة تدوم لساعات لا لثواني معدودة ..! 

******************************************

- العقرب يشتبك مع اللعبة : 



.. منذ عودة ستينغ والى الان وهو يظهر لتشتيت الانتباه لا غير بغض النظر عن انه اعتدى على اتش سابقاً فنحن نريد ان نرى الاثنين في قتال ... نريد ان نرى العقرب يشتبك مع اللعبة ويشتبك معه بعنف ... هكذا طريقة ستشعل حماس الجمهور الغاضب و تنسيه الغضب ... دعونا لا ننسى ذكر اننا نود ان نرى ستينغ يلعب مباراة في العرض الجديد "فاست لاين" وانا اؤويد ان اراه ينازل الوحش الاحمر كين . 

******************************************

- تطوير العروض الاسبوعية : 


.. اظن ان هذه النقطة واضحة تماماً فهي تتحدث عن كوننا نرغب برؤية عروض الرو و السماك داون في تطور و اضافة نزالات حماسية مثلاً : زيغلر ضد سيث .. سيزارو ضد باريت .. دين امبروز ضد روسيف الخ ... بالاضافة الى ذلك يجب على الاتحاد اغراء ليسنر بالعروض المادية كي يظهر بشكل شبه دائم في العروض الاسبوعية كي نرى اشتباكات بينه و بين غريمة رينز .

******************************************

إلى هنا و انتهيت من طرح تقريري البسيط و اتمنى ان ينال على اعجابكم و نتمنى منكم ابداء رأيكم و طرح الافكار التي ترغبون بحصولها كتعويض لعرض الرامبل . 

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. واااااااو واخيراً رجعت للموقع ما قدرت اصبر 14 ساعه ع الموقع بصراحه ما قريت التقرير ع طول علقت والله احس 14 ساعه صعبه المهم جاري القرأه

    ردحذف
    الردود
    1. ما اتفق معك ف نقطة اضافة مصارع ثلاث وهو اللي يفوز باللقب لان النتيجه بتكون معروفه انا من رأيي ازالة ليسنر طبعاً قلت ذا الكلام مسبقاً رولينز يدخل ويضرب ليسنر ويصرف الحقيبه ويفوز ويواجه ليسنر ف فاست لاين ويفوز رولينز بتدخلات السلطه ويواجهه رومان رينز ف راسلمينيا 31 ويضيفون امبروز وتصير النتيجه غير معروفه ابداً

      حذف
    2. امممممممممم كلامك صح بس الافضل سيث يفوز باللقب بعد فاست لاين و في احد عروض الرو تصير مباراة الاعادة ويفوز سيث بالغش ... :) + ليش غايب عن الموقع 14 ساعة ._. ؟

      حذف
    3. عشان الرابط الجديد واختلف معك ان سيث يفوز بعد فاست لاين لان ما يمدي ف فترة الاسبوعين بروك يدخل ف عداوه مع ذا روك او اندرتيكر او غيرهم

      حذف
    4. اتوقع انه بين فاست لاين و الرسلمانيا اكثر من شهر

      حذف
  2. تقرير رائع من الحوووووب
    شكر لك☺

    ردحذف
  3. الحين هم الغو عرض الميشن شامبر ؟

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد