الثلاثاء

لانا : امريكي اخر سيسحق على يد روسيف

 
 تستمر مديرة اعمال النجم روسيف المعروفة بالحلبات باسم لانا بتهديد النجم الكبير جون سينا كان اخرها التغريدة التالية :


اعلن الليلة عن نزال بين جون سينا ضد روسيف في عرض الخط السريع - فاست لاين - لا يمكنكم الانتظار حتى تشاهدو الرياضي الخارق روسيف وهو يقوم بتدمير وسحق امريكا اخر .


يذكر ان النزال القادم بين روسيف وسينا لن تكون مباراة على لقب الولايات المتحدة بل مباراة عادية كما اعلن في عرض الرو الماضي .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 4 تعليقات:

  1. اتوقع ان تستمر العداوة لمدة تزيد على ثلاث اشهر فتارة يبتعد سينا عن المنافسة الالقاب وتارةً اخرى يحصل روسيف على دفعة لم يحلم بها ... في المهرجان المنتظر في الاغلب سينتصر سينا بحكم انه يجسد حالياً دور "الغاضب" بسبب هزيمته في مباراة اللقب ...

    وفي حال فاز سينا فالبطبع لن تنتهي العداوة بهذه السرعة بل قد تحصل مباراة إعادة في الراسلمينيا يفوز فيها روسيف ... وفي عرض القوانين المتطرفة ٠اكستريم رولز٠ تحصل المباراة الختامية بين الاثنين ويتم تحديد الفائز من قبل فريق الابداع سواء ارادوا روسيف او سينا فائزاً ...

    صراحة مع انني اكره سينا و اكرهه جداً إلا انني لا احبذ دخوله هذه العداوة ... بس فارق الخبرة .. و السرعة و المهارات .. وكثير من الامور ستكون في صالح سينا وهذا ما قد يجعل روسيف يظهر بشكل مقيت امام الجمهور و كالعادة ستبدأ الانشودة الوطنية للأتحاد : booo , booooo , boooo , bo bo boooo .. :)

    شيء اخر جون سينا بدأ يضحي للنجوم الشباب وهذا نقطة ايجابية فدفعه على حساب وجة الشركة هي حلم يحلم به عشرات النجوم او ربما نحن نشاهد سينا يضحي الان لانه سيتزحزح عن عرشه كونه وجهاً للشركة ليحل مكانه اما رينز او دانيال براين ... :)

    ردحذف
    الردود
    1. وش اخير وشسمه .. وش فيه الموقع رجع لـ WWE24H.BLOGSPOT.COM ..؟ .. :)

      حذف
  2. علاش مش شيت رولنيز يكون وجهة الاتحاد

    ردحذف
  3. بتكون مباره اسطوررييه ان شاء الله اتمنى ذا المباره تنتهي بالعد الخارجي من قبل الاثنين وف راسلمينيا يفوز جون سينا ويكون الحكم الخاص هولك هوجن ويفوز روسيف ف اكستريم رولز مبارة فولز كاونز اني وير شكراً لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد