الاثنين

تـسـريـبـات ذا روك قـد يـشـارك بـعـرض رويـال رامـبـل الـلـيـلـه والـمزيـد..



بعدما علمنا سابقا عن تواجد الاسطورة ذا روك بمدينة فيلادفيا الذي سوف تستضيف عرض رويال رامبل الليله اشارات التسريبات اليوم عن احدي مفاجئات عرض رويال رامبل الذي سيبث مباشر الليله وهي عودة المصارع الاسطوري ذا روك من جديد بطريقة مفاجئة للجماهير لكن يوجد بعض الشكوك حول كيفيه اظهاره في العرض بالشكل المناسب لعودته من جديد ..

حيث تشير التسريبات ايضا ان ذا روك قد يعود لبدأ عداوه كبيره مع النجم وبطل الولايات المتحده روسيف حتي راسيلمينيا 31 لكن هذا وارد وليس اكيد بنسبة كبيره وهناك احتمالات ايضا للدخول في الحدث الرئيسي الليله ليبدأ عداوه مع بروك ليسنر مثلما اشير في الفتره الماضية عن نيه المسؤولين باقامه عداوة كبيره بين النجمين في عرض راسيلمينيا 31 القادم ..


ولكن هناك احتمالات اخري تشير بان ذا روك قد يعود بالمعركة الملكية ويكون عنصر المفاجئة الكبيره فيها ويفوز بالمعركة ليتوجه لعرض راسيلمينيا ويدخل في دائرة لقب الاتحاد للوزن الثقيل امام بروك ليسنر او جون سينا ..  
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليق واحد:

  1. بعد تغريدة فينس مكمان بالتويتر اتوقع واتمنى حصول ذلك بشدة..

    نحن بحاجة الى عودة الاثارة من جديد..

    نتمنى أن يكون عرض رائعاً ليس كمثل السنة الماضية..

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد