الأربعاء

ايدج و كريسيتان يرفعون دعوى قضائية على WWE بملايين الدولارات !!

ايدج و كريسيتان يرفعون دعوى قضائية على WWE بملايين الدولارات !!

و في آخر الأخبار تم الإعلان في عرض مين ايفينت امس ان الاسطورتين ايدج و كريستيان رفعوا دعوة قضائية ضد WWE بالتعويض المالي وصلت الملايين الدولارات .

و السبب يعود " إلى ما حدث في عرض رو الاخير " حيث سوف يتم الكشف عن التفاصيل في عرض سماك داون ، يذكر كل هذه الامور سيناريو و ليس حقيقي .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. عرض رو كان رائع بوجود ايدج و كرستين
    اتمنى ان يكونو متواجدين في كل اسبوع لكي
    يزيدو الاثارة و يذكرونا بwwf شكرا لك.

    ردحذف
  2. هذا دليل على اننا سنرى كرستيان وايدج يشاركان في الكثير من العروض المقبله الذي قد احببت مشاركتهما في الرو الماضي فهم قد جلبوا طابع الفكاهه وارى ان فقرتهما في بداية العرض كانت كوميديه وطريفة جدا وتليها ادوار داميان ميزداو المضحكة في النزالات .......


    لكن ما لا قد يعجبني في الامر هو وضع ادوار سيئة للثنائي كما حل في نهاية عرض الامس ليس لان الامر مهينا بل لان الامر غير مقنع البته فما الشيء الذي يجعل سينا ان يوافق على قرار رولينز بالرغم ان لديه تاريخ مليء بالعداوات مع السهم ايدج ام لانهم يريدون اظهار سينا بانه اطيب انسان على وجه الارض يساعد حتى اعداءه ؟ هذه الشوائب هي ما تكرهني في شخصية المصارع الاسطوري جون سينا

    ردحذف
    الردود
    1. الحين وش دخل سينا ؟؟ هذي السيناريوهات مقدمه له من الاداره وهو ما يتحكم فيها

      حذف
  3. الحركة في عرض الرو مالها داعي اصلا ... مدرك انها سيناريو ولكن السيناريو حمل الكثير من المبالغة ... بالنسبة للدعوة واضح جدا انها تبع السيناريو و كنت متيقن من هذا بمجرد قراءة العنوان .. شكرا لك ..

    ردحذف
  4. حمد الله والشكر سناريو ومثلوه يرفعون دعوى ليه

    ردحذف
  5. صحيح انه سيناريو لكنهم اثقلوا على ايدج !

    انتم عارفين يد بيق شو خفيفة مرة ههههههه

    وضع يده على رقبة ايدج فترة ليست بقليلة وهو عنده مشكلة في الرقبة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد