الجمعة

بطل الاتحاد بروك ليسنر يقترب من العودة الى ufc !!


بطل الاتحاد بروك ليسنر يقترب من العودة الى ufc !!


كما ذكرنا لكم سابقا هذا الاسبوع ، لن يحضر بطل الاتحاد للوزن الثقيل بروك ليسنر في عرض رو القادم لحفل جوائز سلامي 2014 ، كان من المقرر يعود الاسبوع المقبل من اجل جوائز سلامي ، و لكن قررت في نهاية المطاف الغاء اعلان مشاركة ليسنر بالعرض و السبب انه الحفل جوائز سلامي قبل مهرجان TLC و لا تحتاج له و لا تريد تنفق واحدة من التمور على عقده دون داع .

وسيكون اخر موعد ليسنر على عقده الحالي في عرض رو بعد راسلمينا 31 ، بينما من المتوقع ظهوره في شهر ديسمبر في تاريخ 15-12-2014 بعد مهرجان TLC .

و في سياق متصل ، وفقا للمصادر اعلنت EA الرياضية ان بروك ليسنر سوف يكون مضاف في لعبة UFC في حزمة DLC مجانا من قائمة الاساطير UFC و تشمل الحزمة نجم UFC  السابق مات هيوز ، حيث بعد هذا الاعلان كثرت الشائعات باقتراب ليسنر لقائمة مقاتلي يو اف سي بعد نهاية عقده الذي ذكرته المصادر



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 12 تعليقًا:

  1. لا اعتقد أبدا عودته ل ufc فكلنا نعلم ان سبب مغادرته لها هو اصابة في الكلى بالافضل ان لا يعود لها من جديد لانه أهان نفسه فصعاليك هناك يمسخرونه ويأخذون لقب UFC منه أتوقع ان يمدد عقدة في wwe لسنتين قادمة ولا أظن ان مكمان سيجعله يرحل بتلك السهولة وليسنر لازال صغيرا لدية الكثير ليقدمه وشكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. لكن ليسنر سيترك الاتحاد و السبب جعله يخسر من رومان رينز او مصارع اخر ان كانت التسريبات خاطئة في راسلمينا ، و ليسنر يريد الرحيل بعد راسلمينا و يو اف سي تريده و هو يريد فأذا قرر الرحيل لن يستطيع احد اجباره على البقاء الا اذا تراضى الطرفين بعقد جديد و مبلغ اكبر .....

      تحياتي لك + العفو

      حذف
  2. لو كان هذا صحيح

    فسيهزم براسلمانيا

    بروك ليسنر أشار قبل ذلك بانه يريد العودة الى اتحاد القتال

    ولكن لو عاد

    ستفتقد الشركة نجما ساهم في رفع نسب المشاهدة

    وفي زيادة الإثارة

    والمتعة

    بالتأكيد سوف يكون صادم لجميع عشاق المصارعة

    أتمنى الا ينضم ويعود لاتحاده القديم

    لان الwwe بحاجة الى الوحش البشري

    ردحذف
  3. أذا ذهب الوحش ليسنر فا ستخسر الــ wwe كثيراً ستخسر وحش بشري حقيقي وليس مزيف .. , أعتقد أن سيترك الــ wwe فعلاً بعد مهرجان الرسلمنيا تحديدأً بعد أ، يخسر لقبه الثمين والغالي له .. ، أتمنى أن ارا مبارة أعتزاله ضد النجم والآسطورة " ذاروك " في أي عرض كان ... شكراً لك .. :)

    ردحذف
    الردود
    1. يخسي هالكسول اللي قاعد في بيته و ماسك اللقب زينة و مضيع الاشهر اللي راحت على مصارع تعمل بجهد من اجل الوصل الى اللقب "

      ما استفدنا منه سوى القليل منه و المباراياته الاخيرة مملة **

      حذف
  4. أتمنى أن لا يهزم من رومن رينز في أساطير أحق بمليون مرة


    من رومن رينز أساطير مثل راندي أورتن و جون سينا و كريس جيريكو إلخ

    لو هزم من رومن رينز قد يتشوه تاريخه وينهان أو يهزم هزيمة

    مذلة وهاذي ماراح تكون أهانة ل بروك ليسنر وبس راح تكون

    أهانة لتاريخ أندرتيكر المفروض بروك ليسنر مايوفق على أي خسارة

    القاطرة البشرية والوحش يهزم بئخر مباراة له على يد مصارع

    صاعد ماخذلة سنتين يهزم الوحش الي هزم كثير من الأساطير


    هاذا الكلام ماب كره ل رومن رينز ولا قصدي أني مابي بروك ليسنر ما يخسر لقبه بس هاذي وجهة نظر




    شكراً لك-؛::'"،****

    ردحذف
  5. ليسنر يجب ان يرحل والا عليه المشاركة اسبوعيا و ان ينافس شهريا و ليس ثلاث شهور في السنة و ترك اللقب كأنه تم استغناء عنه "

    بروك ليسنر في هذه السنة ضيع الفرص للنجوم المنافسة على اللقب و ترك الشهرين بدون لقب في هالسنة و لم يعطي فرصة مصارعين لهم حق بالمنافسة و الفوز بعا كبيق شو و شايمس و راندي اورتن و دولف زيغلر و لكن للاسف كل هذا الغياب من اجل رومان رينز ليخطف اللقب من ليسنر في راسلمينا 31 "

    كما اقول الرحيل الى اليو اف سي او المشاركة اسبوعيا وشهريا دون الجلوس في بيته و سرقة اللقب بلا دفاع عنه و اخذ الاموال بدون امتاع الجماهير التي حضرت المباراتين التي شعرت بالملل من مستوى المباراة "

    زمن بروك ليسنر كان وحش حقيقي كان يدمر حسب قوته دون مبالغه او جعله قويا ، كان يتلقى الضرب المبرح و الاهانة من مصارعين اقوياء لهم القدرة على مواجهه بكل قوة كالاندرتيكر و ذا روك و كيرت انجل و ايدي جاريرو و الان جعلوه مصارع لا يقهر و يدمر بكل سهولة فلا تظنوا الضرب الذي يفعله ضد خصومه حقيقي بل سيناريو لجعله اقوى من ذي قبل "

    كذلك زمنه في العصر الذهبي كان يدمر و يضرب سيناريو و لكن الفرق بين الماضي و الحاضر غير ، في الماضي كان افضل بكثير و كان يمتع اكثر و يظهر بشكل افضل و الحاضر اصبح كل نزالاته من طرف واحد باستثناء نزاله ضد تربيل اتش و سي ام بانك ""

    ردحذف
  6. فيه سناريو ببالي واتمنى يحصل هو ان بروك يواجه سينا ف رويال رمبل ويخسر اللقب ويواجه سينا واورتن في فاست واي ويخسر مره اخرى وما يبقى له الا انه يواجه تيكر مبارة استرجاع السلسله ويخسر وترجع السلسله ويجي عرض الرو ويتكلم بول هيمان ويقول بروك كسر السلسله والمفروض المباره ما تعاد ويقول هيمان ان بروك يريد مباره ع اللقب ومباره ضد اندرتيكر ف راسلمينيا 32 ويسحب بروك المايك من هيمان ويقول انا لا اريد اي مباره انا اعتزل ويخرج من الحلبه وهيمان ف حالة صدمه

    ردحذف
  7. يرحل **


    ماذا بها **


    لن تقف الشركة عليه **


    الباب مفتوح امامه **


    nanana heeeeeeeey goodbay ^_^ **

    ردحذف
  8. ياله من خبر محزن :(
    إنه برأيي الأفضل على لإطلاق !!
    وشكراً

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد