الجمعة

تحدي WWE24H || {تحدي الدهاء} الجزء الثاني || بول هايمن VS ايريك بيشوفVSجون لورينايتس || صوت الان!!!


نعود إليكم اعزائنا متابعي موقع WWE24H مع فقرة "تحدي WWE24H" وتحدي هذا الاسبوع سوف يكون {تحدي الدهاء ٢} ، وسيجمع بين ثلاثة شخصيات دخلوا مجال المصارعة الحرة ولكن ليس بأجسادهم بل بعقولهم وهم :

1 - بول هايمن 

أحد أعظم الشخصيات في هذا المجال ، هذا الرجل عرف بدهاء في كل مكان ، فقد ساهم في نهضة اتحاد WCW ، ولقد كان المدير العام لاتحاد ECW وهو الان مدير اعمال كاسر السلسلة الاعظم في الرياضة الترفيهية و بطل WWE الحالي بروك ليسنر ، لم يكن ليصل إلى هذا المكان لولا دهائه و مكره ، نعم يا سادة هذا الرجل حقق الكثير من الانجازات بفضل دهائه الخارق و تكتيكاته و استراتيجياته الرائعة في التعامل مع خصوم فتيانه ، استطاع ان يوصل جميع من ادار اعمالهم إلى ما يحلمون به ، وبالتأكيد لا ننسى مهاراته في الحديث على المايك ، وهذا هو اكثر شئ يبرع به ، فهو يستطيع ان يجعل الجماهير تهتف لمن يريد و تستهجن من يريد ، وهو سلاح الشركة السري ضد الجماهير ، وخصوصاً عندما يخرج الامر عن السيطرة ، وبهذا فإن بول هايمن بالتأكيد يستحق ان يكون الشخص الأكثر دهاءٍ داخل الاتحاد.

***************************************

2 - جون لورينايتس

أحد افضل مدراء العروض دهاءٍ بلا شك ، رغم قصر مدة ظهوره داخل WWE إلا انه قد اثبت لجميع متابعي المصارعة الحرة شدة ذكائه و مكره و أهم شئ و هو دهائه ، فقد استطاع جون لورينايتس ان يصبح مديراً لعرض الرو و سماكداون في آن واحد ، وعداوته الرائعة مع نجوم الاتحاد جون سينا و سي ام بانك ، فقد اثبت فيهما مدى ذكائه و دهائه ، كيف لا و هو مبتكر حقبة "قوة الشعب" ، ولو كان قد استمر مع الاتحاد كمدير للعروض لفترة اطول لكان قد حقق الكثير و الكثير من عداوات و نزلات ، من وجهة نظري جون لورينايتس يستحق ان يكون على قائمة المرشحين للقب الشخص الأكثر دهاءٍ في WWE.

***************************************

3 - إيريك بيشوف 

هذا الشخص كتب اسمه على لوح من ذهب ، فدخائه الذي يملكه جعله يقترب كثيرا من القضاء على /WWFWWE عندما كان مدير في WCW ، وهو صاحب فكرة العرض الاسبوعي المميز WCW "نايترو ليلة الاثنين" الذي نافس به عرض الرو الخاص باتحاد WWE/WWF ، وحالياً يبث عرض "نايترو ليلة الاثنين" على شبكة الاتحاد ، وهذا يثبت لنا مدى ذكاء و دهاء ايريك بيشوف ، وبالتأكيد لا ننسى كيف تفوق عرض "نايترو ليلة الاثنين" على عرض "الرو" إحدى عشر مرة في "حروب ليلة الاثنين" في عام 1995 ، وعند انضمامه إلى WWE عام 2002 ، ساهم في ازدهار الاتحاد من جديد و لقد ساعد فريق الابداع في كتابة سيناريوهات رائعة و قوية بالاضافة لقيامه بعداوات مميزة مع بول هايمن و ستيف اوستن و ستيفاني مكمان و جون سينا و الكثير ، ان إيريك بيشوف يعتبر من اعظم الشخصيات دهاءٍ في تاريخ المصارعة الحرة ، ولذلك فانه يستحق ان يتواجد في قائمة الشخصيات الأكثر دهاءٍ في تاريخ المصارعة الحرة.

***************************************

صوت الان للشخص الذي تعتقد انه يستحق لقب الشخص الاكثر دهاء في تاريخ المصارعة الحرة ، يمكنكم التصويت عبر الضغط هنا.

قيم التحدي 10/...
قيم التصميم 10/...
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 11 تعليقًا:

  1. بول هيمان بكل تأكيد


    شكرا لك

    التحدي : 8/10

    التصميم 10/10

    ردحذف
  2. ايريك بيشوف تصميم 2/10 تحدي 10/10

    ردحذف
  3. ايريك بيشوف بلا منازع .. يكفي انه اسس وادار wcw

    التي كانت هي المصارعة الحقيقية التي صنعت المصارعين الابطال المعروفين بالعنف والقوة

    ثم بول هيمان الذي يبدع بتحدثه اما جون ما حولك احد !

    ردحذف
  4. بول هيمان طبعاً واعطي التصميم 7/10 والتحدي 10/10

    ردحذف
  5. بول هايمن بكل تأكيد ثم ايريك بيشوف و ثم جون لورينايتس "

    اصوت لبول هايمن لا احد مثل ذكائه و دهائه "

    شكرا لك ......

    ردحذف
  6. التصميم 10-10

    التحدي 10-8

    ردحذف
  7. بول هايمن بلا شك هو الاكثر مكرا ودهاءا فهو بمكره ودهاءه اوصل مصارعين كثر الى النجومية وايضا انجح عرض سماك داون كثيرا وجعله افضل ثاني عرض بعد عرض رو لكن الان عرض سماك داون اصبح مملا وعرض المين افينت اصبح افضل منه لكن اتمنى ان يدير مرة اخرى ...

    واما ايرك بيشوف فهو يعد داهية WCW فهو من اخرج منها اساطير عدة ل WWE مثل كيفين ناش ريك فلبر غولدبيرغ والان لاول مرة ستينغ وادار عرض بذكاء ومهارة واوجد سيناريوهات رائعة فهو يجب ان يعود ويدير العرض مجددا

    اما عن جون لورنايتس ماعده ما عند جدتي ههههه..

    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. طيب قيم التصميم و التحدي كم تعطيه ؟!

      حذف
  8. بول هايمن بالتأكيد هو افضل داهيه في تاريخ الاتحاد فهو تعامل مع جماهير شيكاغو عندما طرد بطلهم سي ام بانك من الاتحاد وتعامل معهم بكلامه العادي بدون اي سيناريو حتى !!
    يستحق بول هايمن ان يكون افضل مكار وداهيه في كل العصور
    التحدي 7.10
    التصميم 8.10

    ردحذف
  9. بول هيمن بكل تاكيد ثم ارك بيشوف ومن بعدهم لورنايتس التصميم 8\10 التحدي 9\10

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد