الأحد

الكثير من نجوم اتحاد wwe & tna يشاركون في عرض محلي واحد !

 
شارك المع نجوم اتحاد tna برفقة بعض نجوم اتحاد wwe السابقين في عرض لأحدى الاتحادات المغمورة الذي يديره المصارع المخضرم تومي دريمر في اتحاد hoh او اختصارا لأسم الاتحاد ببيت الهاردكور الذي يشبه كثيرا اتحاد ecw القديم .


من هؤلاء الاشخاص الذين شاركوا في العرض النجم المكسيكي البرتو ديل ريو برفقة ريكاردور رودريغيز بعد ان ابرحا النجم كيرت هوكينز ضربا جراء رفض الاخير خروجه من الحلبة تعبيرا عن غضبه من خسارة النزال.


ولا ننسى ايضا دفاع بطل tna بوبي رود عن لقبه في نزال ثلاثي ضد كل من الغائب عن الحلبات ايثان كارتر 3 ونجم العرض تومي دريمر في نزال متطرف القواعد الذي انتصر الاول في نزال المثير .


واخيرا مشاركة الفريق الاسطوري 3d في نزال كبير مع احدى الفرق الكبيرة وفي ختام العرض احتفل كل من احد اعضاء فريق 3d بولي راي برفقة تومي دريمر بعد ان هنأ الاول الاخير بسبب نفاذ تذاكر العرض بالكامل بالرغم انها البداية لاتحاد تومي دريمر .


وافصح الاخير عن وجهته القادمة بأقامة 4 عروض لهذا العام بأضافة جعل اتحاده مشهورا مستقبلا بعد ان يعرض على شاشات التلفزيون ثم انتهى العرض باحتفاله مع بولي راي بشرب البيرة . 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليق واحد:

  1. جميع المصارعين المذكورين بإستثناء

    فريق 3d

    لا يستحقون اكثر من هذا العرض المحلي !

    استغرب كثيرا من ادارة wwe عدم التوقيع مع الفريق المميز صاحب الحركة الرائعة 3d
    والله سيرجع الحماس لقسم الفرق الزوجية

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد