الأربعاء

نزال جديد يضاف إلى عرض TLC 2014!!!


اعلن مدير عرض سماكداون المؤقت دانيال براين في تسجيلات عرض سماكداون عن نزال قوي سوف يقام في العرض الشهري القادم TLC ، وهو رايباك ضد الوحش الاحمر كين ونوع المباراة هو "مباراة كراسي".
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. اترون بدون سلطه المبارايات رائع جدا

    دين امبروز ضد براي وايت من نوع TLC

    رايباك ضد كاين نوع كراسي

    ومن الوضح اريك روين ضد بيغ شو واتمنى ان يكون نوع المباراة طوالات على حسب حجمهم كبير ينفع طوالات

    واتمنى ايضا مباراة سلالم على لقب الزوجي ومعروف من يتوجهان بها

    والمباراة المعروفه هي سينا ضد رولينز و لا اتوقع عودة اورتن بهذ الوقت اعتقد رويال رامبل و يمكن يفوز و يوجهه بروك ليسنر و يفوز يأتي رولينز ويفوز بها و تتجدد عدوتهم

    وشــكــرآٓ لــك

    ردحذف
  2. وياليت يضاف نزال كراسي اخر مارك هنري ضد دولف زيغلر ادري مافي عداوه تربطهم بس ابي دولف يبتعد عن بطولة القارات

    ردحذف
  3. نزال جيد للغاية .. , نتمنى أن نرا عداوه رائعه بينهما وأعتقد بأن النزال سيكون رائع للغاية , مشوق وممتع وخصوصاً نوع المباره الرائعه .. , قانون رائع للغاية .. + نتمنى أن يعود رايباك كالسابق ويعود كذلك الوحش كاين كا سابق عهده الجميل شكراً جزيلاً لك أخي قصيء :)

    ردحذف
  4. وحوش تجتمع ؟ دمار ينشأ ! ، مباراة مثيره جدا ومتشوق لرؤيتها ، اظن أن المباراة ستكون فائقة الروعة نظراً لكون الطرفين يمتلكان بنية جسدية قوية وقوة تحمل هائله ، وما سيزيد الذهب لمعاناً هو نوع المباراة ، كين من ناحية هذه المباريات لا يحتاج إلى تعريف ، اما رايباك فمباراته مع سينا في الاكستريم رولز 2013 كانت خير دليل على براعة الرجل الضخم في المباريات المتطرفة , من ناحية الفائز يراودني شعور ان ستينغ سيكون عامل مهم في فوز الرايباك ، حيث اظن انه دوره الحالي هو القضاء على كل شخص تحالف مع السلطة في يوم ما . * مجرد توقع . مشكور .

    ردحذف
  5. لاكن للاسف تهميش كين سيستمر

    ردحذف
  6. فقط هي دفعة لرايباك على حساب كين "

    مهمة كين الدفع بهم و ابسط مثال هو رايباك "

    كين لا زال يدفع بالشباب و لن يأتي اسطورة مثله بعد روب فان دام و جيركو الذي يضحي بنفسه من اجل مستقبل الشباب لمصلحة الاتحاد ""

    شكرا لك ....

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد